متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الخرائط وتحديد الموقع » خرائط الأرض الحية العالمية:
 خرائط الأرض الحية العالمية: icon

خرائط الأرض الحية العالمية:

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات الخرائط وتحديد الموقع

4.0.3 and up

خرائط الأرض الحية العالمية:

تنزيل خرائط الأرض الحية العالمية: للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف العالمي “الأرض الحية” خريطة: نظام تحديد المواقع تتبع طريقة عرض القمر الصناعي

تلك الخرائط-تتبع نظام تحديد المواقع الفضائية الرأي الأقمار الصناعية لتحديد المواقع خريطة الملاحة و جزء من خرائط جوجل. خرائط الأقمار الصناعية عرض الشارع يعيش تتحد مع خريطة حية البيانات تمكين المستخدمين من اكتساب رؤى قوية في موقعها. تلك الخرائط-تتبع نظام تحديد المواقع الفضائية مشاهدة حية خريطة القمر الصناعي كوكب الأرض يسمح لك لاستكشاف العالم بنقرة واحدة إلى الأرض عرض الشارع مع وطرق الملاحة. خرائط الأقمار الصناعية عرض الشارع يعيش تمكن واقعية عرض ما الفعلي قنوات التقاط ويمكن استخدامها كأداة قوية. تلك الخرائط-نظام تحديد المواقع تتبع الأقمار الصناعية توفر عرض الموقع الحالي, 3D خريطة القمر الصناعي, طريق التصفح من خلال العيش الأرض الخريطة.

يعيش الشارع الفضائية عرض في الوقت الحقيقي يعمل مثل مكتشف الطريق التطبيق العثور على الوجهة أو إظهار الموقع في الوقت الحقيقي. الأقمار الصناعية لتحديد المواقع ورسم الخرائط والملاحة يساعدك على اكتشاف وجهة نظر الشارع من جميع الأماكن عبر الأقمار الصناعية العالمية خريطة الأرض مع لمسة إصبعك وفهم الموقع في الوقت الحقيقي على خريطة عالية الدقة.

تلك الخرائط-نظام تحديد المواقع تتبع طريقة عرض القمر الصناعي هو الروبوت التطبيق لتظهر لك الرؤية الحقيقية من البحث الخاصة بك في الوقت الحقيقي. استكشاف المواقع القريبة والمناطق كنت ترغب في زيارة أماكن عليك أن تذهب من خلال استخدام هذا القمر الصناعي خريطة الملاحة أداة. لديك العالمي لتحديد المواقع تتبع في يدك ، استخدام الهاتف الذكي الروبوت الخاص بك أو الكمبيوتر اللوحي العالمي لتحديد المواقع تعقب والبحث عن الأماكن القريبة. تلك الخرائط-تتبع نظام تحديد المواقع الفضائية عرض قوي أداة ملاحة مع توافر قنوات عرض خريطة الأرض, ويعيش رأي الشارع. العثور على أقصر مسافة من البداية إلى نقطة النهاية من رحلتك مع مساعدة من هذا التطبيق تتبع نظام تحديد المواقع. هذا التطبيق هو مراقبة الطرق على خريطة الأرض.

الأقمار الصناعية خريطة حية: خرائط حية قنوات عرض HD يعطي تفاصيل عرض من الطرق الرئيسية و الشوارع. عالمي القمر الصناعي خريطة العالم يتطلب GPS & Internet أن يكون ممكنا في البداية. الأقمار الصناعية العالمية خرائط العالم التطبيق تمكنك من البحث بانوراما 3d عرض خريطة حية و ترى شارع منطقة حية لعرض كل الوظائف.

رأي الشارع يعيش: يعيش الشارع الفضائية عرض في الوقت الحقيقي يستكشف المعلومات حول street, دليل, الأرض خريطة حركة المرور في الوقت الحقيقي صورة حية على الخرائط. حقيقي الأرض google معرفة رأي الشارع, خرائط حية من الشارع الخاص بك على الأرض ترسم. الأرض خريطة عرض الشارع الشيكات دول حركة المرور في الوقت الحقيقي و الحركة في المناطق المجاورة.
الملاحة الصوتية: Live قنوات مشاهدة العالمي الأرض الأقمار الصناعية خريطة ميزة الملاحة من خلال صوت يكتشف طرق عن طريق الصوت. القيادة والملاحة الطريق يساعدك على التنقل من نقطة واحدة إلى أخرى من خلال قنوات عرض نموذجية عرض على الخريطة. التنقل من خلال الصوت هو أسهل التطبيق للحصول على الملاحة. ببساطة أقول أين تريد أن تذهب والملاحة الصوتية سوف تحصل هناك مع محركات اتجاه الطريق.

الأماكن القريبة: خريطة عرض الشوارع القريبة من أماكن تسمح للعثور على وانتقل إلى قرب الأماكن بسرعة تحديد موقف ، وكذلك الأماكن القريبة ، ويظهر أقرب الأماكن إلى مثل البنك, بار, محطة بنزين, مستشفى, فندق, السينما, المطاعم, السوبر ماركت, المسرح, و سيارات الأجرة. يعيش خريطة القمر الصناعي كوكب الأرض يظهر على قائمة كاملة من جميع الشركات في هذه الفئة يجب استغلالها على جنبا إلى جنب مع المسافة من أين أنت.

نظام تحديد المواقع الباحث: GPS يجد الطريق ، طريق القيادة اتجاه سمة مدهش أن تجد أقصر الطرق إلى الوجهة الخاص بك. نظام تحديد المواقع مكتشف يظهر أيضا أقصر طريق GPS, الأرض الخريطة HD مشاهدة مباشرة خرائط الأقمار الصناعية. على الاطلاق مجانا تحميل مباشر قنوات الرأي العالمي الأرض الأقمار الصناعية خريطة التطبيق

تحميل خرائط الأرض الحية العالمية: للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  خرائط الأرض الحية العالمية: on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك