متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الفن والتصميم » حول صورتك الى كرتون APK
 حول صورتك الى كرتون APK icon

حول صورتك الى كرتون APK

0 votes, 3.3/

5

0$ تطبيقات الفن والتصميم

4.0.3 and up

حول صورتك الى كرتون APK

تنزيل حول صورتك الى كرتون APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الكرتون محرر الصور

! صور الكرتون المرشحات CoolArt هو الكمال متعة وخلاقة مرشحات الصور & Photo Editor Pro & بريق Selfie Camera لجعل التقاط الصور تكون صور الفن و الفن الهادئ! الصورة CoolArt يساعدك على إضافة رهيبة art & art مزج الفلاتر و الكرتون و رسم و فن آثار مذهلة مع مرشحات الصور العادية ، ثم مشاركتها على Instagram, Facebook, Twitter, Tumblr في وقت واحد!
✨مرشحات جديدة تحديث الإجراء الأخير يتطلب سلسلة من الربيع الكرز تتفتح السحر السماء الكرتون مرشحات هنا الإجراء الأخير يتطلب سلسلة من الكرتون تأثير الفن هو مدهش جدا الإجراء الأخير يتطلب سلسلة من يأتي ومحاولة الإجراء الأخير يتطلب سلسلة من

★ الميزات: ★
– بسيطة ونظيفة واجهة المستخدم.
– كاميرا selfie مثالية للاستخدام.
– بنقرة واحدة لتحويل.
– الكثير من فن مزج و الكرتون و رسم المرشحات.
– حصة, عرض, جعل السحر الصور
※متفوقة سهولة الاستخدام. بنقرة واحدة لتحويل الصور إلى أعمال فنية.
※تبادل الأعمال الفنية الهادئ لإقناع أصدقائك.
※اكتساب فن ورائع التمتع بها.
※ببساطة و نظيفة تصميم واجهة المستخدم.
※العديد من مزج مدهش المرشحات مع art & الكرتون الأساليب الفنية الآثار. بسهولة تحويل الصور الخاصة بك إلى أعمال فنية الهادئ.

المهام الرئيسية من الصورة CoolArt
▲الكرتون المرشحات
* الصورة CoolArt هو محرر الصور قوية pro, مزج الصور مرشحات كاميرا selfie اللعب مع الصور الخاصة بك وتسجيل مغزى مشهد بالنسبة لك. دعونا ننتقل معرض الصور الخاص بك إلى فن البوب المعرض. استخدام هذا محرر الصور قوية selfie camera & photo editor pro لجعل الخاص بك بريق رائع صور selfie رسم الرسوم المتحركة أو الصور أو غيرها من أشكال إبداعية مع الصورة تنميق الصور طمس وغيرها من المهام.

▲الكرتون المفاجئة كاميرا Selfie
* الصورة CoolArt يوفر تصميم بسيط مع محرر الصور قوية pro وظيفة مزج الصور مرشحات بريق selfie camera لالتقاط الصور مع الكرتون المدونين. إنه لأمر مدهش أن تملك مثل هذا بارد كاميرا selfie! أريد إنشاء رهيبة الأعمال الفنية أو الصور أو الرسوم المتحركة الصورة المتحركة مزج مرشح في دقيقة واحدة. محرر الصور التطبيق برو الصورة CoolArt سوف تجعل الحلم حقيقة. هيا دعونا نقول وداعا مملة photo editor pro التقليدية الفلاتر والآثار.
▲حصة الخاص بك يعمل على Instagram, Facebook, Twitter و أكثر!
* الصورة CoolArt هو أفضل محرر الصور للمحترفين, مرشحات الصور و بريق كاميرا selfie التي يمكنك كسب ليس فقط بارد هنااا مع رسم الكرتون فلاتر و تأثيرات ولكن أيضا التمتع الفنية في معرض الصور الخاص بك. مشاركة الصور رائع أو ممتاز الأعمال الفنية التي تم إنشاؤها مع الصورة CoolArt إلى منصات وسائل الإعلام الاجتماعية مثل Instagram, Facebook, Twitter, Tumblr. إعجاب Instagram أتباعه.
▲تحرير الصور للمحترفين
* صور الكرتون المرشحات CoolArt هو فائقة سهلة الاستخدام محرر الصور للمحترفين, مرشحات الصور و بريق رائع كاميرا سيلفي التطبيق. أولا افتح التطبيق الصورة (CoolArt) و التقاط صورة أو اختيار صورة من معرض الصور الخاص بك (الصورة قبو). ثم حدد فن مزج مرشح تريد, ثم اضغط على الكرتون المرشحات أو فن الآثار. وأخيرا الصور الخاصة بك سوف تتحول إلى عمل فني الهواة أو قطعة واحدة من رسم و صور الكرتون العمل. يمكنك حفظه إلى معرض الصور الخاص بك ومشاركتها على Instagram.

تحميل حول صورتك الى كرتون APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  حول صورتك الى كرتون APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك