متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب تعليمية » ثلاثة خنازير صغيرة APK
 ثلاثة خنازير صغيرة APK icon

ثلاثة خنازير صغيرة APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب تعليمية

4.0.3 and up

ثلاثة خنازير صغيرة APK

تنزيل ثلاثة خنازير صغيرة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الخنازير الثلاثة الصغيرة

فرس النهر وصديقاتها قررت أن يكون لها بقية في الهواء الطلق. أطفال تجمعوا في غرفة تبادل المعلومات حول نار المخيم و بدأت تقول كل حكايات أخرى. كان فرس النهر بدوره. و فرس النهر قرر أن يروي خرافة رائعة – الخنازير الثلاثة الصغيرة. ولكن لجعل القصة أكثر إثارة للاهتمام ، ذكي فرس النهر مجدد حكاية بحيث أبطال القصة كانوا صديقاتها. وبدلا من الغضب الذئب الرمادي كان كبير لعبة الديناصور! لويس ارتشي “دينيس” و “مارك” وجدوا أنفسهم في مغامرة مثيرة ، حيث يمكن بناء منزل ويهرب من لعبة الديناصورات. الانضمام إليهم! فرس النهر صديقاتها تريد أن تأخذ جزءا في خرافة الخنازير الثلاثة الصغيرة. مساعدة الأطفال على التعامل مع البهجة المهام. قصص الاطفال ينتظرون أنت وابنك. في محاولة لبناء منزل من الطوب ، والتي يمكن أن تحمي الحيوانات من لعبة الديناصور.

كما تعلمون, ألعاب مجانية للأطفال والآباء والأمهات تجدد مع مثيرة للاهتمام التفاعلية خرافة الخنازير الثلاثة الصغيرة. الجميع يحب مشاهدة الرسوم المتحركة مع أبطال المفضلة والاستماع إلى حكايات مثيرة. ولكن اليوم أنت و ابنك يمكن أن تصبح أبطال هذه قصة مضحكة أنفسهم. مثل أبطال الكلاسيكية خرافة ، أصدقاؤنا بناء منزل من القش وأوراق الشجر ، ثم من ألواح خشبية و في نهاية الصعب الطوب. وبمجرد الأصدقاء الانتهاء من بناء منزل فإنه لا يزال يحتاج إلى أن رسمت في الألوان الزاهية. ولكن بخلاف ذلك لدينا التفاعلية خرافة سوف يكون أكثر بكثير من ألعاب مضحكة مجانا. القصص الخيالية هي مثيرة للاهتمام أنفسهم. ولكن ماذا سيحدث لو ، في حين أن الاستماع إلى قصة الطفل يمكن أن تلعب الغميضة مع الأحرف مضحك و رمي الطماطم في لعبة الديناصور ؟

محاولة لدينا ألعاب مجانية للأطفال وأولياء أمورهم – هو أكثر إثارة للاهتمام من مجرد مشاهدة الرسوم المتحركة. بالإضافة إلى أنها هي أيضا الألعاب التعليمية التي يمكن أن تكون مفيدة حقا. تفاعلية خرافة الخنازير الثلاثة الصغيرة تنتظر أنت وابنك. قضاء بعض الوقت مع الفائدة والمنفعة, لعب مباريات الحرة التعليمية!

تحميل ثلاثة خنازير صغيرة APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  ثلاثة خنازير صغيرة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك