متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الادوات » حارس التطبيقات APK
 حارس التطبيقات APK icon

حارس التطبيقات APK

0 votes, 10/

5

0$ تطبيقات الادوات

4.0.3 and up

حارس التطبيقات APK

تنزيل حارس التطبيقات APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف التطبيق قفل

هل ترغب في زيادة أمن تطبيقات الخاصة بك ومنع الآخرين من التدخل مع تطبيقات على هاتفك ؟ قفل التطبيق يمكن أن تساعدك على الفور!
ما لدينا التطبيق يفعل ذلك قبعة يساعدك على قفل التطبيقات الخاصة بك مع رمز PIN أو نمط قفل على الفور جميع بحيث يمكنك الحصول على أفضل النتائج مذهلة تجربة المستخدم في النهاية. ليس فقط علينا أن نركز على مساعدتك في زيادة الأمن العام من تطبيقات الخاصة بك ولكن نحن أيضا جعل الوصول إليها صعب جدا لأولئك الأشخاص الذين لا انظر/استخدام لهم في المقام الأول.
قفل التطبيق هو في نهاية المطاف أداة لحماية التطبيقات الخاصة بك ونحن تساعدك على تمكين أو تعطيل قفل النحو الذي تراه مناسبا, يمكنك حتى أن تختار بين قفل نمط النص وضع كلمة السر في جميع الأوقات.
واحدة من الفوائد الرئيسية من استخدام قفل التطبيق هو أنه يساعدك على السيطرة الكاملة على ما التطبيقات التي تستخدمها وكيفية استخدامك لها ، ولكن في نفس الوقت يمكنك الحصول على كامل خيارات التخصيص لا يصدق بالتفاصيل.
يمكنك تغيير كلمة المرور من القائمة إعدادات يمكنك أيضا إعادة تعيين كلمة المرور من القائمة الخيار أيضا ، والتي يمكن أن تأتي في متناول اليدين الكثير جدا! لا تتردد في تسخير قوة قفل التطبيق الآن تأخذ التطبيق الخاص بك الأمن إلى آفاق جديدة والحفاظ على الوصول غير المرغوب فيه من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الميزات:
• حماية متعددة وسائط
• التبديل بين طرق حماية النحو الذي تراه مناسبا
• الكثير من خيارات التخصيص
• قوية وقوية جدا التطبيق الحماية

★★هذا التطبيق يستخدم الجهاز المسؤول إذن★★

تحميل حارس التطبيقات APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  حارس التطبيقات APK on Google Play

متشابهه
التعليقات:
للببلبللبللللب
تحت التجربة
Searching...

اضغط للاشتراك