متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الخرائط وتحديد الموقع » Voice GPS Navigation Maps Driving
 Voice GPS Navigation Maps Driving icon

Voice GPS Navigation Maps Driving

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات الخرائط وتحديد الموقع

4.0.3 and up

Voice GPS Navigation Maps Driving

تنزيل Voice GPS Navigation Maps Driving للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف صوت الملاحة GPS

الحصول على صوت تحديد المواقع والملاحة خرائط يقود سيارة القيادة خارطة الطريق و صوت مرشد التطبيق البحث عن أي مكان من خلال إعطاء الأوامر الصوتية. صوت تحديد المواقع والملاحة وخريطة تماما بناء كامل الطريق من خلال الرسم تنسيق من موقعك الحالي إلى الكلام حتى إسقاط قبالة موقع يوفر لك قنوات عرض المعتاد عرض على الخريطة. الحصول على هذا حاليا مجانا صوت تطبيق الملاحة لتحديد المواقع مع خرائط اتجاهات القيادة التي يمكن أن يأخذك في هدفك مع ذكر أقصر طريق على طول إجمالي كيلومتر حساب المقدرة الفاصل الزمني. صوت تحديد المواقع والملاحة خرائط القيادة ذهب تظهر لك العيش النشاط تحديث جنبا إلى جنب مع تحديثات المرور والخرائط. خريطة لتحديد المواقع الملاحة الصوتية اتجاه GPS صوت مكتشف الطريق الوجهة والاتجاهات التطبيق الذي يساعدك على العثور على الموقف الحالي الخاص بك كامل بخير الطريق نحو أي مكان كنت ترغب في زيارة. GPS طريق القيادة مع خريطة حاليا الملاحة سوف يقودك نحو أي مكان مع صوت التوجيهي بحيث يمكن للمستخدم بسهولة الحصول على تعليمات حول كل منعطف. نقل الموقع الحالي الملاح مع الأصدقاء والعائلة مشاركة الموقع الملاح التطبيق والحصول على العين على أي شخص في قائمة الاتصال الخاصة بك. مع تحديد المواقع والملاحة GPS صوت الطريق تعقب التطبيق & صوت الملاح يحصل تعرف عن الموقع الحالي من أي شخص في قائمة الاتصال الخاصة بك دون معرفة منهم.
صوت تحديد المواقع والملاحة خرائط قيادة مكتشف الطريق القيادة التطبيق يجعل آمنة ومريحة رحلة الحصول على نظام تحديد المواقع والملاحة بدون بيانات المحمول وواي فاي.
صوت تحديد المواقع والملاحة خرائط القيادة الميزات:
 أسرع مخطط الطريق
 الملاحة الصوتية مع بقعة خريطة
 خرائط الأرض
 العبور تتبع
 نظام تحديد المواقع مكتشف الطريق
 خرائط الطقس
 يعيش رأي الشارع
 سائق المسافة التاريخ
 ملاحة المشاة
 حاليا الخرائط و تحديد المواقع
 خرائط الملاحة يعيش
 الملاحة GPS للسيارة
 شارع عرض لايف 3D
 حركة المرور المباشرة
 الأقمار الصناعية لتحديد المواقع خريطة الطريق اتجاه

تحديد المواقع والملاحة الصوتية & gps تعقب الهاتف الخليوي هو أفضل طريق مخطط التطبيق مع تاريخ السفر أكثر أمانا أن تحتفظ بسجل من السفر الخاصة بك التاريخ مع ذكر الأماكن التي زارها اسم جنبا إلى جنب مع التاريخ والوقت المسافة الإجمالية السفر في كيلومتر. التطبيق يساعد الجميع سائق الحافلة الملاحة سائق سيارة الملاحة دراجة نارية الملاحة سائق شاحنة الملاحة لتجد طريقها. مابكويست مخطط الطريق يظهر لك عرض الشوارع على خرائط من أي موقع بحيث يمكنك البحث بسهولة والحصول على موقعك الحالي على Goegle الخريطة. الحصول على هذه الرحلة خريطة garmin gps ومخطط الطريق الأساسية خريطة الطريق التطبيق خطة رحلتك. فتح خريطة الطريق مع الطريق مخطط الرحلة خطة رحلتك عن طريق التحدث اسم الموقع حيث كنت ترغب في زيارة وحفظه مع التاريخ الذي كنت ترغب في السفر. التطبيق سيتم وضع علامة نقطة على التقويم تعيين تذكير هناك وتعطيك رسالة منبثقة عند السفر إلى التاريخ القريب حتى تتمكن من اتخاذ الترتيبات اللازمة لذلك مثل الحال خريطة مسار الملاح , مقعد المعلم الملاحة ،
صوت تحديد المواقع والملاحة خرائط القيادة يدعم مختلف البلدان:
نيويورك الخرائط باريس خرائط, خرائط برشلونة, أمستردام الخرائط بكين الخرائط طوكيو خرائط تركيا الملاحة GPS, المملكة العربية السعودية تحديد المواقع والملاحة, فرنسا الملاحة GPS, الهند تحديد المواقع والملاحة, مانشستر الخرائط تورونتو خرائط, سان فرانسيسكو الخرائط ميونيخ خرائط, سيدني خرائط, النمسا الخرائط كاليفورنيا الملاحة مدينة الملاح ، بلجيكا خرائط, لوكسمبورغ خرائط, سويسرا الخرائط ، سلوفاكيا الخرائط و إسبانيا الخرائط باكستان تحديد المواقع والملاحة, المملكة المتحدة الملاحة GPS و الفيتنامية تحديد المواقع والملاحة.
التطبيق يدعم الخرائط:
 الملاحة لتحديد المواقع والخرائط
 خرائط المشي لمسافات طويلة
 المادية الخرائط
 المناخ الخرائط
 خرائط الطريق & تعقب celluler
 المشي الخرائط
 خرائط الهجين
تحميل هذا التطبيق والتمتع الميزات غير محدود الحصول على الطريق نحو أي مكان من جميع أنحاء العالم مع أقصر الطرق الباحث ميزة لديك رحلة آمنة مع هذا التطبيق.
ملاحظة:
معدل واستعراض التطبيق لدينا لتشجيع العمل من فريق العمل لدينا.

تحميل Voice GPS Navigation Maps Driving للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  Voice GPS Navigation Maps Driving on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك