متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات السفر » خارج الشبكة الشبكه التنقل خرائط و القيادة طريق
 خارج الشبكة الشبكه التنقل خرائط و القيادة طريق icon

خارج الشبكة الشبكه التنقل خرائط و القيادة طريق

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات السفر

4.0.3 and up

خارج الشبكة الشبكه التنقل خرائط و القيادة طريق

تنزيل خارج الشبكة الشبكه التنقل خرائط و القيادة طريق للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف حاليا تحديد المواقع والملاحة وخرائط تتبع الطريق بالسيارة

حاليا تحديد المواقع والملاحة وخرائط طريق القيادة التطبيق هو التطبيق الضروري من أجل الرحلات السياحية و التي تعتمد على تحديد المواقع والملاحة وخرائط الاتجاه. GPS خرائط غير متصل: تحديد المواقع والملاحة والتوجيه مفيد جدا للبحث حاليا الطريق ، وإيجاد موقع رسم أقصر الطرق, خريطة 2D و العثور على أقرب مكان عام من دون الإنترنت. حفظ المسار الخاص بك مع نظام تحديد المواقع الطريق ميزة توفير هذا التطبيق رسم الخرائط. سريعة الملاحة GPS خريطة حاليا هو مفيد جدا و ملء كامل مع السفر دليل الميزات. يمكنك الذهاب إلى أي مكان في العالم بدون اتصال GPS خريطة: الملاحة والتوجيه.
هذا التطبيق الملاحة يوفر حاليا ببرنامج مكافحة الألغام في أفغانستان من جميع البلدان في العالم و يعطي أفضل خيارات السفر على طول الطريق.

محرك نظام تحديد المواقع والخرائط: الملاحة والتوجيه التطبيق هي فريدة من نوعها ومفيدة طلب السفر و ملاحة gps الفئات. الآن في يوم نسافر أكثر وننسى طرق والمقصد في مدن وبلدان أخرى. هذا التطبيق هو أفضل حل لهذه المشاكل. خريطة لتحديد المواقع مجانا, توجيه & gps الروبوت خرائط الاتجاه من السهل جدا وبسيطة للاستخدام.
يمكنك الحصول على الموقف المحدد الخاص بك /موقع عرض واضح على قنوات مشاهدة الخريطة والحصول على الاتجاهات إلى أي مكان على الفور. يمكنك تدوير خريطة عرض الشاشة لتتناسب مع التوجه الحقيقي الخاص بك على الطرق.

حاليا تحديد المواقع والملاحة خريطة الطريق مكتشف التطبيق متاح مجانا على متجر play الروبوت المستخدم. يمكنك الحصول على الموقع الحالي الخاص بك عند السفر و تشعر أنك فقدت. انها ميزة جيدة حاليا خريطة الملاحة: توجيه مخطط. كنت ترغب في زيارة وجولة في مدينة أخرى, عملك هو فقط نوع الموقع الحالي و الماضي الوجهة ، رسم أقصر 2D الطريق, 3D خريطة الطريق مع قنوات عرض والذهاب إلى هناك.

يمكنك البحث بسهولة من خلال قائمة من الحياة اليومية المرافق مفيدة و البوي نقطة اهتمام مثل مطاعم, صالة الألعاب الرياضية, متجر الكتب, الأماكن جذب سياحي, نقطة الطعام, أجهزة الصراف الآلي, العبور و وسائل النقل العامة (المترو من محطة السكك الحديدية ومحطة الحافلات…. الخ) و الكثير من الأماكن من حولك.
هذا التطبيق هو السماح باستخدام وجهات نظر مختلفة من خريطة مجانية مثل الكلاسيكية خرائط الطريق ، ويعيش حالة المرور الجوي (منظر من القمر الصناعي) خرائط الهجين الخرائط المدرجة. سريعة لتحديد المواقع خريطة حاليا: الملاحة والتوجيه هو تطبيق مدهش من أجل العثور على أقرب مكان عام.

إذا إقامتك مدن أخرى تريد أن تذهب في مكان قريب من الأماكن العامة, صراف آلي, مستشفى, مطعم, مطار, محطة للحافلات, مترو محطة, محطة سكة حديد, جيم, فندق الخ بسهولة الحصول على موقع جعل طريقا & الذهاب إلى هناك. يمكنك الحصول على أفضل اتجاهات القيادة عندما كنت تقود السيارة. حاليا تحديد المواقع والملاحة خرائط & 2D محرك الأقراص مسار التطبيق يسمح استخدام يعيش خريطة حركة المرور مع يعيش حالة المرور من أجل تجنب المرور وظروف الطريق بدوره عن طريق بدوره التحديثات.

ميزات حاليا تحديد المواقع والملاحة وخرائط طريق القيادة:

سهلة وبسيطة
الطريق ميزة توفير
حاليا خريطة طريق الملاحة
الحصول على الموقع الحالي الخاص بك
توجيه المسار مع صوت اتجاه
حاليا مكتشف الطريق مع نظام تحديد المواقع موقع
الملاحة الصوتية مجانا مع تحديد المواقع والملاحة
ابحث عن رسم أقصر طرق 2D
البحث عن أقرب مكان عام مع ملاحة القيادة
حفظ السفر الخاصة بك التاريخ
متاح مجانا لالروبوت المحمول
يمكنك قيادة السيارة أو ركوب الدراجة أو حتى إذا كنت ترغب في السير ، طرق مختلفة ومسارات سيتم رسمها على الخريطة حسب اختياراتك و تفضيلاتك.
نحن توفير الوقت الحقيقي يعيش الملاحة على الخرائط دون اتصال في جميع أنحاء العالم.

تحميل خارج الشبكة الشبكه التنقل خرائط و القيادة طريق للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  خارج الشبكة الشبكه التنقل خرائط و القيادة طريق on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك