متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » حرب الرعد
 حرب الرعد icon

حرب الرعد

0 votes, 7.6/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

تحميل اخر اصدار (20.7 MB)

حرب الرعد

تنزيل حرب الرعد للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الهواء الحرب الرعد

يأتي تشعر السلطة من?الهواء الحرب الرعد الذي هو يسير بخطى سريعة من أعلى إلى أسفل منظور الفضاء لعبة اطلاق النار. حان الوقت أن حكم السماء ، وتظهر المهارات الخاصة بك تحلق وتجنب القذائف أطلقت من قبل طائرات العدو الآن!

محرك مقاتلة الخاص بك وبدء القتال الجوي جولة!

بالإضافة إلى التعامل مع الأهداف الجوية ، البوارج في البحر والحصون التي تكمن في الجبال سوف الهجوم عليك!

لعبة الميزات:
✈ المزيد من المقاتلين في انتظاركم القيادة:
عشرة العالمي الشهير طائرات مقاتلة في انتظاركم السيطرة عليها. Jc-20, F-22 و أخرى ace طائرات مقاتلة من بينها. الطائرات المقاتلة في المرتبة قبل النجوم أدنى 2 نجوم أعلى 5 نجوم.
✈ قوة سلاح نظام الترقية:
لجعل مقاتلة الخاص بك أقوى ، فمن الطبيعي الضروري تجهيز أكثر قوة الأسلحة النارية. المحمولة جوا رشاشات طويلة المدى الصواريخ الموجهة ، متعدد الاهداف صواريخ إغراء صواريخ و طائرات مقاتلة الدروع يمكن أصلحت. ورفع مستوى هذه المعدات أيضا الصف حد أعلى جودة 5 نجوم ، إذا لم يكن لديك ما يكفي من الذهب لشراء عالية المستوى الأسلحة والمعدات ، يمكنك محاولة لرفع مستوى منخفض نجوم الأسلحة ، يمكنك أيضا تحقيق نجمة عالية التأثير ؛
✈ المزيد من المستويات في انتظاركم للطعن:
ما مجموعه 8 خرائط, 8 الجزيرة المعارك ، 6 معارك في معركة ما مجموعه 48 نقاط التفتيش في انتظاركم للطعن. محرك طائرة مقاتلة الخاص بك بسرعة إلى الانضمام إلى هذه المعركة الجوية وقهر هؤلاء المعارضين ؛
✈ المزيد من الأعداء:
هذه ليست مجرد معركة جوية. الخصم الخاص بك ليس فقط بسيطة طائرات العدو. هذا هو مجموعة كاملة ثلاثية الأبعاد معركة من البر والبحر والجو. بالإضافة إلى المقاتلين في الهواء ، البوارج في البحر إطلاق قذائف مدفعية. بالإضافة إلى القبو المدفعية مخبأة في الجبال سوف الهجوم عليك. بالطبع, في مواجهة عدو قوي ، أنت لست وحدك في المعركة. زميله الخاص بك سوف تغطي لك الهجومية.

تحميل الهواء الرعد الحرب وتجربة كامل 3D السماء المشاجرة!

تجنب بذكاء واردة طائرات العدو وتجنب التعرض للضرب من قبل الجبهة ، بغض النظر في المعركة لمسافات طويلة أو وجها لوجه بعنف!

تحميل حرب الرعد للاندرويد برابط سريع



Air Thunder War 1.1.0 Update

2018-06-05

FIX BUG

Get it on:
Get  حرب الرعد on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك