متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب مغامرات » خارقة للأطفال APK
 خارقة للأطفال APK icon

خارقة للأطفال APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب مغامرات

4.0.3 and up

خارقة للأطفال APK

تنزيل خارقة للأطفال APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف خارقة للأطفال

كل الشباب بدون استثناء مثل الأبطال الخارقين و الكوميديا. كل فتى في أحلامه حفظ بيته المدينة من قوى الشر أكثر من مرة ، كما الأبطال الحقيقيين لا. ولكن كل طفل له بهم idol, شخصيتك المفضلة. ولكن كيف لعبة واحدة يمكن أن ترضي الجميع ؟ الأبطال الخارقين و الكوميديا هي مختلفة جدا. ولكنها ليست مشكلة بالنسبة لنا! لدينا لعبة للأولاد تلبية احتياجات كل طفل. هذه المرة لدينا طفل قصص جلبت الأكثر شعبية الأبطال معا. اليوم طفلك ، وكذلك جميع الأبطال الخارقين ، في الدفاع عن المدينة ، لعب أي حرف.

لذا يسرنا أن نقدم لكم عظيم آخر تحديث مجاني للطفل حكايات سلسلة. جميع الأبطال و كاريكاتير اليوم سوف نجتمع معا في مكان واحد. لعبة مثيرة وديناميكية للأولاد ينتظر منا! إذن ماذا حدث ؟ لماذا نحن في حاجة ماسة حقيقية الأبطال ؟

فجأة فرس النهر المدينة تواجه كل الكوارث في آن واحد! هوجمت المدينة من قبل العناكب و الماء الوحوش, و في بعض الأحيان هناك نيزك المطر. ولكنها ليست مشكلة. الأبطال الحقيقيين ننظر بعد المدينة ولن نسمح مشكلة أن يحدث. كل الخارقين شعبية جمعها في شكل فرس النهر السري الإقامة. وسوف نتابع الأخبار, تلقي إنذار, الاندفاع على الفور إلى الإنقاذ. ولكن أولا نحن بحاجة إلى فتح الكوميديا اختيار واحد من الشخصيات المفضلة لديهم. الذين سوف حماية سكان فرس النهر المدينة اليوم ؟ باتمان أو فرس النهر-الاخضر ؟ أو ربما سيكون فرس النهر-الرجل العنكبوت أو فرس النهر-الرجل الحديدي? اختيار وتذهب نحو مغامرات!

في محاولة جديدة لدينا المنتج الرائع مجانا. أعط طفلك الكثير من المشاعر الايجابية! لا تنزعج و البقاء معنا. لدينا ألعاب تعليمية مجانية سوف تجعل دائما أنت و أطفالك سعيدة.

تحميل خارقة للأطفال APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  خارقة للأطفال APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك