متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب تعليمية » جراحة القلب محاكي 2: لعبة طبيب الطوارئ
 جراحة القلب محاكي 2: لعبة طبيب الطوارئ icon

جراحة القلب محاكي 2: لعبة طبيب الطوارئ

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب تعليمية

4.0.3 and up

جراحة القلب محاكي 2: لعبة طبيب الطوارئ

تنزيل جراحة القلب محاكي 2: لعبة طبيب الطوارئ للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف محاكاة عملية جراحية في القلب 2: طبيب الطوارئ اللعبة

تعمل الآن مستشفى الطوارئ الطبية! القلب يحتاج المريض فورا جراحة القلب المفتوح من أعلى جراح القلب في جميع ألعاب العملية. إيه الجراحة الطبيب إلى المستشفى الممرضة قد هيأهم er غرفة الطوارئ من أجل إجراء جراحة زراعة القلب حيث أن القلب يمكن للطبيب إجراء فتح عملية زرع من دون أي مشكلة. وهي واحدة من الألعاب الرائعة التي هي مثل ألعاب الطبية أو إيه الطوارئ الألعاب التي يمكن أن يعلمك عن حالة القلب مع الجراحية محاكاة. سوف يشعر وكأنه جزء من الفريق الطبي أو الجراحة التشكيلة التي قد تؤدي الجراحة الافتراضية المفتوح عملية زرع القلب. سيارة الاسعاف هنا مع مريض جديد على عمليات القلب المفتوح من القلب الجراح. تجربة محاكاة الجراح التي لديها طبيب جراحة أداء إيه الجراحة في غرفة الطوارئ من الآن تعمل مستشفى فيها المرضى الذين يعانون من مرض في القلب دائما تأتي على القلب المفتوح جراحة زرع به من أعلى جراح القلب في جميع ألعاب الطبيب. قلب طبيب متخصص في جميع المسائل ذات الصلة إلى عملية جراحية في القلب جنبا إلى جنب مع نظيره إيه جراحة الفريق الذي يعمل على أن يكون الفريق الطبي أن يعلمك كيفية إجراء عملية جراحية في القلب في هذا محاكاة عملية جراحية في القلب. لديك فرصة أن يكون طبيب القلب وعلاج أمراض القلب للمرضى الخاص بك.

OXO استوديو الألعاب يجلب كبيرة خلفا السابقة ، وهو أعلى لعبة تعليمية, محاكاة عملية جراحية في القلب – مستشفى اللعبة مع هذه اللعبة الجديدة من الطبيب في تشغيل اللعبة, مستشفى الألعاب عارضة ألعاب الفئة. استخدام المعدات الطبية لإجراء عمليات القلب المفتوح على المرضى الذين يحتاجون إلى غرفة الطوارئ في حالات الطوارئ جراحة زرع. تلعب الآن وأصبح أفضل جراح القلب في العمل الآن في المستشفى. لعب هذه اللعبة فريدة من نوعها, يمكنك تجربة الإثارة والتشويق لعمل عملية جراحية في القلب. هذه اللعبة هي مثل لعبة المستشفى جراح محاكي الألعاب والألعاب الترفيهية. محاكاة عملية جراحية في القلب 2 يعطي تجربة محاكاة لعملية جراحية الظاهرية مع طبيب القلب على استعداد أن تعمل الآن في غرفة العمليات أو كما يسميها البعض غرفة الطوارئ لمدة إيه عمليات جراحة القلب.

الميزات:
– التحدي متعددة جراحة مستويات
– اثنان من لعبة وسائط: المتدرب وخبير الوضع
– كسب النقود على مستوى الإنجاز
– تعلم كيفية إجراء عملية زرع القلب
– استخدام حقيقي الطبية و أدوات الجراحة في إيه غرفة الطوارئ
– مشاهدة الفيديو لكسب النقود وشراء حياة للعب في وضع الخبراء
– مذهلة الظاهري جراحة الرسومات
– سوبر متعة وتحديا اللعب

نحن نحب أن نسمع:
*إذا كنت مثل هذا محاكاة عملية جراحية في القلب 2: إيه طبيب الطوارئ اللعبة ، ثم تقييم و إذا حدث شرير أو لديك أي توصية ثم الرجاء إعطاء تقدر ملاحظاتك في hello@oxoapps.com.

رسالة هامة للعملاء:
* هذا هو لعبة مجانية خاصة بالنسبة إيه جراحة ألعاب, محاكاة الجراح وتشغيل الألعاب و عشاق لعبة محاكاة ولكنه يحتوي على إعلانات طرف ثالث.

تحميل جراحة القلب محاكي 2: لعبة طبيب الطوارئ للاندرويد برابط سريع



محاكاة عملية جراحية في القلب 2: طبيب الطوارئ اللعبة تحديث 2.0.5

2018-08-03

القلب لعبة عملية جراحية طفيفة البق الثابتة
تحطم حل القضايا

Get it on:
Get  جراحة القلب محاكي 2: لعبة طبيب الطوارئ on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك