متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات نمط الحياة » ديكور المنزل العاب اميرات APK
 ديكور المنزل العاب اميرات APK icon

ديكور المنزل العاب اميرات APK

0 votes, 4.1/

5

0$ تطبيقات نمط الحياة

4.0.3 and up

ديكور المنزل العاب اميرات APK

تنزيل ديكور المنزل العاب اميرات APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الدمى ألعاب تزيين

❀ تبحث رائعة دمية البيت تزيين الألعاب ؟ هل لديك أفكار إبداعية لتصميم منزل أحلامك ؟ مع لعبة جديدة لدينا يمكنك تزيين الغرفة الخاصة بك مع جميلة الدمى والمجسمات وغيرها من الديكور بيت الدمية البنود مع سهولة! لدينا دمية طفل ألعاب مجانية تمكنك من إنشاء التصاميم الداخلية و بيت الدمية خطط مثل المهنية الحقيقية. إذا كنت تتمتع يلعبون ألعاب تصميم المنزل, سوف تحب لدينا تصميم دمية لعبة مع طفل رائعتين الدمى. تحميل ✿ دمية ألعاب تزيين ✿ و دعونا نبدأ السحر!

❀ إدخال الجديد الظاهري المنزل واختيار غرفة التصميم!
❀ تلبية أصدقائك الجدد – لطيف دمى طفل وحتى ألطف الحيوانات الأليفة!
❀ إنشاء “البيبي” غرفة المعيشة, غرف النوم, غرفة الطعام أو الحمام – تطوير أيا كان تصميم المنزل خطة تريد!
❀ مباراة مزيج مختلف دمية الأثاث و زينة البيت لإنشاء غرفة جميلة!
❀ سهل الاستخدام للغاية: مجرد لمس العناصر واسحب لهم أينما تريد.
❀ التقاط صورة ، مشاركتها عبر الشبكات الاجتماعية و يفخر بك “منزل الأحلام”!
❀ كل هذا وأكثر من ذلك بكثير في انتظاركم فقط ✿ دمية ألعاب تزيين ✿ مجانا!

❀ إذا كنت تريد أن تلعب ألعاب تصميم المنزل ، حلم الوطن الألعاب الآن وانظر لنفسك لماذا هم بعض من أفضل “بيت الألعاب” في السوق! تزيين الخاصة بك دمية طفل المنزل وممارسة مهاراتك مصمم الداخلية إلى الكمال. استخدام مصدر إلهام تزيين غرفة نوم أو غرفة معيشة العائلة وخلق المعلقة التصاميم الداخلية. مع منزلنا ألعاب الديكور يمكنك إنشاء الرومانسية الأميرة قلعة التصاميم طفل لطيف الأميرة أو مثيرة للاهتمام وجذابة المسرح. تحميل ✿ دمية ألعاب تزيين ✿ واستخدام أفضل من تصميم دمية ألعاب لإنشاء دمية طفل جميل حلم المنزل الآن!

❀ أنت طفل بيت الدمية مروحة وتريد إنشاء رائعة تشبه الحلم بيت الدمية التصاميم ؟ جرب بيت الدمية تزيين ألعاب مجانا و استخدام مختلف البنود الرئيسية لجعل التصاميم الداخلية الرائعة التي سوف تدهش كل أصدقائك. أنشأنا هذه الغرفة تصميم الألعاب الخاصة التفاني والرعاية بحيث يمكنك تصميم دمية طفل حلم المنزل مذهلة مع دمية مجموعات. وقتا ممتعا مع تزيين الخاص بك أميرة القلعة الخاصة بك ومشاركتها في “تصميم دمية” مع أصدقائك في الشبكات الاجتماعية! جمع طن من يحب من Facebook و Instagram مع رائعة التصاميم بيت خلاق بديكور أنيق وحديث التفاصيل.

❀ هل لديك حلم أن تصبح محترفا في تزيين المنازل ؟ هل تستمتع الجمع بين قطع الأثاث والألوان والقوام ؟ هذه دمية “لعبة ديكور” هو الخطوة الأولى نحو تحقيق الهدف الخاص بك! الآن يمكنك استخدام جميع مهارات تزيين الخاص بك مع سهولة إنشاء تبحث الحديثة غرفة المعيشة أو يتوهم غرفة الطعام الخاصة بك “أميرة القلعة”. لدينا ✿ دمية ألعاب تزيين ✿ يوفر لك مع زخارف مختلفة مثل الزهور واللوحات وغيرها من دمية طفل والاكسسوارات لخلق المعلقة التصاميم الداخلية. هذه “دمية طفل ألعاب” هي وسيلة رهيبة للحصول على المتعة والإبداع!

❀ جرب “بيت الدمية الألعاب” الآن واتخاذ الخطوة الأولى في ممارسة الخاص بك دمية البيت الديكور ومصمم المهارات. إذا كنت تتمتع لدينا مجانا البيت ديكور ألعاب, يمكنك تحقق من أهم تطبيقات تتجه واستخدام ماكياج واللباس الألعاب لإعطاء طفلك الدمى الرائعة و الحديثة ملابس وماكياج. تحميل لدينا ✿ دمية ألعاب تزيين ✿, لعب هذا المنزل الرائع اللعبة والتمتع ببعض من أفضل مصمم أزياء الألعاب من أي وقت مضى! الإفراج عن الفنان الداخلية الخاصة بك وإعطاء كل بيت الدمية الخاص بك تصميم أفكار الحياة وتحويلها إلى مذهلة من القطع الفنية التي سوف انبهار لك في كل مرة كنت انظر اليهم. تصميم المنزل الخاص بك مع نمط دخول عالم الموضة باعتبارها واحدة من الأكثر شهرة المألوف مصممي الديكور الداخلي!

تحميل ديكور المنزل العاب اميرات APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-04-26

v5.1
- Performance improved.
* Enjoy the update! *
v5.0
- Bug fixed.

Get it on:
Get  ديكور المنزل العاب اميرات APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك