متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » جرار الزراعة محاكي برو APK
 جرار الزراعة محاكي برو APK icon

جرار الزراعة محاكي برو APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

جرار الزراعة محاكي برو APK

تنزيل جرار الزراعة محاكي برو APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف لعبة محاكاة الزراعة جرار

الحصول على استعداد للعمل في الحقول الزراعية جرار محاكاة!!
تصبح أفضل محاكاة مزارع 2018 العصر الحديث!!
محاكاة الزراعة 2018 هو مفهوم جديد حيث سوف يشعر وكأنه حقيقي المزارع الظاهري. استخدام الآلات الحديثة الحقيقية الجرارات الزراعية إلى تجربة حياة المزارع. تنمو المحاصيل الخاصة بك عن طريق جرار المتطرفة محاكاة وبيعها في سوق المال. ولكن قبل جرار سباق 2018, سيكون لديك للذهاب من خلال عملية كاملة عن زراعة المحاصيل أفضل الجرارات الزراعية. الحرث الميدان من خلال محاكاة جرار ، ثم رش المبيدات مع tracter, سقي الحقول من قبل قيادة جرار و كل ما تبقى من العمل المطلوبة للحصول على ألعاب الزراعة عام 2018.

جرار محاكاة القيادة 2018!!
هل تعرف كيف الناس الحصاد في العصور القديمة مع جرار محاكاة 2018?? فإنها تواجه العديد من الصعوبات أثناء عملية الزراعة جرار محاكاة عندما كان هناك أي تطور في التكنولوجيا. الرجل كان العمل عدة أيام في الحقول مع جرار محاكاة القيادة. ولكن الآن أيام هذا المفهوم قد تغيرت تماما جرار سباق محاكاة. يمكننا أن نفعل هذا زراعية جرار العمل في بعض ساعات دون أي عقبة مع مساعدة من الآلات الحديثة. التقاط الجهاز تثبيت الحقيقي جرار سباق 2018 و الاستمتاع بها مع trcater.

الزراعة جرار سباق 2018 متعة!!
أولا وقبل كل ما عليك أن تذهب في جرار محاكاة 2018 المرآب. دعونا نبدأ الخاص بك الحقيقي محاكاة جرار و قيادة آمنة. الآن لديك لحراثة الحقول بواسطة جرار سباق محاكاة. بعد حراثة الحقول لديك للحصول على ظهرك الزراعة جرار محاكاة في المرآب. ثم نعلق البذور آلة الحفر مع جرار الزراعة محاكاة الذهاب إلى الحقول البذر. بعد هذا عليك أن نعلق بخاخ آلة زراعية جرار محاكاة رش الحقول الخاصة بك لقتل الحشرات التي تتلف المحاصيل من المزارع الحقيقي محاكاة. ثم الانتظار لبعض الوقت عندما القمح الكامل النمو الحقيقي محاكاة الزراعة. ثم نعلق حصاده إلى tracter لحصاد المحاصيل بواسطة جرار محاكاة القيادة. ثم نعلق جرار العربة ونقلها إلى مستودع على tracter. تأخذ المحاصيل إلى المدينة القصوى جرار سباق لبيعها مقابل مبلغ من المال وسيم. تذكر! إذا كان الوقود جرار محاكاة القيادة نفد قبل الانتهاء من الزراعة محاكي مستوى التطبيق ثم مستواك سوف تفشل و عليك أن تحاول مرة أخرى حقيقية محاكاة الزراعة عام 2018.

الحقيقي جرار ألعاب الزراعة 2018!!
محاكاة مزارع 2018 التطبيق هو أحدث جهاز محاكاة الزراعة من شأنها أن تسمح لك لتصبح مزارع الحقيقي وجود رسومات عالية الدقة وكذلك الظاهري tracter الصوت. مع جرار الزراعة المحاكية بدء مهنة الزراعية عن طريق زراعة المحاصيل في الأراضي الخاصة بك مع مساعدة من جرار مزارع محاكاة. يتمتع جهاز محاكاة الزراعة الجديدة التطبيق في مشاهد مختلفة. المتعة باستخدام المدقع محاكي المركبات تصبح المهنية المزارعين جرار سباق محاكاة. تشعر بالسعادة حين لعب جرار ألعاب الزراعة 2018 و إكمال كل مستوى التحدي من جرار ألعاب سباق 2018 مع الصبر.

جرار حقيقية محاكاة 2018 الميزات:

– HD الرسومات
– الكثير من جرار تشكيلة
– كاميرا 3D وجهات النظر
– سلاسة اللعب التحكم
– إدارة الخاص بك الحيوانات المدقع محاكي 2018
– الآلات الحديثة من أجل محاكاة مزارع 2018

تحميل جرار الزراعة محاكي برو APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-05-22

ثانوية buges ثابت

Get it on:
Get  جرار الزراعة محاكي برو APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك