متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الاتصال » دعوة فلاش – تذكير الدعوة، مانع الدعوة APK
 دعوة فلاش – تذكير الدعوة، مانع الدعوة APK icon

دعوة فلاش – تذكير الدعوة، مانع الدعوة APK

0 votes, 10/

5

0$ تطبيقات الاتصال

4.0.3 and up

دعوة فلاش – تذكير الدعوة، مانع الدعوة APK

تنزيل دعوة فلاش – تذكير الدعوة، مانع الدعوة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف دعوة الفلاش – تذكير الدعوة,call blocker

دعوة فلاش – الكمال المتصل لالروبوت هو واحد من أفضل مكالمة مجانية شاشة التطبيق على الدعوة الواردة شاشة تحديد أرقام مجهولة ، ومنع إغراق المتصلين غير معروف مع رقم المتصل وهمية.

الدعم المثالي الأداء :
– تماما دعم الروبوت 8.0

–★★★★★–

الملايين من المستخدمين الثقة استخدام الاتصال فلاش تحديد المتصلين غير معروففي حالة لا أعرف من هو الدعوة. دعوة فلاش يسمح لك لمنع أرقام أو المكالمات غير المرغوب فيها من المكالمات القائمة السوداء, في تجنب التحرش و تتشابك الناس الاتصال. دعوة فلاش الخاص بك آمنة وفعالة الاتصالات الخيار الوحيد.

تخصيص كامل شاشة المتصل أنيقة مع شاشة المتصل المواضيع. عند الطرف على هذه الدعوة الشاشة يجعلك التركيز. يمكنك اختيار مجموعة متنوعة من شاشة الاتصال الضوء على المكالمات الواردة.أنيقة شاشة المتصل مع فلاش LED ضوء الإخطار سوف تجعل هاتفك يدعو الشاشة تبدو لا يصدق.

و لدينا كتلة الدعوة يساعدك لم تأخذ المكالمات الهاتفية غير المرغوب فيها من مجهول ، منع المكالمات غير المرغوبة مع الأرقام و منع المكالمات غير المرغوبة مع الأرقام. كما المتصل مانع تظهر أرقام مجهولة في تاريخ الدعوة. من الآن فصاعدا سوف يكون أكثر لذيذ العثور على المتصل الحقيقي.

دعوة فلاش ميزات قوية:
✔ أنيقة شاشة المتصل مع فلاش LED ضوء الإشعار
✔ الحب الملونة الشاشة الدعوة المواضيع أضواء فلاش على المكالمات الواردة
✔ أدى تذكير المكالمات الواردة والرسائل القصيرة
✔ أدى تذكير رسالة واردة من التطبيق الخاص بك
✔ مشرق. ليس فقط سريع ولكن أيضا مشرق.
✔ التعرف على المتصل المجهول و الأرقام
✔ كتلة غير المرغوب فيها عدد وإضافتها إلى المكالمات القائمة السوداء
✔ الاستفادة الكاملة من رقم المتصل وهمية عن المواقف المحرجة

★تحديد المتصل★

* تحديد هوية المتصل – في الوقت الحقيقي تحديد هوية المتصل ، بغض النظر عن الاحتياطي أرقام الهاتف أو من عدد غير معروف. يمكنك أن ترى أرقام مجهولة في تفاصيل المكالمات من سجل المكالمات. كتلة وظيفة يظهر اسم المتصل و المتصل الأرقام كما تعقب رقم الهاتف المحمول. معرفة المتصل الحقيقي قبل تثبيت الاتصال فلاش.

★ الشاشة فلاش على المكالمات★

* هل الحصول على بالملل مع المكالمة الافتراضي وشاشة المواضيع ؟ الآن يمكنك تخصيص شاشة المتصل الواردة كامل شاشة المتصل. شعبية الحب شاشة المتصل المواضيع سوف تجعل المكالمات الهاتفية الخاصة بك مختلفة وجذابة. كما المكالمة يساعد على أنك لن تفوت أي مكالمات هاتفية حتى يكون الهاتف في وضع السكون. تتمتع هذه صور عالية الدقة الحب موضوع هوية المتصل التطبيق مع الحب المتصل الموضوع و عيد ميلاد سعيد المواضيع.

★ وامض الصمام الخفيفة المكالمات★

* عندما يكون لديك المكالمات الواردة المتصل الشاشة سوف تضيء. عندما كان الظلام أو هاتفك على الصامت, سوف لا يغيب عن أي شيء ، كل ذلك بفضل التنبيهات فلاش LED. فلاش LED ضوء الإشعار مجانا لالروبوت المكالمات.

★ القائمة السوداء★

* المكالمات القائمة السوداء – منع المكالمات غير المرغوب فيها و الاتصالات مثل إزعاج احتيال المكالمات المكالمات التسويق عبر الهاتف, البريد المزعج الرسائل القصيرة عن طريق إضافتها إلى المكالمات القائمة السوداء. عندما الأرقام من هذه المكالمات القائمة السوداء يدعو لك ، يمكننا تحديد المتصلين غير معروف, غير معروف أرقام المكالمات غير المرغوب فيها كتلة أرقام بالنسبة لك تلقائيا.

★ استخدام ذكي من رقم المتصل وهمية★

* الشاشة المتصل id faker مثل محاكاة وهمية المتصل إلى إنقاذ نفسك من وضع حرج ، مثل اجتماع مملة ومزعجة المحادثة معنى المقابلة. يمكنك تعيين اسم حقيقي أو عدد من دعوة وهمية, حتى لو أنها ليست المحفوظة في دليل الهاتف الخاص بك. وهمية المتصل هو مثل call blocker و المتصل الحقيقي تصميم الروبوت.

يأتي والانضمام إلينا!
ملاحظاتك دائما يبقى لنا تحسين مع المزيد والمزيد من الميزات الرائعة.
سيكون هناك عرض محتوى الإعلان في بعض المشاهد في التطبيق لدينا. لمزيد من التفاصيل قم بزيارة https://m.facebook.com/ads/ad_choices.

تحميل دعوة فلاش – تذكير الدعوة، مانع الدعوة APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-03-03

performance improved

Get it on:
Get  دعوة فلاش – تذكير الدعوة، مانع الدعوة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك