متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات المنزل » خطة 3D البيت APK
 خطة 3D البيت APK icon

خطة 3D البيت APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات المنزل

4.0.3 and up

خطة 3D البيت APK

تنزيل خطة 3D البيت APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف 3D خطة البيت

3D خطة البيت:
لديك للحفاظ على العديد من الأشياء مع اختيار ورق الحائط و أهمها منطقة تزينين أثناء استخدام هذا 3d خطط البيت. وبصرف النظر عن هذه, تحتاج أيضا إلى الحفاظ على المتانة و الديكور الغرض في الرأي. لجعل الخيار الأفضل ، تحتاج إلى استشارة أفضل مصمم الداخلية في المنزل الرسم.

مع 3d خطط البيت, تصميم وتغيير منزلك لم يكن أبدا بديهية جدا و سريعة. إذا كنت تريد تجديد الطلاء ، إعادة تصميم أو إنشاء منزل أحلامك, Home Design 3D هو التطبيق المثالي بالنسبة لك.

تصميم 3d خطط البيت
أيهما الجديدة خطة البيت كنت في نهاية المطاف اختيار ، سوف يكون المنزل الرسم هو استخدام تلك الخطة مرة واحدة لبناء منزل. أنها سوف تكون مطبوعة على الخطط أو ورق شفاف ، التي تعديلات طفيفة خارج المنزل الرسم يمكن أن يتم بدون 3d خطط البيت.

3D خطة البيت مرادف الحديثة تصميم بسيط لأنها لا تظهر شيئا المفرطة. نوع واحد هو نوع من منزل الحد الأدنى المنزل خطة الكلمة عادة يكون حجم الطابق الأرض من تحت البيت خطط مربع . هذا النوع من المنازل عادة ما يتم بناؤها في المناطق أو الأراضي شاملة. من الناحية المثالية, هذا النوع من الحد الأدنى بنيت المنزل على قطعة أرض من أقل من تصميم منزل متر مربع مما يجعل 3d متر مربع. 3D البيت خطة الحد الأدنى المنزل ليست مكتوبة ضيقة جدا أو واسعة جدا. مزودة جدا لعائلة من المتزوجين حديثا إلى رواد المستقبل.

3D البيت خطة مختلفة للغاية. عرض 3D نموذج يعطي أكثر من ذلك بكثير من الوضوح حول بناء الكلمة. فإنه يميز بوضوح بين غرفة معيشة وغرفة نوم ، بين المطبخ و الحمامات…. الخ يحدث هذا بسبب من تقديم التقنيات في ذلك. على سبيل المثال مطبخ يظهر مع جميع العناصر الأساسية وعناصر مثل بالوعة المستخدمة 3D خطة البيت الغرض, مطبخ المدخنة وغيرها. بنفس الطريقة غرفة معيشة يظهر مع كل ما يلزم من الأثاث مثل أريكة مع طاولة الخ. جميع نقاط الدخول والخروج مثل الأبواب والنوافذ والسلالم بشكل واضح يصور في ذلك.

تحميل خطة 3D البيت APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  خطة 3D البيت APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك