متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » دراجة نارية محاكي ميكانيكي: الدراجة كراج الألعاب
 دراجة نارية محاكي ميكانيكي: الدراجة كراج الألعاب icon

دراجة نارية محاكي ميكانيكي: الدراجة كراج الألعاب

0 votes, 4/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

دراجة نارية محاكي ميكانيكي: الدراجة كراج الألعاب

تنزيل دراجة نارية محاكي ميكانيكي: الدراجة كراج الألعاب للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف دراجة نارية ميكانيكي: دراجة نارية Fix & Ride

أي وقت مضى يتساءل ما يشبه أن يكون ميكانيكي سيارات ؟ محاكاة الألعاب المفضلة لديك منها ؟ أحب أن يشارك في بعض المرآب الألعاب ؟ ركوب دراجة نارية هو العاطفة ؟ عظيم, لأن ميكانيكي محاكاة حصلت على كل ما تحتاجه!

العمل كما كنت أريد دائما – أن يكون ميكانيكي!
ليس من السهل الحصول على رواتبهم في حين تفعل ما تحب ولكن هذا هو عندما تعمل ميكانيكي سيارات أو ميكانيكي! في واحدة من أحدث ألعاب محاكاة كنت خطوة إلى الأحذية من ميكانيكي. بناء ورشة العمل الخاصة بك والبدء في إصلاح الدراجات النارية في هذه الدراجة واقعية المرآب محاكاة. الألعاب عن العمل في ورشة عمل ميكانيكي لم تقدم الكثير من المرح لجميع الفتيان والفتيات!

تشخيص و إصلاح!
القيام ميكانيكي المهمة ليست مهمة سهلة! إصلاح دراجة نارية هو أصعب بكثير من اللعب بعض السيارات المرآب الألعاب. تشخيص قضية والنظام أجزاء لإصلاح البائد منها. في بعض الأحيان تحتاج فقط إلى استبدال الإطارات تغيير زيت الفرامل أو المحرك الأمامي. صيانة الدراجة شيء مهم أيضا! ربما إضافة بعض حصان لتصبح ضبط المحرك الخبير ؟ مهما فعلت لا ننسى اختبار القيادة! في اختبار وضع محرك الأقراص يمكنك التحقق إذا تم حل المشكلة. إصلاحه من أجل الخير أو سوف تفشل ، تفقد المال و سمعة ميكانيكي! محاكاة مثل هذه المباريات لن تسمح لك الراحة لفترة من الوقت!

التعامل مع العملاء المختلفة
قبل أن تصبح أفضل ميكانيكي في العالم ، يجب أن نتعامل في الدراجة الخاصة بك في المرآب ورشة عمل مع الكثير من العملاء المختلفة: المهنية متسابق الدراجات النارية, الدراجة المروحية مروحة أو… سائق شاحنة. أنها يمكن أن الحدث تريد تجميع دراجة نارية من الصفر ، لكنها ليست دائما مفيدة. أنت لا تحتاج إلى أن تأخذ كل ميكانيكي العمل ، ولكن من دون عمل, أنت لن تكون قادرة على رفع مستوى الدراجة الخاصة بك في المرآب ورشة عمل.

تحسين ورشة العمل الخاصة بك!
الزبائن سعداء لا يدفع فقط ، ولكن أيضا يوصي دراجة نارية الخاص بك ميكانيكي. كسب سمعة أفضل ميكانيكي في المدينة والبدء في رفض غير المرغوب فيها فرص العمل. مرحبا بك أفضل العملاء في الدراجة الخاصة بك في المرآب ورشة عمل مثل نجوم سباقات الدراجات النارية أو حيلة المدقع البلوز! تحسين الدراجة الخاصة بك في المرآب مع أدوات جديدة و تأخذ الدراجة الخاصة بك ميكانيكي المهارات إلى مستوى جديد كليا! وكل ذلك ليس كل شيء ميكانيكي محاكاة لهذا العرض!

ميكانيكي محاكاة الميزات:
? بناء الدراجة الخاصة بك المرآب وتجميع الدراجات النارية في المرآب الألعاب!
? تلبية طلبات العملاء المختلفة مثل سباق الدراجات النارية أو راكب الدراجة المروحية مروحة!
? تشخيص وإصلاح وإصلاح الدراجات مثل المهنية ميكانيكي!
? الصيانة الوظيفي وإجراء اختبار القيادة!
? تصبح خبيرا في ضبط المحرك!
? تحسين المهارات الخاصة بك المرآب ورشة عمل!
? واحدة من الأكثر واقعية محاكاة ألعاب للأولاد والبنات!

تعيش أحلام الطفولة الخاصة بك في واحدة من أفضل الدراجات النارية في المرآب الألعاب من عام 2018! تحميل ميكانيكي محاكاة ولعب طريقة حياة حقيقية ميكانيكي!

تحميل دراجة نارية محاكي ميكانيكي: الدراجة كراج الألعاب للاندرويد برابط سريع



Motorcycle Mechanic: Motorbike Fix & Ride 1.3 Update

2018-04-25

-Bugs fixed
-Game re-balanced
-Added new sounds

Get it on:
Get  دراجة نارية محاكي ميكانيكي: الدراجة كراج الألعاب on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك