متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » جرار الزراعة 3D محاكي APK
 جرار الزراعة 3D محاكي APK icon

جرار الزراعة 3D محاكي APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

جرار الزراعة 3D محاكي APK

تنزيل جرار الزراعة 3D محاكي APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف جرار 3D محاكاة الزراعة

مزرعة السكن و الجرارات الزراعية هي فريدة من نوعها للغاية حيث يمكنك الاستمتاع بالحياة منا المزارع وكذلك يمكنك الاستمتاع حياة المزارع الظاهري. يشارك في تربية الماشية والتمتع جديد التقنيات الزراعية الحديثة.

جرار 3D محاكاة الزراعة فرصة أن تصبح مجنون الحديثة المزارع. انغمس في عالم مفتوح ضخمة من الأراضي الزراعية الحديثة و زراعة أو حصاد أنواع متعددة من المحاصيل مثل بنجر السكر والبطاطا والقمح الكانولا والذرة والأرز والقطن وعباد الشمس. احترس بك المواشي مثل الأبقار والماعز والأغنام النعام و الخنازير. زراعة وجني لبيع الألبان و المنتجات الزراعية في السوق الحيوي. حرث حقول البذور مجالات المياه الحقول لحصاد المحاصيل و الفاكهة من عملية الزراعة. المصممة خصيصا صانعي الذين يرغبون في قيادة جرار و نقل أنواع مختلفة من البضائع نحو المزارع ، هذا جرار 3D محاكاة الزراعة سوف تجعلك مجنون. تصبح سائق جرار وإكمال مهمة تقديم أنواع مختلفة من الأمتعة إلى المزارعين في الحقول.

حصاد المحاصيل و قبضة السليم على الآلات الزراعية. في هذه اللعبة أنت ذاهب للاستمتاع واقعية 3D الرسومات والضوابط على نحو سلس من المركبات.

الجرارات الزراعية 3D محاكاة حقيقية الحديثة لعبة محاكاة في بيئة 3d حيث جرار القيادة و العمل في الحقول سوف تجعلك سعيدة. متعة ركوب واختبار مهارات القيادة الخاصة بك في هذه الجرارات الزراعية محاكاة 3D هو الموضوع الأساسي في لعبة المحاكاة. محرك جرار وعربة جنبا إلى جنب مع غيرها من الأدوات الزراعية في الطرق الوعرة مناطق المدينة. زرع وحصاد المحاصيل وتتمتع هذه المستويات الزراعة اللعبة سوف تجعلك تشعر حياة القرية. محرك الأسترالية جرار في هذا محاكاة الزراعة محرك اللعبة 3D و تكون قادرة على دفع اليورو جرار, PK جرار ، و الهندي جرار بعد الانتهاء من جميع المستويات.

في هذا العلف المحراث الزراعة لديك للعب كمحترف المزارع. شراء البذور من متجر محرك جرار العربة و تذهب إلى متجر لشراء في الجرارات الزراعية.

الزراعة المهنة على نطاق واسع يحب اعتمدت على نطاق واسع المهنة في القرى ومناطق السهول. متعددة الآلات مثل حاصدات, جرار, حامل متحرك, بخاخ الخ تستخدم في الزراعة المهنة. سيكون لديك جرار عربة كاملة من الأمتعة والبضائع بما في ذلك المزارعين وغيرها من حصاده الأدوات التي تستخدم للزراعة في الحقول. بدء الزراعة بالسيارة من القرية والذهاب إلى مزارع لمساعدة المزارعين العاملين في المزارع. حملة الحرث آلة من تلك المنطقة حيث جميع الآلات هي في وضع الريف والزراعة. أيضا محرك آلة الحرث الميدانية لتحقيق حصاد أحلام.

هي لعبة التي لديها بعثات مثيرة وممتعة لعبة الزراعة. الخبراء مزارع القرية قد الضوابط سهلة وسلسة من الآلات تحتاج فقط إلى استخدام في العالم من اليورو المزرعة.

جرار 3D محاكاة الزراعة: حقيقي جرار محرك الزراعة والبيئة نقل البضائع لعبة القيادة هو أفضل محرك اللعبة متوفرة على محرك الأقراص تلعب لعبة محاكاة عام 2017. تصبح سائق جرار و محرك جرار على الطرق الوعرة البيئة. استخدام التكنولوجيا الحديثة من القيادة في جرار الزراعة 3D لعبة محاكاة عام 2017. جرار الثقيلة والبضائع تشغيل محاكي هي لعبة الحرة التي سوف تجعلك تشعر نفسك في الزراعة حقيقية و محرك جرار. محرك نقل أنواع مختلفة من البضائع الجرارات في هذه المحاكاة جرار نقل محرك اللعبة.

حول الولايات المتحدة:
نرحب ردود الفعل والتعليقات. يرجى مراجعة و تعليق حتى نتمكن من تقديم أفضل الألعاب على موقعنا قيمة اللاعبين.
http://kaizentechstudio.com/
https://www.facebook.com/kaizentechstudio/

تحميل جرار الزراعة 3D محاكي APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  جرار الزراعة 3D محاكي APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك