متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب خفيفة » حفل زفاف مصنع الكيك APK
 حفل زفاف مصنع الكيك APK icon

حفل زفاف مصنع الكيك APK

0 votes, 4.2/

5

0$ العاب خفيفة

4.0.3 and up

حفل زفاف مصنع الكيك APK

تنزيل حفل زفاف مصنع الكيك APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف حفل الزفاف كعكة مصنع

بعد نجاح كعكة مصنع صانع الحلوى, الاطفال متعة Studio هو كل شيء هنا مع آخر مصنع الشوكولاته و كعكة الآيس كريم صانع اللعبة. حفل الزفاف كعكة مصنع مصنع العالم الحقيقي محاكاة الإعداد.
الكمال كعكة الحلوى ألعاب لجميع القليل من السكر الطهاة!

جميع الفتيات الصغيرات حلم يوم الزفاف مع أخذ نفسا أنيقة كعكة الزفاف مع المصنع الجديد محاكاة جديدة دسم الكعك خبز لعبة للبنات يمكنك ان تجعل كعكة الزفاف الخاصة بك في اللعبة كعكة الطبخ. جديد الشيف كعكة مخبز مصنع لعبة حيث يمكنك الاستمتاع تزيين الكيك داخل رائعة متجر مخبز.

الآن جعل الفتيات أفضل المناسبات تشوكولاتي دسم الكعك في مصنع الشوكولاتة. العرائس ليومهم الكبير بحاجة إلى أفضل تزيين كعكة من أي وقت مضى. حتى الحصول على جنبا إلى جنب مع عمال مصنع & جعل الكعك لذيذ لا يقاوم في هذا صانع كعكة الآيس كريم و حلويات الشيف الألعاب. بدء الخاص بك الخبز القصة في هذا أفضل كعكة الزفاف صالون و جعل الحلويات لذيذ لعملائك المخلصين! القليل من السكر الشيف… هل أنت مستعد لهذا الخبز مسابقة & مجنون الطبخ التحدي ؟ في مصنع المطبخ ويبدأ الطبخ مثل المهنية طبخ خبز رائعتين الكعك و حفل زفاف دسم الكعك الشوكولاته. كعكة مصنع الظاهري الطبخ لعبة محاكاة للأطفال. هذا مجنون لعبة هوس الغذاء هو الوقت الحقيقي تجربة الطبخ الكعك في مصنع الطرف المناسبات وحفلات الزفاف.
عجلوا! الزبائن يأتون إلى المصنع كعكة متجر بيك اب أوامرهم. اختيار العملاء كعكة المفضلة ، للخبز كعكة أولا خبز الكيك العادي مع خلاط البيض, الزبدة والدقيق ومسحوق الخبز نكهة. جعل طبقات مختلفة ، طبخ الكعكة في الفرن. الآن إضافة مختلفة تتصدر كريم المحامين مع أتمتة الآلات. جعل الشوكولاته الفانيليا والمانجو وغيرها من الكعك. في نهاية تزيين كعكة الزفاف يوم الزينة & الرشات. هذا مصنع الشوكولاته يجعل أفضل طاه الكعك. هنا نذهب! الحلو الحلوى جاهزة ليتم تسليمها إلى العملاء.
مع الكثير من كعك الزفاف ، عجب أن خلق لكم لن تذهب من أي وقت مضى العمل مع هذه الإدارة. حفل الزفاف كعكة مصنع هو أفضل مخبز في المدينة. استخدام الاطفال إتقان مهارات الطهاة لتقديم أفضل كعك في المدينة. هذا الطبخ لعبة هوس جنون المتعة والمغامرة.
كعكة مصنع هو أفضل مخبز في المدينة. استخدام الاطفال إتقان مهارات الطهاة لتقديم أفضل كعك في المدينة. هذا الطبخ لعبة هوس جنون المتعة والمغامرة.
الآن تحميل هذا مصنع الشوكولاته و كعكة الطبخ الألعاب والمتعة!

تحميل حفل زفاف مصنع الكيك APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-04-09

Minor bug fixes

Get it on:
Get  حفل زفاف مصنع الكيك APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك