متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب أكشن » جيش خط امامي مهمة خاص القوات 2018 APK
 جيش خط امامي مهمة خاص القوات 2018 APK icon

جيش خط امامي مهمة خاص القوات 2018 APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب أكشن

4.0.3 and up

جيش خط امامي مهمة خاص القوات 2018 APK

تنزيل جيش خط امامي مهمة خاص القوات 2018 APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف برافو كوماندوس النخبة

الكوماندوز مغامرة الغضب القتال هو العمل لعبة التي يمكنك تجربة المغامرة المدهشة الحرب و إطلاق النار ضد الارهابيين الخطرين في ميدان المعركة بيئات متعددة. في هذا 3D تجربة الألعاب سوف يأخذك إلى مستوى جديد كليا من المرح في هذه fps الحرب العالمية لعبة الجيش الأبطال من عام 2018. كوماندوز سترايك مغامرة
3d أول شخص مطلق النار لعبة عمل هذا هو كل شيء عن النار والقتل البقاء على قيد الحياة مع الاستراتيجية الخاصة بك. كما تلعب أفضل الكوماندوز العسكرية كنت قد حصلت على تدريب من الولايات المتحدة القوة المسلحة المدرسة 2018 الذي تعلمته عن كيفية القتال في خطر الشروط المستفادة حول استخدامات أسلحة أوتوماتيكية وبنادق هجومية ومدافع رشاشة وبنادق قناصة. يجب عليك استخدام كل هذه الأسلحة أن تصبح قاتل مطلق النار.
المغوار الشجاع الإضراب هو مدهش لعبة القتال من عام 2018 ، التي تواجه خطر أكبر ملحمة مغامرة إنقاذ البلاد من شر خطة الإرهابيين. جيدة الجيش بقوات لديك لاظهار غير العادية سريع و الهدف جيدة العداد مهارات الرماية. هنا الأعداء البرية في كل مكان من حولك لذلك اطلاق النار عليهم مع بشجاعة والقضاء على جميع بنجاح. في لعبة اطلاق النار لديك لإكمال كل مغامرة البعثات أن تصبح فدائية. بحيث يتيح جعل الغابة الكوماندوز أيضا التي تقتل النار والبقاء على قيد الحياة والقدرة. هذا الجيش اطلاق النار لعبة تحتوي على الغابة اطلاق النار و اطلاق النار الصحراء. نعم هذا هو ضربة قناص اطلاق النار الذي يسمح لك لأداء الهجوم على الأعداء في الحرب هذه البيئات.
الجيش مكافحة الإرهاب هجوم 3d هو كاونتر سترايك الحقيقي اطلاق النار fps مطلق النار لعبة هو متعة لتدمير المجرمين مع أسلحة متطورة. متعددة البنادق القناصة الحديثة لتدمير الشر خطة المجرمين 2018. لعب مثل المواجهة اطلاق النار مع حسن الحديث برافو كوماندوس النخبة مذهلة المهارات القتالية الحديثة قناص التكنولوجيا 2018. حان الوقت لسحب الزناد لقتل الأعداء. يتيح كأول بطل الحرب لقتل الدموي المجرمين القوة من مسافة بعيدة مع البنادق القناصة ينبغي أن تجعلنا الكوماندوز. حتى أصبح القاتل قناص مطلق النار ، أدخل إلى ميدان الحرب ضد الأعداء إلى قتل الإرهابي 3d مع اختبار أفضل مهارات الرماية الخاص بك وتظهر الخاص بك الحقيقي اغتيال التجربة. IGI خط المواجهة المغوار 3d 2018 لديه البعثات الحرجة.
IGI المواجهة حرب الكوماندوز 3d هو محاكاة رائعة مع الكثير من العمل مستويات مذهلة والرسومات واقعية المؤثرات الصوتية الخلفية وسهلة التحكم السلس هنا تحميل في هذا الموسم 2018. الكوماندوز لعبة اطلاق النار فعالة الصوت من العديد من الأسلحة في هذا الادمان لعبة محاكاة. بحيث يتيح تحميل هذا مثيرة العمل لعبة إطلاق النار والحصول على الكثير من المرح للعب ردود الفعل معنا من خلال التعليقات.

الميزات:
اللعب مجانا للكمبيوتر اللوحي والهواتف النقالة
-من السهل جدا السيطرة أعلى إلى النار وقتل الأعداء
-كل مهمة كسب المزيد من المغامرة
-أفضل لعبة الجيش والمعركة منطقة الرسومات
-متعددة متنوعة من البنادق

تحميل جيش خط امامي مهمة خاص القوات 2018 APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-06-19

-Working on levels

Get it on:
Get  جيش خط امامي مهمة خاص القوات 2018 APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك