متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » خارج المسار الجيش الأمريكي حمولة المواصلات
 خارج المسار الجيش الأمريكي حمولة المواصلات icon

خارج المسار الجيش الأمريكي حمولة المواصلات

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

خارج المسار الجيش الأمريكي حمولة المواصلات

تنزيل خارج المسار الجيش الأمريكي حمولة المواصلات للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الطرق الوعرة الجيش الأمريكي قيادة السيارة

الطرق الوعرة الجيش الأمريكي قيادة السيارة هو العالم #1 الطرق الوعرة الجيش الأمريكي شاقة النقل. الحصول على تجربة واقعية شاقة الكوماندوز نقل في حين لعب هذه لنا مغاوير الجيش هليكوبتر لعبة محاكاة. لعب هذا الجيش شاحنة لتعليم قيادة السيارات 3d & اختبار مروحية نقل عسكرية محاكاة المهارات. الطرق الوعرة الجيش الأمريكي قيادة السيارة يكون متعة مثيرة والمغامرة للجيش عشاق اللعبة. تلعب هذه الطرق الوعرة نقل الجيش لعبة البقاء على قيد الحياة لمدة الجيش الخاص بك شاحنة لتعليم قيادة السيارات 3d. الجيش الطرق الوعرة شاحنة محاكاة بيئة واقعية ورسومات عالية الجودة. قبالة شارع الجيش نقل اللعبة هي واحدة من الأكثر الادمان الجيش شاحنة لتعليم قيادة السيارات 3d. القيادة على الطرق الوعرة العسكرية شاحنة بضائع حفظ الكوماندوز الحياة في الطرق الوعرة شاقة الجيش الأمريكي البقاء على قيد الحياة لعبة النقل. يشارك في هذه الطرق الوعرة الجيش الأمريكي النقل سيم و تصبح حقيقية كوماندوس النخبة.

الأكثر إثارة الطرق الوعرة الجيش الأمريكي قيادة السيارة مشابه الجيش شاحنة لتعليم قيادة السيارات 3d. في هذا الجيش شاحنة ألعاب محاكاة القيادة, قيادة شاحنة عسكرية أو محاكاة طائرات الهليكوبتر لاختيار القوات الخاصة من مكان إلى إفلاتها من أجل البقاء. واقعية الجيش الأمريكي البضائع لعبة قيادة الشاحنات يقدم محرك شاحنة عسكرية و النقل مثل نقل الحقيقي. تجربة الطرق الوعرة الجيش لعبة النقل والمواصلات وضباط بأمان على التضاريس الجبلية. الطرق الوعرة الحقيقي لنا الكوماندوز العسكرية قيادة شاحنة نقل اللعبة على النقل العسكري. كنت قد لعبت العديد من الجيش الأمريكي النقل truck simulator games. ولكن هذا من طريق الجيش الأمريكي النقل سيم لديه العديد من التحديات على القوات الخاصة. يتمتع هذا مدهش الجيش الطرق الوعرة شاحنة القيادة للحصول على المتعة و الترفيه مثل القوات الجوية القوات الخاصة.

الجيش الأمريكي النقل الكوماندوز شاقة نقل اللعبة لديها رسومات مذهلة & HD البيئة مع صور لالتقاط الأنفاس. العسكرية شاحنة بضائع الكوماندوز نقل الألعاب في الوقت الحقيقي محاكاة الفيزياء على أساس الضوابط من المروحيات والمركبات. هناك العديد من التحدي و المغامرة العسكرية البعثات البقاء على قيد الحياة في الطرق الوعرة الجيش الأمريكي النقل سيم. قيادة عسكرية قوية شاحنة بعناية على مختلف المسارات الملتوية و التضاريس الجبلية لإنقاذ القوات الخاصة. تجنب الاهتزاز و تحطمها; اتبع الخريطة بالسيارة من الطريق السريع سائق شاحنة. لا تتردد في قيادة حقيقية الجيش الأمريكي النقل مثل برو نقل. محاكاة طائرة هليكوبتر عسكرية ، انتقل إلى معسكر حيث ناقلة نفط تم الانفجار وإنقاذ الغوريلا القوات الخاصة. حفظ القوات الخاصة لمسح المستوى و فتح المزيد من المستويات.

كيفية اللعب:
• انقر لتحديد البعثة.
• خنق على محاكاة طائرة هليكوبتر أو قيادة شاحنة بضائع.
• الذهاب إلى انفجار المنطقة.
• اختيار الكوماندوز وإسقاط لهم في المعسكر.
• تجنب العقبات و العوائق.
• إبقاء العين على الوقت لإكمال المهمة بنجاح.
• مسح المستوى 1 لفتح أكثر من ذلك.

الميزات الرئيسية من الطرق الوعرة الجيش الأمريكي قيادة السيارة:
• مثيرة الطرق الوعرة النقل وتجربة القيادة.
• التمتع هليكوبتر عسكرية تحلق.
• مجموعة متنوعة من البعثات النقل في هذه الطرق الوعرة المغامرة.
• خطورة الطرق الوعرة والمنعطفات, سيارات جيب, شاحنة, هليكوبتر وأكثر من ذلك بكثير.
• رسومات 3D جميلة وجذابة المؤثرات الصوتية.
• الغيب البيئة.
• عناصر تحكم متعددة.
• متعدد المستويات من اللعب.

إذا كنت مثل هذا الجيش الأميركي النقل الكوماندوز شاقة نقل المباراة, يرجى المحاولة مرة أخرى مغاوير الجيش شاقة نقل الألعاب من خلال النقر على “أكثر من المطور” أو عن طريق زيارة موقعنا على حساب الناشر. و لا تنسى أن معدل.

تحميل خارج المسار الجيش الأمريكي حمولة المواصلات للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  خارج المسار الجيش الأمريكي حمولة المواصلات on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك