متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » خارج المسار برادو جبل مجنون سائق
 خارج المسار برادو جبل مجنون سائق icon

خارج المسار برادو جبل مجنون سائق

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

تحميل اخر اصدار (27.2 MB)

خارج المسار برادو جبل مجنون سائق

تنزيل خارج المسار برادو جبل مجنون سائق للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الطرق الوعرة جيب متعة القيادة

الحصول على استعداد لإظهار لنا الطرق الوعرة 4×4 مهارات القيادة في حين لعب الطرق الوعرة جيب متعة القيادة: جيب مغامرة 2018. الطرق الوعرة لاند كروزر القيادة هو مغامرة حقيقية وتحديا لعبة محاكاة القيادة. مذهلة الفاخرة سيارة 4×4 السيارات المتوفرة للقيادة لعبة السرعة. حتى يتمتع لا نهاية لها أربع عجلات القيادة وفاز المستحيل سباق المسارات وتصبح المتحكم في الطرق الوعرة لاندروفر القيادة 2018. 4×4 برادو لعبة قيادة 2018 هو أحدث الطرق الوعرة محاكاة القيادة ، القيادة في الطرق الوعرة المركبات على المسارات الصخرية و الممارسة الخاصة بك مهارات القيادة في الطرق الوعرة. القيادة في الطرق الوعرة 4×4 يعطي الفرح الحقيقي من يقود سيارة جيب محاكاة 2018. لديك لدفع 4×4 برادو محاكاة حقيقية الطرق الوعرة جيب السائق من موقع البدء إلى الانتهاء من وجهة لإكمال المستوى.

الطرق الوعرة جيب متعة القيادة: جيب مغامرة 2018 هو أعلى الروبوت فريدة من نوعها بالإضافة إلى سيارات 4×4 القيادة. الطرق الوعرة جيب مغامرة 2018 مذهلة والتقاط الأنفاس مغامرة بالنسبة لأولئك الذين هم على استعداد لإظهار السيارة 4×4 مهارات القيادة. إعداد الخاص بك الحقيقي صعبة برادو محاكاة القيادة على المستحيل المسارات مجنون. صعبة لاند كروزر محاكي يسمح لك لتعزيز سيارة جيب الخاص بك مهارات القيادة من خلال توفير لكم المحاكاة الأكثر واقعية الرأي. الحصول على استعداد لدفع أحدث 4×4 برادو بعناية و تصبح واحدة من أفضل برادو القيادة الماجستير. لاند كروزر القيادة 3D هو أحدث لعبة محاكاة القيادة التي سوف توفر لك فرصة أن تصبح حقيقية جيب المدقع سائق في الطرق الوعرة البيئة.

الحصول على استعداد لدفع أحدث الطرق الوعرة برادو بعناية و تصبح واحدة من أفضل 4×4 المدقع برادو الماجستير. في extreme 4×4 جيب, لعبة القيادة لديه ضيق حاد المسارات مجنون مبنية فوق البحر في السماء الزرقاء التي لا نهاية لها. محاكاة الطرق الوعرة 4×4 لديه العديد من المدهش والبعثات الصعبة. محرك سيارة جيب المتطرفة على المستحيل المسارات والوصول إلى الوجهة في الوقت المحدد لإكمال المهمة. الحصول على أقصى قدر من القطع النقدية لفتح المفضلة 4×4 الطرق الوعرة جيب. الحقيقي 4×4 جيب سيد القيادة يجب أن تصل إلى الوجهة في الوقت المحدد وإلا سوف تفشل المهمة. لذا تلعب مثيرة الطرق الوعرة البعثة مع 4×4 المدقع المركبات والوصول الى خط النهاية في الوقت المناسب.

اختيار المفضلة لديك سيارة قوية في الطرق الوعرة جيب متعة القيادة: جيب مغامرة 2018 و قيادتها من خلال المسارات الوعرة. في الطرق الوعرة 4×4 مغامرة 2018 حدد ركوب المفضلة لديك والبدء في اكتشاف أخطر متعرج مسارات الطرق الوعرة البعثات. لديك لإكمال كل مهمة مستحيلة من أجل فتح واحد القادم. استخدام وجهات نظر مختلفة الكاميرا لتجنب حوادث سقوط هبوطا من أعلى المستحيل المسارات. يكون مثاليا في حين أخذ المنعطفات الضيقة. تحميل أفضل لعبة الروبوت 2018 ويصبح بطل حقيقي مذهلة الطرق الوعرة جيب اللعبة.


اللعب:

• اضغط على دواسة البنزين تتحرك السيارة 4×4 محاكاة.
• اضغط على زر الفرامل لإيقاف السيارة الجيب.
• استخدام معدات نقل إلى الأمام/الخلف برادو.
• متعددة الطرق الوعرة 4×4 جيب الضوابط.

ميزات الطرق الوعرة جيب متعة القيادة: جيب مغامرة 2018:

• وجهات نظر مختلفة الكاميرا من برادو القيادة 3D.
• المؤثرات الصوتية واقعية المدقع لاند كروزر القيادة.
• الطرق الوعرة جيب السائق اللعبة ذات جودة عالية 3D الرسومات.
• متعددة 4×4 السيارات الفاخرة وأضاف في 4×4 لعبة القيادة.
• سيطرة ممتازة برادو محاكاة 4×4.
• واقعية 4×4 تجربة القيادة.

إذا كنت تحب الطرق الوعرة جيب متعة القيادة: جيب مغامرة 2018 لعبة, يرجى محاولة لدينا غيرها من الألعاب من خلال النقر على “أكثر من المطور” أو عن طريق زيارة موقعنا على حساب الناشر. و لا تنسى أن معدل.

تحميل خارج المسار برادو جبل مجنون سائق للاندرويد برابط سريع



Offroad Jeep Driving Fun 1.1 Update

2018-06-23

Improvement Environment
Fix Bugs

Get it on:
Get  خارج المسار برادو جبل مجنون سائق on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك