متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الخرائط وتحديد الموقع » خريطة الإحداثيات APK
 خريطة الإحداثيات APK icon

خريطة الإحداثيات APK

0 votes, 10/

5

0$ تطبيقات الخرائط وتحديد الموقع

4.0.3 and up

خريطة الإحداثيات APK

تنزيل خريطة الإحداثيات APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف إحداثيات الخريطة

نقرة واحدة على الخريطة يتيح لك الوصول إلى عالم الإحداثيات. وبالإضافة إلى ذلك, خريطة إحداثيات يقدم مجموعة كاملة من الأدوات مثل قياس المسافة, الموقع الحالي لتحديد المواقع, التاريخ / المفضلة مواقع مشاركة الموقع, العثور على الموقع أو نسخ الإحداثيات / العنوان. يمكنك التبديل بين عدة تنسيق أنواع مثل الدرجات العشرية, DMS (درجة دقيقة ثانية) أو حتى أنواع خاصة مثل what3words ، MGRS ، UTM أو GEOREF.

تم تصميم التطبيق بسهولة تحديد الإحداثيات من نقطة على الخريطة ومشاركتها مع الأصدقاء عبر الرسائل القصيرة, البريد الإلكتروني أو التطبيقات الاجتماعية.

عندما كنت بحاجة إلى العثور على الموقع ، يمكنك إما كتابة / لصق عنوان / الإحداثيات في حقل البحث أو أدخل كل تنسيق قيمة واحدة تلو الأخرى في المجال الخاص بك باستخدام خيارات البحث المتقدمة. what3words ، MGRS ، UTM أو GEOREF يمكن البحث فقط باستخدام واحدة حقل البحث.

في الموقع الحالي لتحديد المواقع هو الأفضل في الجهاز المحمول يقع في الهواء الطلق. الأقمار الصناعية GPS من السهل العثور على عندما يكون هناك أي تدخل مثل المباني أو السحب. حتى لو كان الجهاز موجودا في الأماكن المغلقة ، يمكن أن يكون الموقع بدقة وجدت من خلال شبكة واي فاي ولكن فقط إذا كان الجهاز متصل بالشبكة.

الجانب درج القائمة يستخدم للتنقل بين أجزاء مختلفة من التطبيق مثل التاريخ / المفضلة ولكن أيضا استخدام مفتاح الخريطة مزود. المتاحة خريطة مقدمي خدمات خرائط جوجل و خرائط الشوارع المفتوحة ، كل منها مختلف أنواع الخرائط. في إطار فتح خرائط الشوارع هناك أيضا بوصلة متاحة في كل وقت.

إعدادات يمكن أيضا الوصول إليها من الجانب درج التنقل. وهناك لديك خيارات التبديل بين القائمة الإحداثيات أنواع تغيير الرؤية من شريط العنوان أو يمكنك تمكين أداة قياس المسافة والارتفاع أداة. ارتفاع يعرض ارتفاع الموقع المحدد على الخريطة.

ملاحظات:
1. GPX ملف KML أنواع معتمدة مع حدود معينة: بسيطة فقط النقاط معالجة ملفات GPX فقط الموضعية معالجة ملفات KML.
2. UTM ، MGRS و GEOREF الإحداثيات أنواع كما تتوفر خيارات دفع

نحن نأمل ان يكون هذا التطبيق يلبي الاحتياجات الخاصة بك ولكن إذا كان لديك أي توقعات أخرى ، من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا ونحن سوف نحاول أن تساعدك على الخروج.

تحميل خريطة الإحداثيات APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-07-17

- إزالة التبرعات القسم من الوزارة أن تكون متوافقة مع اللعب المطور السياسة.
- زيادة خريطة رأس العرض على أقراص مدينة الإحداثيات
- ثابت مستعار قيمة غير مرئية في التاريخ / المفضلة
- تظهر رسالة إذا كان هناك أي التطبيق للتعامل مع "الحصول على الاتجاهات" الخيار

Get it on:
Get  خريطة الإحداثيات APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك