متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات السفر » خريطة العالم حاليا أطلس هد APK
 خريطة العالم حاليا أطلس هد APK icon

خريطة العالم حاليا أطلس هد APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات السفر

4.0.3 and up

خريطة العالم حاليا أطلس هد APK

تنزيل خريطة العالم حاليا أطلس هد APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف متصل خريطة العالم Atlas HD – خرائط غير متصل

حاليا خريطة العالم Atlas HD هو أكثر من رائع و الأسرع في العالم, سهل الاستعمال, مبتكرة ومحدثة عالية الدقة الأرض خريطة أطلس. حزمة من الميزات و الأرض أنواع خريطة 3d صورة عرض, قنوات عرض في الوقت الحقيقي طرق عن مناقشة العديد من الأماكن على وجه الأرض. اكتشاف العالم بأسره خريطة أطلس بنقرة واحدة. مجانا خريطة العالم التطبيقات. جديد تحديث مفصلة السياسية خريطة العالم أطلس عام 2017. في جميع أنحاء العالم واضحة قنوات وجهات النظر إطلالة على الشارع. البحث مع اسم أي بلد, مدينة, شارع أو بناء الاسم ، اضغط على علم أي بلد الحصول على معلومات حول هذا البلد, HD صور و عرض 3D, العثور على الأكثر دقة و اتجاه واضح. لصناعة السيارات في تدوير ميزة يمكن أن تدور العالم. السفر في جميع أنحاء العالم و التنقل باستخدام أي وسيلة من وسائل النقل, نظام تحديد المواقع الملاحة مع حركة المرور المحلية تساعدك على العثور على أسرع رحلة على الطريق, خرائط مجموعة من خرائط الأقمار الصناعية إلى عرض الشارع. رأي الشارع .استكشاف خريطة العالم على الجهاز الخاص بك بسهولة! خرائط الملاحة والاتجاهات يتيح لك خطة الرحلات الخاصة بك ، مسار الخاص بك السفر العثور على المطاعم القريبة. البحث عن موقعك الحالي أو البحث عن عنوان والتنقل باستخدام خرائط جوجل أو خريطة الشارع المفتوح إلى الوجهة الخاص بك. مخطط الرحلة – خرائط العالم مع نظام تحديد المواقع & موقع المقتفي التطبيق.

آراء مختلفة: منها العادي, قنوات, الهجين, التضاريس…. الخ انتقل العالم ببساطة أكثر. المسافرين ساعد خارق مفصلة خرائط العالم من كل البلدان على وجه الأرض .حاليا خريطة العالم Atlas HD يعرض معلومات مفصلة عن كل بلد البلد القارة ، البلد لغات البلد رمز العملة, منطقة البلد في مربع. كم, العاصمة, طلب رمز رمز البلد عدد السكان و نظام تحديد المواقع الجغرافية النقاط شرق, غرب, شمال, جنوب, geo اسم معرف العلم إلخ. خريطة العالم سوف رسم الطريق بدقة وبدقة. البحث عن أي عنوان في جميع أنحاء العالم ، في كل واحدة السياسية خريطة العالم أطلس 2017 يمكن أن تجد طريقها من موقعك إلى أي مكان على الخريطة. استكشاف المدينة على عشرات الخرائط ، بما في ذلك في جميع أنحاء العالم, شارع, قنوات, المرور, وسائل النقل العامة, ركوب الدراجات, المشي لمسافات طويلة حتى خرائط الطقس.
الذهاب في رحلة حول العالم مع عالم مدهش الخريطة تطبيق فكرة رهيبة. تحميل بحرية والسماح أنفسكم تعرف بلدان العالم و معلومات أساسية ، المعالم والأعلام العالم المحيطات والبحار ، جميع مجانا! حتى يكون لديك خيار حفظ الخريطة المطلوب مواقع من العالم. خريطة العالم يتضمن خريطة العالم, خريطة أوروبا وأمريكا خريطة, خريطة الولايات المتحدة وغيرها من الخرائط السياسية من قارات العالم.

حاليا خريطة العالم Atlas HD: الميزات الرائعة

✔الآن أن تكون على علم:
بلد العلم, العملات, رمز الهاتف الدولي, موقع في الخريطة, اللغات, الاقتصاد, حدود القارة.
✔الاقتصاد
الناتج المحلي الإجمالي [الناتج المحلي الإجمالي]
✔النقل
والممرات المائية والطرق والسكك الحديدية والمطارات
✔التركيبة السكانية
متوسط العمر المتوقع متوسط العمر عند الولادة الغضب ، معدل الوفيات ، الجنس التموينية محو الأمية
✔يمكنك أيضا معرفة المزيد عن
أعلى 10 الأنهار أعلى 10 الجبال, أعلى 10 عجائب.

صوت المعرفة عن الجغرافيا ضروري للجميع. الأحداث في جميع أنحاء العالم يعلن عنها في وسائل الإعلام الاجتماعية, الأخبار, التلفزيون, حتى انها كافية جدا أن نعرف أن المكان على الفور أو موقعه. E. g. هل تعرف موقع الجزائر على الخريطة ؟ أو ما هي البلدان و المدن الهامة في أمريكا الجنوبية ؟ إذا كنت ترغب في خريطة العالم للإشارة سريعة وتعلم الجغرافيا ، في محاولة هذا التطبيق .الأماكن مع أفضل اتجاهات البحث في موقع كل بلد على الخريطة. يمكنك دراسة وتعلم أهم المناطق الجغرافية و مدن العالم.

تنويه:
جميع الأسماء والعلامات التجارية والصور هي حقوق الطبع والنشر لأصحابها و تستخدم لغرض وصفي فقط.

يسلم لنا اقتراحاتكم عبر استعراض ، نحن نعتبر أنه من المهم أكثر من أي شيء!

تحميل خريطة العالم حاليا أطلس هد APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2017-10-09

البق الثابتة. جديد لتحديد المواقع الميزات المضافة.

Get it on:
Get  خريطة العالم حاليا أطلس هد APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك