متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب تعليمية » جرو دورية ألعاب: آلات البناء
 جرو دورية ألعاب: آلات البناء icon

جرو دورية ألعاب: آلات البناء

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب تعليمية

4.0.3 and up

جرو دورية ألعاب: آلات البناء

تنزيل جرو دورية ألعاب: آلات البناء للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف جرو باترول الألعاب: آلات البناء

إذا كان ابنك يحب السيارات مثيرة للاهتمام فني أدوات و آلات; إذا كان ابنك يحب آلات البناء و انه يريد بناء المنازل وغيرها من المباني مما يتم إنشاء هذه اللعبة خصيصا لك! جرو باترول يدعوك إلى مغامرة جديدة مثيرة. هنا لدينا ودية مخلب – جرو فريق يبدأ مغامرة في العالم من آلات البناء و لا يصدق أدوات! و أهم باني في هذه اللعبة المثيرة التي سوف توجه كل جرو فريق سيكون من الغريب طفل!

ومن المعروف أن هذا القصص التفاعلية والألعاب التعليمية للبنين والبنات هي أكثر إثارة للاهتمام ومفيدة من مشاهدة الرسوم المتحركة. حتى عندما يكون هذا هو الكرتون المفضل عن جرو باترول. وهذا هو السبب في أننا سراح المزيد من الألعاب الجديدة مع الشخصيات المفضلة لدينا ، حيث هناك المزيد و المزيد من المغامرات التعليمية العناصر في كل مرة. هذه المرة دورية جرو هو الذهاب لزيارة بناء مستودع, حيث هناك الكثير من أدوات مثيرة للاهتمام! هنا وهناك محمل, شاحنة قلابة, شاحنة رافعة حفارة حتى الجهاز الذي يساعد على قطع الأخشاب – حصادة! يمكنك أن تجرب نفسك على الحزام الناقل ، الترددية رأى روبوت لحام! فإنه ليس من السهل جدا لإدارة جميع الأجهزة, ولكن اليوم لن تعمل وحدها ، ولكن مع جرو الفريق. موثوقة مخلب يمكن أن تساعد دائما. كلما ذهبت إلى البحث عن بعض الأدوات على المستودع رأيت وودز على أخشاب ، المرآب ، حيث هناك كل شيء ممكن أدوات بناء ، أو إلى المدينة لبناء المنازل – جرو مخلب سوف تجد من المفيد جدا القيام بالمهمة! دعونا نذهب المدينة في انتظار مساعدتكم! تظهر الجميع أن كنت أهم ماهرا باني!

هذه الجدة ، وكذلك جميع الألعاب التعليمية للبنين والبنات على الاطلاق مجانا. هل تحب السيارات وبناء الآلات ؟ ثم دورية جرو الخاص بك هو فريق شجاع! لا تنزعج, ابقى معنا و قضاء وقت سعيد عن تشغيل الألعاب الجديدة مع أطفالك.

تحميل جرو دورية ألعاب: آلات البناء للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  جرو دورية ألعاب: آلات البناء on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك