متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب الاركيد » حي مخيف
 حي مخيف icon

حي مخيف

0 votes, 2.8/

5

0$ العاب الاركيد

4.0.3 and up

حي مخيف

تنزيل حي مخيف للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف عصبي حي

في محاولة لفهم الأحداث الغامضة التي تحدث في المنزل عكس ذلك تماما! تجنب الفخاخ و كاميرات الفيديو التي تم وضعها من قبل مخيفة الجار ومعرفة ما تقشعر لها الأبدان الأشياء التي كانت مخبأة في الطابق السفلي من منزله! استخدام المهارات الخاصة بك المباحث والحصول على الجزء السفلي من الحقيقة. ولكن كن حذرا – ترك بيت جارك سالمين لن تكون سهلة كما يبدو …

الغريب ، ولكن في هذه اللعبة لديك للعب من أجل نفسك. لعبة الكاميرا في “الشخص الأول” الوضعية ، حتى أن هذه اللعبة سوف تكون واقعية قدر الإمكان. على مؤامرة يمكنك الانتقال إلى منزل جديد و قررت أن تعتاد على التعامل مع الجار تعيش عكس ذلك. ولكن أول نظرة على جاره ساحة يجعل من الواضح أن عليك أن تكون مع غير المألوف للغاية الشخص. في كل زاوية من المنزل هو التحرك كاميرا الفيديو و أكثر من ساحة منقط مع الفخاخ. ماذا يمكنني أن أقول عن حقيقة أن عدد من الأقفال التي الجار الباب مغلق يتجاوز عدد من الفخاخ دوائر المحكمة مجتمعة. لا يمكنك التحدث مع جارك, بالطبع. وفي إحدى الليالي يحدث شيء غريب في معظم الصم وقت من اليوم جار تستمر من بيته شيئا لا يشبه جسم الإنسان. يصبح من الواضح – بغض النظر عن مدى رعب الحالة ، هو في جميع التكاليف اللازمة لفهم!

عليك أن تخترق منزل الجيران ومعرفة ما أسرار رهيبة يخفي في قبو منزله. المهمة صعبة و صراحة خطير. عدد من الفخاخ في ساحة المنزل هو خارج النطاق ، لذلك سيكون لديك لمحاولة من الصعب البقاء دون أن يلاحظها أحد. بالإضافة إلى الجار نفسه هو شخص خطير جدا و لا توجد ضمانات بأن بعد اجتماع له سوف تكون سالمين ، لذلك حاول أن لا ننشغل في عينيه!

كشف سر رهيب في الحي!

تحميل حي مخيف للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  حي مخيف on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك