متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب تعليمية » حامل أمي ER الطوارئ الطبيب ألع
 حامل أمي ER الطوارئ الطبيب ألع icon

حامل أمي ER الطوارئ الطبيب ألع

0 votes, 10/

5

0$ العاب تعليمية

4.0.3 and up

حامل أمي ER الطوارئ الطبيب ألع

تنزيل حامل أمي ER الطوارئ الطبيب ألع للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف أمي الحوامل إيه طبيب الطوارئ في المستشفى الألعاب

أمي الحوامل هو متحمس جدا أن تصبح أمي جديدة من تتوقع طفل أو فتى أو فتاة. الأم الحامل تستعد لها حقيبة المستشفى مع رعاية الطفل أشياء جديدة ترحيب ولد طفل أو طفلة. فجأة إيه غرفة الطوارئ في حالة حدث. أمي الحوامل بدأ يشعر مريض و بحاجة فورية غرفة الطوارئ الحمل العلاج الجراحة في الطفل الحمل تشغيل الألعاب. تلعب أمي الحوامل إيه طبيب الطوارئ في المستشفى الألعاب و الاتصال الهاتفي 911 مكالمة الطوارئ الطوارئ والإسعاف في مستشفى الاطفال واجب على الأم الحامل الجراحة. الطفل الحمل تشغيل الألعاب لاعب! تأخذ أمي الحوامل أن تعمل الآن في مستشفى الأمومة محاكاة لعملية جراحية الأمومة الألعاب. تتمتع أمي الحوامل إيه طبيب الطوارئ في مستشفى مباريات نعتز الحمل والمولود الجديد وأداء الأم الجديدة الحمل محاكاة الجراحة بأمان تلد طفل ولد او بنت توأمين أو ثلاثة توائم من المستغرب. الحفاظ على الأم الجديدة أن تكون آمنة أثناء أداء الطبيب في حالات الطوارئ الأم الحامل الجراحة في حالات الطوارئ الحمل ألعاب جراحة 2018.

غرفة الطوارئ الطبيب في حالات الطوارئ! كنت قد تم تعيينه إيه طبيب الطوارئ في أمي الحوامل الأمومة في الولادة الألعاب. في أمي الحوامل إيه طبيب الطوارئ في المستشفى الألعاب تكون حذرا الحوامل حياة أمي في إيه غرفة الطوارئ في المستشفى الطبيب اليد. الحصول على استعداد الولادة الطبيعية او الولادة القيصرية بينما يساعد أمي أن تلد مولود جديد الطفل الصحية فتاة/فتى. إنه اليوم الأول في غرفة الطوارئ إيه جناح الجراحة في مستشفى الطفل sim. مرحبا بك لا يصدق أمي و علاج أمي الحوامل مع توقع الطفل مع الحب والرعاية الأم الحامل في الألم الشديد في المومياء البطن. الظاهري ممرضة! أولا هل فحوص منتظمة لرصد أمي الحوامل حمى, ضغط الدم, مستوى السكر, الأشعة السينية والموجات فوق الصوتية في حالات الطوارئ في المستشفى الطبيب اللعبة 2018.

أمي الحوامل إيه طبيب الطوارئ في مستشفى ألعاب المتعصبين! يجب أن كنت قد لعبت إيه مستشفى واجب الإنقاذ في حالات الطوارئ ألعاب, طبيب الطوارئ في حالات الطوارئ ألعاب أطفال خارقة محاكاة لعملية جراحية. ولكن هذه المرة Tenlogix يقدم مفهوم جديد من تتوقع طفل أمي الحوامل ألعاب محاكاة لعملية جراحية لإعطاء جميع الفتيات في سن المراهقة كيف يشعر أن تلعب الألعاب الافتراضية الجراحة.

في تعمل الآن: مستشفى اللعبة وبصرف النظر عن إيه غرفة الطوارئ أمي الحوامل عملية جراحة ، سوف تكون تغذية طفلك ، وأداء للتسوق الطفل, رعاية الطفل أنشطة لمساعدة أمي لا يصدق الشرطي في الظاهرية مستشفى الطفل في حالات الطوارئ سيم طبيب الطوارئ ألعاب 2018.

الميزات:
أفضل أمي جديدة, رعاية الطفل و أتوقع ألعاب الطفل!
أفضل طفل الحمل ألعاب جراحة 2018!
إيه الجراح الخبرة في الجراحة الافتراضية الألعاب!
أفضل الألعاب طبيب الطوارئ في مستشفى Sim 2018!
رسومات مذهلة & 2D الرسوم المتحركة في أمي الحوامل الألعاب!

تحميل حامل أمي ER الطوارئ الطبيب ألع للاندرويد برابط سريع



أمي الحوامل إيه طبيب الطوارئ في مستشفى ألعاب 1.2 تحديث

2018-05-26

تجربة أفضل للمستخدم
إصلاحات الشوائب

Get it on:
Get  حامل أمي ER الطوارئ الطبيب ألع on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك