متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب استراتيجية » حروب المجد
 حروب المجد icon

حروب المجد

0 votes, 8/

5

0$ العاب استراتيجية

4.0.3 and up

حروب المجد

تنزيل حروب المجد للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الحروب المجد

الحروب المجد: إنه متعددة في الوقت الحقيقي لعبة استراتيجية الحرب. سوف تلعب باعتباره ملك العرب في العصور الوسطى ، إنشاء المملكة الخاصة بك ، وتدريب الجيش الخاص بك ، وضعت في ملحمة الحرب متعددة ، القبض على مدن العدو ، ينتزع العدو الموارد تحالفات مع لاعبين مثل التفكير ، ومساعدة بعضهم البعض للسيطرة على العالم معا.

ميزات اللعبة:
1. خاصة الاستراتيجية لعبة عربية اللاعبين:
وقد تم تصميم هذه اللعبة لجميع المشجعين من الألعاب الاستراتيجية في العالم العربي إلى استرجاع العربية القديمة البطولات أن جميع المباني في اللعبة متوافقة تماما مع الثقافة العربية والتقاليد في منتصف التاريخ العربي. كما متميز كبيرة الفنون والرسومات ، خاصة الموسيقى و الحياة الأصوات, لا تفوت هذه الفرصة والانضمام إلى الخيال العربية المملكة.
2. ملحمة في الوقت الحقيقي حماية الأصناف النباتية:
تكون قريبة من ما يحدث أثناء المعركة وفهم المزيد عن تفاصيل المحارب الجنود من يراقبهم أثناء سير المعركة ، ومن خلال هذا سوف تكون قادرة على تعديل الخطط الاستراتيجية للحصول على أقوى. الحرب هنا هي قريبة جدا من الواقع وأكثر شراسة و السرور, أنت لا تحتاج إلى مراجعة راسلت معارك التقارير من الآن فصاعدا.

3. بناء حصري العربية القلعة:
سوف يكون الملك والإبحار في العربية العصور والتاريخ حيث يمكنك بناء المباني التي من شأنها زيادة الطاقة الخاصة بك, الهيمنة الجلالة في المملكة الاستمرار في تطوير المباني وتدريب الجيوش لغزو الأعداء وأولئك الذين يتربص في المملكة.

4. إنشاء تحالف خاص بك:
انشاء خط الجيوش الخاصة بك, جمع أصدقائك إلى شكل لا يقهر التحالف التحالف مع تحالفات أخرى لحماية المملكة ، والسيطرة على الموارد المحاصيل في المملكة.

5. اختيار المفضلة لديك من الجيش:
تتميز اللعبة مختلفة الجنود و مختلفة و متميزة من الخصائص ، تبادل المساعدة و معرفة خصائص جنود العدو و مستعد لتعبئة هجوم جيوش الأعداء و القضاء عليهم, تعال وجرب لعبة مختلفة عن غيرها من الألعاب الآن.

6. تصبح أقوى سلطان:
يؤدي الحلفاء الخاص بك إلى الفوز على اللاعبين ، ثم سيطرت على القصر الملكي في المملكة ، وتكون أقوى سلطان من التاريخ.

تحميل حروب المجد للاندرويد برابط سريع



الحروب المجد 1.0.16 التحديث

2018-08-21

1. ترقية الوقف. 30 القلعة خارج ظهور النسخة الجديدة
2. الأمثل لتخليص طريقة الأضحى الحدث المكافآت
3. اثنين من الأحداث سيتم فتح: 100% المساعدة التجريبية مؤامرة
4. إصلاح بعض الخلل

Get it on:
Get  حروب المجد on Google Play

متشابهه
التعليقات:
محمد
عفتتر
walid
ارجو تهكير لعبة حروب المجد
Searching...

اضغط للاشتراك