متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب أكشن » جيش عداد إرهابي هجوم قناص
 جيش عداد إرهابي هجوم قناص icon

جيش عداد إرهابي هجوم قناص

0 votes, 2/

5

0$ العاب أكشن

4.0.3 and up

جيش عداد إرهابي هجوم قناص

تنزيل جيش عداد إرهابي هجوم قناص للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الجيش مواجهة هجوم إرهابي

الجيش مواجهة هجوم إرهابي قناص النار هو العمل لعبة التي يمكنك تجربة المغامرة المدهشة القتال و اطلاق النار ضد الارهابيين الخطرين في ميدان المعركة البيئة. تجربة المتطرفة من قتل الأعداء في ميدان الحرب العالمية أفضل مغاوير الجيش ، هو واجب لانقاذ البلد من شر هؤلاء المجرمين تحت اتخذ بلدك كما يمكنك الحصول على الدرجة العالم المتقدمة البنادق لتنظيفها من بلدك. أفضل الكوماندوز العسكرية كنت قد حصلت على تدريب من الولايات المتحدة القوة المسلحة المدرسة ، حيث تعلمته عن كيفية القتال في حالة حرجة كما علمت عن استخدامات الأسلحة الآلية. الآن كنت قد اخترت لهذه المهمة حيث لديك للقتال وحده للقضاء على الأعداء. دعونا نفعل أفضل و يصبح بطلا في عين بلدك الناس لإنقاذهم من الإرهاب.

الجيش مكافحة الإرهاب النار هو مدهش لعبة القتال التي واجهت معظم ملحمة مغامرة إنقاذ البلاد من شر خطة الإرهابيين. أن تكون القوات العسكرية يجب أن تظهر غير العادية سريع و هدف جيد مهارات الرماية. هناك البرية الأعداء في كل مكان من حولك حتى يقاتل معهم بشجاعة والقضاء على جميع للتخلص منها. نضع في اعتبارنا أن كنت وحيدا في الميدان بحيث يكون لديك لمحاربة بعناية فائقة ، وإبقاء العين حادة على الجميع خلال الصليب اطلاق النار. حتى تحصل على أفضل متقدمة بندقية قنص و إثبات الخبراء اطلاق النار استعداداته و القضاء على كل منهم. هو قناص اطلاق النار الذي يسمح لك لأداء الهجوم على الأعداء في الحرب البيئة لإنقاذ البلاد.
هناك عدة مستويات مذهلة و مجنون البعثات للحصول على الكثير من الإثارة ، العديد من طرق اللعب المختلفة التي يمكنك تنفيذ مختلف طرق مثيرة للعب. ذلك هو التحدي بالنسبة لك لإكمال هذا لا يصدق العملية بسبب العيش في المهمة عليك أن تنقذ نفسك. معركة اطلاق النار fps مطلق النار لعبة هو متعة لتدمير المجرمين مع أسلحة متطورة. هناك عدة الحديثة التلقائي قناصة الجيش المدافع لتدمير الشر خطة المجرمين. استكمال المزيد من البعثات والحصول على أسلحة جديدة. مذهلة عالية الوضوح 3d الرسومات واقعية المؤثرات الصوتية الخلفية و التحكم السلس هي أفضل جزء من ذلك أن تجعل اهتمامك في اللعبة. دعونا تحميل البرنامج وتنفيذ أفضل التكتيكية النار هجوم لمطاردة الأعداء في هذه اللعبة.
الميزات:
عدة مستويات مذهلة للعب
أول شخص لعبة اطلاق النار
مثيرة متعددة المهمات الصعبة
متعددة التلقائي الأسلحة المتطورة
غامرة واقعية البيئة المعركة
عالية الوضوح 3d الرسومات
واقعية المؤثرات الصوتية الخلفية
من السهل التحكم السلس
وسائط مختلفة للعب

تحميل جيش عداد إرهابي هجوم قناص للاندرويد برابط سريع



الجيش مواجهة هجوم إرهابي 1.7.8 التحديث

2018-08-03

دعونا تحميل واللعب أحدث نسخة جديدة مذهلة التحديث !
العودة والانضمام إلى المتعة!
[مستوى] إضافة مستويات جديدة
[العدو AI] تحسين الأعداء منظمة العفو الدولية
[الأمثل] بعض البق الثابتة
[التحكم] تحسين الأداء مع الضوابط على نحو سلس وسهل
إذا كنت تحب اللعب الجيش مواجهة هجوم إرهابي لا تنسى أن تترك لنا تصنيف جديد ومراجعة! كنا نحب أن نسمع منك!
شكرا على اللعب!
المتعة

Get it on:
Get  جيش عداد إرهابي هجوم قناص on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك