متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب خفيفة » حفل زفاف مليونير – تلبيس العروس المحظوظة
 حفل زفاف مليونير – تلبيس العروس المحظوظة icon

حفل زفاف مليونير – تلبيس العروس المحظوظة

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب خفيفة

4.0.3 and up

حفل زفاف مليونير – تلبيس العروس المحظوظة

تنزيل حفل زفاف مليونير – تلبيس العروس المحظوظة للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف المليونير الزفاف

هل أنت من محبي التسوق الذي ترغب في قضاء كل الوقت الحر في الأزياء ومراكز الجنون المحلات غالية? إذا كان والداك لا المليارديرات و لا تأتي من سوبر ثراء الحي ، ثم طريقة أخرى قد ترف الحياة أن تتزوج الثراء الفاحش الرجل! لكسب قلب تلك من الصعب إرضاءه الرجال تحتاج إلى أن تكون جميلة بشكل مذهل عارضة مع طعم لا تشوبها شائبة في الملابس. هذه 6 الشابات فقط مثل هذه النماذج رائع مع المدقع الحظ و يكون يوم الزفاف اليوم! في هذا اللباس متابعة اللعبة التي تأخذ على دور المصمم الشخصية لمدة 6 محظوظ نموذج العرائس من مختلف الأجناس في أفضل يوم من حياتهم.

هناك أكثر من 150 غلم الزفاف فساتين, بلايز, تنانير, الحجاب, اكسسوارات وغيرها من البنود للاختيار من بينها. بهم multimilionaire العريس التكرم بالنظر له مجموعة من البطاقات الائتمانية البلاتينية و الفتيات قد عاد لتوه من مجنون التسوق مع 2 سيارات الأجرة مليئة مشترياتهم الجديدة. في الواقع, أنها سوف تشتري أكثر ولكن еру عربة التسوق حصلت ثقيلة جدا على التحرك بسهولة.

اختيار واحد من 8 العرسان: فيلم الممثل الشهير الرياضي الإسباني الأمير وول ستريت عبقري السابق wizkid ، المحافظة العقارية قطب وأكثر! 8 خلفيات (الكنيسة yaucht, مطعم, العقارات الأسرة وأكثر من ذلك) إعداد نغمة مراسم الزواج.

النمطية الخاصة بك اليوم أثناء الزواج يبدأ زيارة إلى منتجع صحي وصالون تجميل. ثم ذهبت إلى راقي مول والتمتع العملاء VIP وضع متجر حتى انك قطرة! كما أغنى امرأة في المدينة مع انورموس الثروة, انه لشيء رائع أن تكون الدرجة العالية المتسوق, المشي بوتيك الشوارع شراء العصرية الملابس والأحذية والإكسسوارات الأنيقة و زيارة صالون الحلاقة الجديد يتوهم تصفيفة الشعر. لا ننسى أن صانعي زيادة المشاهير الحالة عن طريق نشر يومية جديدة تبدو على الشبكات الاجتماعية! في المساء يمكنك الذهاب مع زوجك و الأصدقاء المشاهير الطرف السير على السجادة الحمراء فرك أكتاف مع الناس الآخرين الذين هم فقط مصنوعة من المال. جعل صورة سيلفي مع كل تلك عارضات الأزياء والممثلات ويب المشاهير وغيرها ناجحة بشكل كبير و الناس شعبية ومشاركة الصور الخاصة بك مع الملايين من المشجعين! ترتفع إلى الجزء العلوي من الرسوم البيانية و تصبح الإنترنت نجم من خلال الحفاظ على مروحة الحشد تعمل بواسطة بريق الخاص بك مصمم الازياء – آخر التحديثات حول خزانة الملابس الخاصة بك و الأخيرة أنشطة التسوق في المدى فتاة أشرطة الفيديو!

لدينا طن من ترتيبات جيدة و العاب تلبيس على الموضة للهواتف أندرويد وأقراص. إذا كنت تحب الافتراضي دمية التصميم و تأثيري, تحميل لدينا مصمم أزياء تطبيقات إلى تدريب الخاص بك شعور من حيث الأسلوب والذوق في الملابس! الحصول على استعداد لتصبح النجم الصاعد على مدرج الأزياء!

تحميل حفل زفاف مليونير – تلبيس العروس المحظوظة للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  حفل زفاف مليونير – تلبيس العروس المحظوظة on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك