متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » جرار زراعى القيادة في مزرعة – أقصى المواصلات ألعاب
 جرار زراعى القيادة في مزرعة – أقصى المواصلات ألعاب icon

جرار زراعى القيادة في مزرعة – أقصى المواصلات ألعاب

0 votes, 9/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

جرار زراعى القيادة في مزرعة – أقصى المواصلات ألعاب

تنزيل جرار زراعى القيادة في مزرعة – أقصى المواصلات ألعاب للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف القيادة جرار في المزرعة

الزراعة هي الكثير من المرح في جميع أنحاء العالم. الناس الذين يعيشون في المدينة أو القرية هي في معظمها ذات الصلة الزراعة المهنة. كونه مزارعا في قرية مغامرة العمل. هذه الزراعة الأكثر شعبية لعبة 2018 يتيح لك فرصة أن تصبح أفضل سائق الجرار. محرك سريع النقل جرار في الحقول الزراعية والاستمتاع الحقيقي في حياة المزارع. نحن المزارعين استخدام فدان من الأراضي الخصبة الصالحة للزراعة. المزارعين من باكستان و الهند هي أفضل المزارعين لأنهم يعملون بجد و مجنون عن عملهم. دعونا نبدأ مهنة الزراعية الخاصة بك في شكل القيادة جرار في المزرعة. هذه الجرارات الزراعية اللعبة سوف شحذ الخاص بك القيادة و المهارات الزراعية. كما المهنية سائق الجرار ، وجعل الأراضي الزراعية جاهزة لمختلف المحاصيل مثل القمح والبذور. رش الماء مع مساعدة من بخاخ الماء و استخدام الآلات الزراعية مثل الجلاد و عربة جرار لحراثة.

قيادة جرار في المزرعة ليست عادية الزراعة game, يمكنك أن تلعب دون اتصال دون واي فاي أو الإنترنت. تصبح ملك 3D الأعمال الزراعية وبيع الطازجة مذكرات المحاصيل المنتجات في السوق. نقل ثقيلة جرار الخاص بك هو الأكثر تقدما نظام التسليم التي سوف تساعدك المتطرفة نقل البضائع. إذا كان لديك أي القش حيوانات المزرعة ، ثم الحصول على العلف أو القش من الأراضي الزراعية. كل مزارع يجب أن يكون الماء المورد المحاصيل المروحيات عربة و بخاخ لأن هذه الآلات الثقيلة في زيادة الإنتاج الزراعي.

ننسى سباقات ألعاب الحركة ألعاب, فقط حاول هذا جرار جديدة لعبة القيادة التي وضعت خصيصا الحقيقي المزارعين وسائقي الجرارات. استخدام قوة لنا جرار إعداد الأرض للزراعة. تتمتع الحياة الحقيقية كمدينة المزارع في محاكاة الزراعة. هذا الحصاد الكبير الجرار 330 حصان قوة المحرك التي تحاكي جرار الخاص بك تجربة القيادة. جرار القيادة على التلال والجبال الموحلة طرق وعرة هي القيادة الحقيقية التحدي. النقل من خلال جرار متحرك في مسارات الطرق الوعرة من الصعب و من المستحيل. محرك الأقراص هذا مقطورة جرار لنقل الناس والحيوانات الأمتعة والبضائع مثل مجنون الحصاد جرار نقل. لا على سرعة الخاص بك سريع جرار في مسارات الطرق الوعرة لأنها قد تضر المزارع الخاصة بك. محرك الأقراص هذا 4×4 جرار على المستحيل الطين الطرق و يشعر من التشويق هذه اللعبة الزراعة.

تلعب هذه القيادة جرار في المزرعة والبدء في مهنة الزراعية عن طريق زراعة المحاصيل في الحقول الخضراء. هذا هو لعبة الزراعة من عام 2018 والتي تساعدك على تعلم كيفية زراعة القمح و بذور المحاصيل باستخدام المتطرفة النقل جرار حصاده. هذا حقيقي القش الزراعة اللعبة تحاكي مهام المزارعين الذين يعملون على مزارع الألبان. استكشاف فريدة من نوعها طريقة الزراعة في جميع أنحاء المدينة. الجرارات المستخدمة في حقول الزراعة الغرض ولكن في هذه جرار اللعبة لديك لأداء واجب وسائل النقل من حقل القش. تظهر بعض جرار سحب والانجراف المثيرة على المسارات الجبلية والتحكم في الآلات الثقيلة أثناء زراعة المحاصيل. إرفاق عربة جرار والبدء في نقل التبن والقمح والذرة والمحاصيل. الولايات المتحدة العديد من المزارعين قد تستخدم الآلات الثقيلة مثل الجرارات ، المدقع الزراعة الشاحنات حصاده في الزراعة للحصول على أفضل النتائج. هذا حقيقي الزراعة اللعبة لديها العديد من المهام مثل سقي الحقول أرض الحرث و رش المبيدات في الحقول. زراعة القمح والقطن والأرز في المزارع الخاصة بك يمنحك مشاعر حقيقية المزارع الظاهري.

تحميل هذا حقيقي لعبة جرار القيادة واستمتع بالرحلة التي لا نهاية لها من تلاعب كبير عجلات مثل الملكي المزارع.

قيادة جرار في المزرعة لعبة الميزات:
?? الجرارات الزراعية والحصادات ، المحاريث و المقطورات.
?? عجلة القيادة أزرار أو إمالة الضوابط.
?? زراعة المحاصيل وتخصيص المزارع الخاصة بك.
?? HD رسومات حية تأثيرات 3D الرسوم المتحركة.
?? تلعب حاليا من دون واي فاي أو الإنترنت.
?? جرار جديدة للسيارات و الجرارات تحديات القيادة في هذه اللعبة 3d.
?? واقعية 3d مزارع الخبرة في الحقول الزراعية.
?? على نحو سلس و هذه اللعبة من الادمان
?? مقفلة الحقيقي معدات حرث, تسميد و الفلاحة في هذه اللعبة الزراعة

تحميل جرار زراعى القيادة في مزرعة – أقصى المواصلات ألعاب للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  جرار زراعى القيادة في مزرعة – أقصى المواصلات ألعاب on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك