متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الخرائط وتحديد الموقع » حي أرض خريطة 2018:الأقمار الصناعية رأي،GPS المقتفي
 حي أرض خريطة 2018:الأقمار الصناعية رأي،GPS المقتفي icon

حي أرض خريطة 2018:الأقمار الصناعية رأي،GPS المقتفي

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات الخرائط وتحديد الموقع

4.0.3 and up

حي أرض خريطة 2018:الأقمار الصناعية رأي،GPS المقتفي

تنزيل حي أرض خريطة 2018:الأقمار الصناعية رأي،GPS المقتفي للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الأرض الحية خريطة

“الأرض الحية” خريطة 2018 : عرض الأقمار الصناعية, نظام تحديد المواقع المقتفي هو أداة قوية للاستمتاع الأرض الحية عرض في الوقت الحقيقي. استكشاف الأرض من الفضاء العيش. زيارة “الأرض الحية” عرض في الوقت الحقيقي. “الأرض الحية” خريطة على الانترنت التطبيق باستخدام الخرائط لعرض رؤى قوية من المواقع القريبة. الآن العالمي لتحديد المواقع جهاز تتبع في جيبك ، هو مراقبة الموقع من خلال استخدام نظام تحديد المواقع. تتمتع في الوقت الحقيقي شارع أطلس عرض الفعلية قنوات عرض في خريطة مجانية أدوات التطبيق. هذه قنوات عرض الأرض تتيح لك البحث في خريطة جوجل نعيش و نرى أيضا في المنزل الخاص بك على جوجل ستريت عرض لايف. القريبة من مكان محدد الأرض تتبع مخطط الطريق تطبيق من خلاله يمكنك أن تجد بسهولة أفضل و أقصر الطرق من الموقع الحالي إلى الوجهة المطلوبة مع المسافر عرض في الأرض الحية خريطة 2018. تجد الأرض الحية موقع المفضلة لديك الأماكن التي تريد زيارتها. الأرض الأقمار الصناعية خريطة يستخدم نظام تحديد المواقع العالمي من أجل تتبع مسار. الأرض العالمية خريطة الملاحة جعل سهولة الملاحة الطريق.

GPSs الطريق تعقب مخطط التطبيق لديه القدرة على إعطائك أو العثور على أقصر و سهل الطريق من موقعك الحالي أو جعل الطريق بين اثنين من المواقع. نظام تحديد المواقع “الأرض الحية” خريطة شارع عرض لايف تطبيق استخدام النظام العالمي لتحديد المواقع لتجد أفضل طريق. العثور على منزلك مع قنوات عرض خريطة 3D. يمكنك بسهولة البحث أو العثور على الأماكن القريبة أو مواقع مثل مستشفى, صالة الألعاب الرياضية, محطة الحافلات, المطار, كازينو, ومحطة القطار أو الطعام المفضل لديك نقطة و نادي الصراف الآلي في البنوك مع العديد من الأماكن الأخرى في حين تتمتع المسافر الرأي. هذا الموقع المقتفي التطبيق يحتوي على ثلاثة رأي الأرض مثل قنوات عرض, عرض الشارع و عرض الأرض أن تعطيك فهم أفضل الأماكن. أفضل الأماكن القريبة لتحديد المواقع على الهواتف الذكية وأقراص الروبوت. تحتاج إلى تمكين خدمات الموقع و اتصال بالإنترنت للحصول على أفضل النتائج في الأرض الحية خريطة 2018 : عرض الأقمار الصناعية, نظام تحديد المواقع المقتفي. استكشاف عجائب العالم مع “الأرض الحية” عرض الكاميرا التطبيق. خطة رحلتك مع الوقت الحقيقي الملاحة عبر الأقمار الصناعية.

“الأرض الحية” خريطة 2018 : قنوات عرض تتيح لك البحث والعثور على الأرض العالمية خريطة قنوات 3D و أراك منطقة حية. فهو حر في استخدام يمكنك التحقق من الموقع الخاص بك على الخريطة. شارع عرض خريطة حية 3d تحديد المواقع والملاحة تسمح لك تحديد موقعك وعرض لايف الأرض من الفضاء من حولك أو أي مكان يمكنك البحث في جميع أنحاء العالم مع أطلس عرض الخريطة. عرض خريطة الشارع قريب من موقع الباحث صمم لك أن أعطيك يعيش بيانات الخريطة والتنقل من خلال بيانات حية. خرائط عرض لايف هو تطبيق الروبوت.
“الأرض الحية” عرض القمر الصناعي تسمح لك لعرض المجال الخاص بك أو أي موقع أو الموقف الحالي الخاص بك مع المسافر الرأي. يمكنك ان ترى في الوقت الحقيقي المسافر الرأي. استكشاف الشوارع أو اكتشاف عجائب الدنيا الطبيعية ومعرفة مواقع متحف أو المطاعم من خلال فوياجر الملاحة أطلس الرأي. تجد المحلي عناوين الأماكن من خلال فوياجر خرائط حية التطبيق.

“الأرض الحية” خريطة 2018 : عرض الأقمار الصناعية, نظام تحديد المواقع المقتفي الميزات :
• مكتشف الطريق والقيادة تجد الطريق سيرا على الأقدام
• يعيش الأرض الخريطة في الوقت الحقيقي على مدار 24/7
• ما يصل إلى تاريخ GPS “الأرض الحية” خريطة HD
• التحدث وكتابة المسافة والوقت تعليمات
• عرض منزل شخص ما أو غيرها من الأماكن عبر الأقمار الصناعية أو المسافر الرأي.
• انظر العيش خريطة القمر الصناعي وجهات النظر أو المسافر أطلس وجهات النظر
• عرض خريطة الشارع – في الشارع – HD.
• حجم صغير ودية واجهة التطبيق.
• البحث عن طريق اسم الموقع او اسم الشارع أو اسم المدينة.
• عرض الفضائية فوياجر الرأي– التمتع بالنظر من الفضاء
• 24/7 الخرائط, السفر طرق الملاحة من الموقع الحالي والاتجاهات يستخدم وفتح الشوارع خريطة واضحة
• طرق القيادة الباحث عن السيارات والدراجات والحافلات هيل المنطقة السياحية الوقت الحقيقي.
• الحصول على العيش أطلس عرض شارع عرض لايف على جهازك.
• انظر في الوقت الحقيقي لايف الأقمار الصناعية وجهات النظر خريطة منزلك حي الخريطة.

تحميل حي أرض خريطة 2018:الأقمار الصناعية رأي،GPS المقتفي للاندرويد برابط سريع



Live Earth Map 1.1.5 Update

2018-05-22

- Minor Bugs Fixed

Get it on:
Get  حي أرض خريطة 2018:الأقمار الصناعية رأي،GPS المقتفي on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك