متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات نمط الحياة » خلاط صورمعدل الصور APK
 خلاط صورمعدل الصور APK icon

خلاط صورمعدل الصور APK

0 votes, 3.6/

5

0$ تطبيقات نمط الحياة

4.0.3 and up

خلاط صورمعدل الصور APK

تنزيل خلاط صورمعدل الصور APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الصورة لطيف الخلاط محرر الموافقة المسبقة عن علم

➤ تبحث عن العلامة التجارية الجديدة برامج تحرير الصور إلى الجمع بين الصور ؟ انضمام اثنين من الصور معا وجعل مذهلة المونتاج بفضل هذه “الصورة دمج التطبيق” AndroidTM. اختيار المفضلة لديك صورة أو التقاط صورة جديدة لخلق صورة رهيبة الإبداعات. مع ✱لطيف صور خلاط الموافقة المسبقة عن علم محرر✱ يمكنك مزج “صور لطيف” في واحد. هذا التطبيق تحرير الصور تم تصميمها خصوصا من أجل جعل الصورة التلاعب بكل سهولة و متعة. خلق تأثير المرآة مع هذه “الصورة خلاط” وتبادل الصور الشفافة على أي شبكة اجتماعية. تعد نفسك ، photofunia يبدأ!

✓ تحميل الصور من الكاميرا لفة أو اتخاذ المفاجئة مع الحلوى الكاميرا ؛
✓ تدوير ، مقياس التكبير أو سحب الصور ودمجها في واحدة مثالية ؛
✓ أداء أفضل صورة مزج مع الشفافية المعنى ؛
✓ جعل الخاصة بك الصورة المونتاج مع التعرض مزدوجة أو إضافة تراكب تأثير ؛
✓ هذا هو أفضل “دمج الصور” برنامج تعزيز صورك;
✓ ضبط المصغر, توازن اللون والسطوع على الصورة ؛
✓ تطبيق صور مذهلة فلاتر و تأثيرات الصور بارد لتجميل الصورة المونتاج;
✓ إضافة لطيف إطارات الصور لتزيين الصور الخاصة بك المونتاج;
✓ “الجمع بين الصور” مثل الموالية مع واحد من أفضل تطبيقات الروبوت على التطبيق في السوق ؛
✓ خيارات المشاركة على Facebook, Twitter و Instagram;

➤ اكتشاف أفضل طريقة مزيج لطيف الصور بفضل ✱لطيف صور خلاط الموافقة المسبقة عن علم محرر✱. الجمع بين الصور بسرعة مثل أبدا من قبل! دمج الصور الرومانسية مع صورة مضحكة ومزج هذين الصور لخلق صورة مثالية مزحة! تخصيص الخاص بك مزج الصور مع ملصقات لطيف, ديكو الطوابع وغيرها من الزينة. ضبط شفافية الثني على الصورة الخاصة بك ، ونرى كيف صورك يتلاشى واحد إلى آخر. جرب أفضل مجموعة من صور آثار مثل البني الداكن والأسود و الأبيض أو خمر. تزيين الخاص بك لطيف الهادئ في وسيلة براقة بفضل المبهر من مرشحات الصور.

➤ الحصول على هذا “محرر الصور” مجانا والبدء في تحرير الصور الخاصة بك! مزيج اثنين من الصور في صورة لطيف المونتاج التي يمكنك تعيين صورة الملف الشخصي على أي شبكة اجتماعية أو كخلفية خلفية سطح المكتب على جهاز الروبوت الخاص بك. إنشاء تلاشى الصورة إنشاء طريق ضبط شفافية تجعد. بعد خلط الصور معا في صور لطيف يمكنك تزيين لهم بإضافة ملصقات مخصصة, يقتبس الحب أو نص بارد. ✱لطيف صور خلاط الموافقة المسبقة عن علم محرر✱ يجعل الصورة edtiting ممتعة ومثيرة. أرفق بك مزج الصور مع لطيف إطارات الصور ومشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي. سوف اعجاب جميع أصدقائك وأتباع مع سوبر لطيف دمج الصور.

➤ هذه الصورة الخلاط يمنحك الفرصة لوضع صورتين في واحدة مع نقرات قليلة فقط! ترك الجميع عن الكلام مع صور مذهلة التلاعب! التشكيل أفضل صورة دمج والانضمام الصور مثل الموالية. التعبير عن إبداعك و عرض الصور الخاصة بك مهارات التحرير حين جعل الكمال المخلوطة صور ملصقة. تجنب الصورة تفشل مع هذا محرر الصور التطبيق و تصميم فريد من نوعه و رائعتين القطع الفنية المخصصة الخاصة بك والصور. هذه “الموافقة المسبقة عن علم غرزة” التطبيق قد تأتي في متناول اليدين عندما تريد دمج الصور دون أي جهد خاص. جرب لدينا مجموعة كبيرة من تأثيرات الكاميرا و تطبيق على الصورة تأثير المرآة أو طمس الأثر. يمكنك أن تجد كل هذا وأكثر من ذلك بكثير في ✱لطيف صور خلاط الموافقة المسبقة عن علم محرر✱ أفضل محرر الصور على التطبيق في السوق! إذا كنت تبحث عن مذهل تحرير الصور البرنامج الذي سوف تساعدك على المونتاج الصور مثل المحترفين, كنت في المكان المناسب.

*Tm الروبوت هي علامة تجارية لشركة Google Inc.

تحميل خلاط صورمعدل الصور APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-01-12

- Performance improved
- Thank you for using our app, your feedback is always welcome!

Get it on:
Get  خلاط صورمعدل الصور APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك