متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب تقمص الادوار » خاتم التنين Dragon Ring
 خاتم التنين Dragon Ring icon

خاتم التنين Dragon Ring

0 votes, 4.6/

5

0$ العاب تقمص الادوار

4.0.3 and up

خاتم التنين Dragon Ring

تنزيل خاتم التنين Dragon Ring للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف خاتم التنين

“أيها البطل، هيا إلى ساحة المعركة! كما أعتدنا و قد لعبة خاتم التنين، يمكنك تجربة الهجوم السحري على المدينة وإنضمام لحروب
الهيمنة.

ودقوو] لعبة خاتم التنين لعبة معارك الدولة الجديدة و لا مثيل لها في عام 2018. تعال وانضم لنا! دمّر ممالك الأعداء، وابني الدول التي لا تقهر، وكون تحالف مع أصدقائك. اهدف إلى عدوك وقاتل بشجاعة، ودمر كل أغاني شيء بعربة الحصار والمنجنيق. ودقوو] العدالة موجودة في مدى المدفعية فقط !

:

1. معارك الدولة:
فتح معارك الدولة المذهلة بانتظام في اللعبة. اجتمع آلاف اللاعبين و قد طرفنا ومعسكر الأعداء في المدينة الرئيسية للمملكة، وخض المعركة الملحمية. الملك يمكن أن يقود شعبه برسالة صوتية، ودمر كل أغاني شيء بعربة الحصار والمنجنيق
بالأساليب المعقولة.لا احتاج النصر بالمحاربين الشجعان فقط بل القيادة الحكيمة والتعاون الدقيق الأبية والأرواح أيضا.

2. أحداث المنافسات (المرتبة اللعبة)
منافسة فردية (1 ضد 1) ومزدوجة (2 ضد 2)، وسوبر ساحة المعركة (ضد 40 40) في انتظاركم. وضمن بد من القول: المال التصنيف توازن الطرفين، ودوما الفائز يترقى بتنصيف الترتيب المستمر (برونزي – فضي – ذهبي – بلاتيني – ماسي – الملك). و جاء سيكون أقوى الملك؟

3. دردشة صوتية وتكوين صداقات
يمكن تعرف على مدينتك على أصدقاء جدد في اللعبة وتكوين تحالفا معهم. يمكن أيضا اكتشاف رومانسيتك في الشاطئ الجميل، والترحال في أنحاء العالم الجميل و ركوبا المطية أثناء الدردشة الصوتية.

4. رسوم وجرافيك رائعة
مناظر رائعة وطقس متغير ومشهد الضوء والظل وجدول مائي صاف رسمهم بأقلام مئات الفنان وأقوى محرك العاب. نقدم لكم أفضل مشهد بدقة.

5. بد من القول: المال اقتصادي
صمم بمنتج الألعاب الماهر. يمكن إستلام الموارد مجانا والرفاهية المتعددة يوميا، وأسبوعيا وشهريا. يمكن التغلب على لاعبين الشحن إذا تعلمت تقنيات القتال.

خاتم التنين لالروبوت مقطورة الرسمية

تحميل خاتم التنين Dragon Ring للاندرويد برابط سريع



خاتم التنين 1.0.4 Update

2018-04-27

تم توفير فعالية جمع الكلمات لعيد العمال وتفتح في أول مايو، يمكن للمستخدم القديم التحديث التلقائي بعد تشغيل اللعبة، ولا يحتاج الي إعادة تنزيلها

Get it on:
Get  خاتم التنين Dragon Ring on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك