متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الخرائط وتحديد الموقع » خرائط غس، الاتجاهات ودليل المدينة APK
 خرائط غس، الاتجاهات ودليل المدينة APK icon

خرائط غس، الاتجاهات ودليل المدينة APK

0 votes, 4.4/

5

0$ تطبيقات الخرائط وتحديد الموقع

4.0.3 and up

خرائط غس، الاتجاهات ودليل المدينة APK

تنزيل خرائط غس، الاتجاهات ودليل المدينة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف نظام تحديد المواقع على الخرائط والاتجاهات & دليل المدينة

نظام تحديد المواقع على الخرائط والاتجاهات & المدينة دليل التطبيق سوف تساعدك على العثور على اتجاهات القيادة, نظام تحديد المواقع والملاحة, العثور على المرور مجانا طرق تجد العنوان على خرائط جوجل سوف تجلب لك و إظهار أماكن مختلفة حول موقعك الحالي. نظام تحديد المواقع على الخرائط والاتجاهات & دليل المدينة هو التطبيق فريدة من نوعها لاستكشاف خرائط جوجل أنها سوف تساعد أيضا على تحديد وتتبع هاتفك النقال مباشرة الموقع على خرائط جوجل.

نظام تحديد المواقع على الخرائط والاتجاهات & دليل المدينة سوف تساعدك على تتبع الهواتف النقالة الخاصة بك موقع تاريخ الشهر الحكمة, الحكمة اليوم على خرائط جوجل. وسوف تظهر لك في أي وقت المحمول الخاص بك في أي مكان على خرائط جوجل.

نظام تحديد المواقع على الخرائط والاتجاهات & دليل مدينة لديها ميزات من معرفة أماكن مختلفة مثل الفنادق, تسلية, الطعام, الشرطة, حافلة, الوقود, المعابد, المطاعم, الكنيسة, مسجد و مدرسة و العديد من الأماكن حول موقعك الحالي. كما أن لديها حساب المسافة ، تتبع المحمول ، العنوان إيجاد اتجاهات القيادة بين أي اثنين نظرا مكان على خرائط جوجل.

ميزات نظام تحديد المواقع على الخرائط والاتجاهات & دليل المدينة:

دليل المدينة: دليل مدينة أو أماكن بالقرب مني سوف تساعدك على العثور على أماكن مختلفة حول أو بالقرب من الموقع الحالي الخاص بك. باستخدام دليل مدينة الخيار سوف يكون دليل الذاتية الخاصة بك لاستكشاف أماكن مختلفة حول موقعك الحالي.

باستخدام دليل مدينة الخيار ، يمكنك أن تجد العديد من الأماكن مثل المطاعم, الفنادق, الغذاء, المدارس, الجامعات, المعابد, البنوك, أجهزة الصراف الآلي, الوقود, الحافلات, القطارات محطات تأجير السيارات, المساجد, الكنائس, الترفيه ومراكز الشرطة, والأعمال التجارية, بيتزا, مقهى والعديد من الأماكن. يمكنك تحديد أي فئة من أماكن Google للعثور على أقرب موقع من نوع يمكنك الحصول على اتجاهات القيادة إلى موقع وتفاصيل الاتصال مع عنوان الموقع. يمكنك التنقل بسهولة إلى هذا الموقع عن طريق تجنب حركة المرور باستخدام نظام تحديد المواقع الملاحة الخيار.

ونحن سوف تظهر جميع الأماكن التفاصيل مع عنوان معلومات الاتصال من مكان واحد انقر فوق اتجاهات القيادة إلى ذلك المكان. يمكنك أن ترى المستخدم الآراء والتقييمات حول ذلك المكان قبل أن تذهب إلى ذلك المكان. لذا المدينة دليل الخيار مفيد جدا عند السفر إلى المجهول أو أماكن جديدة.

موقع المحمول التاريخ:
من خلال تشغيل هذه الميزة في نظام تحديد المواقع على الخرائط والاتجاهات & المدينة دليل التطبيق فإنه سيتم البدء في تسجيل كل ما تبذلونه من زار تلك الأماكن كنت قد سافرت اليوم حكيم و تظهر لك سافر المواقع على خرائط جوجل.

نظام تحديد المواقع مكتشف الطريق:
باستخدام نظام تحديد المواقع مكتشف الطريق الخيار يمكنك أن تجد أقصر مسافة الطريق إلى السفر بين اثنين من المواقع على خريطة جوجل. يمكنك اختيار أي اثنين من المواقع على الخريطة ببساطة عن طريق النقر على اثنين من المواقع على الخريطة وسوف يحسب أفضل طريق. كما يمكنك تحديد واسطة النقل مثل السيارة أو الحافلة أو القطار ، أو المشي أو الدراجة وما إلى ذلك سوف تظهر لك أفضل طريق ممكن و اتجاهات القيادة من خلال تجنب حركة المرور في هذا الطريق.

المسافة آلة حاسبة:
باستخدام نظام تحديد المواقع على الخرائط والاتجاهات & دليل المدينة يمكنك حساب المسافة بين أي موقعين على الخريطة. بمجرد تحديد مكانين على خرائط جوجل فإنه سيتم تلقائيا بحساب المسافة بين هذه الأماكن اثنين و تظهر لك النتيجة.

عنوان العثور على:
هذا الخيار سوف تساعدك على معرفة عنوان غير معروف مكان على الخريطة. ببساطة حدد المكان الذي تريد أن تعرف عنوان ونظام تحديد المواقع على الخرائط والاتجاهات & المدينة دليل التطبيق سوف تظهر لك العنوان الدقيق.

نظام تحديد المواقع على الخرائط والاتجاهات & دليل المدينة سوف تساعدك على العثور على الطريق بين الأماكن عن طريق تجنب حركة المرور في هذا الطريق, الملاحة, خرائط, نظام تحديد المواقع و اتجاهات القيادة. نظام تحديد المواقع على الخرائط والاتجاهات & دليل المدينة هو سهل الاستخدام و مجاني للتحميل من Google Play.

تحميل خرائط غس، الاتجاهات ودليل المدينة APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  خرائط غس، الاتجاهات ودليل المدينة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك