متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات التخصص » خلفية عالية الدقة 4K الصور APK
 خلفية عالية الدقة 4K الصور APK icon

خلفية عالية الدقة 4K الصور APK

0 votes, 9.5/

5

0$ تطبيقات التخصص

4.0.3 and up

خلفية عالية الدقة 4K الصور APK

تنزيل خلفية عالية الدقة 4K الصور APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف خلفيات HD, 4K الخلفيات

— مصممة خلفيات لجهازك.
المرفقة, هل سيتم عرض فقط مطابقة حجم الشاشة خلفيات. جميع الصور هي ذات جودة عالية (HQ) قرارات مختلفة. دعم أي جهاز بما فيها الأجهزة مع شاشات كبيرة: 1080×1920 بكسل (Full HD 1080p) و 2160×3840 بكسل (Ultra HD 4K).

— فقط صادقة أحجام خلفيات, أي زيادة.
في التطبيق WallpapersCraft لن ترى الصور من نوعية رديئة ، لأننا لا إضافة. أنك لن ترى أي خلفية ليس هو الحجم المناسب لتناسب الشاشة.

— التقطيع اليدوي من خلفية الشاشة.
جميع الخلفيات في التطبيق قد تم اقتطاعها من جهة لضمان الاستمتاع صور مثالية للهواتف النقالة الخاصة بك.

— خلفية جديدة HD كل ساعة.
أكثر من 80 ، 000 خلفيات جميلة على شاشات تصل إلى 540×960 بكسل و لا أكثر من 10 000 Full HD 1080×1920 بكسل و لا أكثر من 5000 خلفيات للهواتف الذكية مع 2K QHD مع 1440×2560 بكسل ، أكثر من 1000 4K خلفيات للهواتف مع عرض 4K مع 2160×3840 بكسل.

— حفظ البطارية والموارد.
التطبيق يعرض فقط تتكيف مع حجم الشاشة وخلفيات. هذا يسمح لك للحفاظ على طاقة البطارية و حركة المرور على الإنترنت و استخدام التطبيق في أقصى سرعة دون فقدان جودة الصورة.

— خلفية الحالي في هذه اللحظة.
نحن نتابع جميع الاتجاهات في العالم. الجديدة مجانا ورق الجدران الخلفية سوف تجد هنا. أجمل الأماكن في العالم ، المدينة ، البلد ، التكنولوجيا ، الميمات فقط خلفية جميلة مجانا كل يوم.

— سهولة الاستخدام و لا شيء أكثر من ذلك.
حاولنا جعلها مريحة وبسيطة التطبيق بالنسبة لك ، وإزالة كل الزائدة والتركيز على الأساسيات — خلفيات و جودتها.

— فئات شعبية والعلامات لهم.
هنا سوف تجد خلفيات جميلة على الهاتف الخاص بك والكمبيوتر اللوحي من الفئات التالية: 3D الرسومات (CG ورق التقديم), التجريد, الحيوانات (صور القطط, الكلاب, القطط والكلاب والفئران البيضاء ، الراكون, الذئاب, الثعالب, الراكون, البوم) ، أنيمي (المانجا), آلات (سيارات النقل) مدينة الخيال (الملائكة والشياطين, التنين, الكسالى, هياكل عظمية, الجنود, معركة, المعركة), الزهور (الورد و زهور عباد الشمس) والمواد الغذائية (المشروبات والفواكه ، الخضار واللحوم), صور خلفيات الناس: النساء والرجال والفتيان والفتيات ، التكنولوجيا ، العطلات (العام الجديد, الميلادية, بابا نويل, سانتا كلوز), ماكرو, موسيقى, الآلات الموسيقية, الطبيعة (صور خلفيات مناظر طبيعية, الجبال, شمس, بحر, بحيرة, المحيط, تحت الماء, غروب الشمس وشروق الشمس, الرمال, غابة, الأشجار) ، الفضاء (الكواكب, الشمس, الارض, القمر والمجرات والثقوب السوداء) الرياضية (اللياقة البدنية, كمال الاجسام, والرياضة المتطرفة), نسيج (الخلفية الصلبة الصلبة التوقف), الخلفيات, ناقلات الرسومات في أسلوب الحد الأدنى.

— السماح الصور الخلفية في الهاتف الخاص بك!
يمكنك تعيين خلفية على شاشة الهاتف على أندرويد أو الكمبيوتر اللوحي. أيضا يمكنك تثبيت خلفية جميلة على شاشة القفل أو على كلا الشاشتين في وقت واحد. خلفية جميلة على الهاتف الخاص بك هو دائما من الجميل أن العين والروح! صور جميلة لالروبوت سوف تساعدك على التغلب على تعقيدات الحياة أسهل! خلفية الصورة على الهاتف و الكمبيوتر اللوحي سوف جعلها أكثر جمالا و جاذبية! شاشة التوقف على شاشة الهاتف – الآن فإنه من السهل علينا تحديد تلقائيا أحجام الصور التي يمكنك تثبيت على الهاتف في نقرة واحدة!

الصور الأمثل لجميع الأكثر شعبية permissions: 2160×3840, 1440×2560 ، 1080×1920 ، 720×1280 ، 540×960 ، 480×800 وغيرها إذن الروبوت. التطبيق بدقة يحدد ويختار خلفيات شاشات الأجهزة من الشركات المصنعة التالية: سامسونج ، سوني ، ال جي ، لينوفو ، HTC, ASUS, Alcatel, هواوي, Meizu, Xiaomi و بائعين آخرين.

تحميل خلفية عالية الدقة 4K الصور APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-07-09

– ثابت عرض تاريخ انتهاء الاشتراك.
– تحسين أداء التطبيق.

Get it on:
Get  خلفية عالية الدقة 4K الصور APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك