متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب خفيفة » ديناصور العظام لعبة اللغز APK
 ديناصور العظام لعبة اللغز APK icon

ديناصور العظام لعبة اللغز APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب خفيفة

4.0.3 and up

ديناصور العظام لعبة اللغز APK

تنزيل ديناصور العظام لعبة اللغز APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الديناصور العظام حفر الألعاب

★ مرحبا المستكشفين الشجعان, حان الوقت الحقيقي العظام حفر المغامرة! حفر وجمع القديمة عظام الديناصورات مختلفة كائنات خفية – يجب تنظيف العظام وجعل ديناصور الخاص بك عن طريق اللعب مذهلة دينو الألغاز!

★★★★★ تحميل **ديناصور العظام حفر الألعاب** و تأتي تلعب في حديقة ما قبل التاريخ حيث يمكنك حفر حفريات واستكشاف! ★★★★★

★ حفر عظام الديناصورات الألعاب تسمح لك للتعرف الآثار الديناصورات في مسلية ومثيرة الطريق! لدينا حديقة الديناصورات ألعاب تجلب الكثير التعليمية و المعرفية فوائد! التمتع حل الألغاز مصنوعة من العظام من أجل تجميع الحياة الحقيقية ديناصور! بمجرد حل اللغز ، الديناصور سوف تظهر جنبا إلى جنب مع اسم والنطق. سوف نعرف أسماء مختلفة حيوانات ما قبل التاريخ في العثور على عظام الديناصورات سوف تصبح واحدة من الألعاب المفضلة لديك مع الحيوانات أو ألعاب اللغز مع العظام جمع!

★ ميزات:

– 4 طرق جمع العظام و حل اللغز مع الديناصورات:
– نبش عظام – حفر ثقوب وحفر عظام الديناصورات!
– صيد عظام السمك بها حفريات من المحيط!
– استكشاف الكهوف – استخدام مصباح يدوي إلى اكتشاف العظام في الكهوف المظلمة!
– تنظيف العظام – تنظيف العظام باستخدام أدوات خاصة ومن ثم ترتيب العظام في دينو اللغز!
– ألعاب صغيرة – 2 ألعاب مصغرة مثيرة يمكنك أن تلعب من أجل المضي قدما إلى المستوى التالي بمجرد الخاص بك ديناصور يتم تجميعها!
– تحميل **ديناصور العظام حفر الألعاب** مجانا!

★ ألعاب ديناصور تحسين القدرات المعرفية ، مثل التفكير المنطقي والتركيز ومهارات حل المشاكل. اكتشاف ديناصور الأسماء و الصور الخاصة بهم من خلال جمع العظام التي اكتشفت ، اشتعلت مع قضيب الصيد أو اكتشفت في كهف! هذا مثير للاهتمام الآثار اللعبة هو الادمان بشكل مدهش و وسيلة رائعة لتمرير الوقت.

★ هذه هي فرصتك لتصبح علماء الحفريات و المستكشفين من عصر ما قبل التاريخ. نحن الجمع بين الآثار الألعاب التعليمية الديناصورات الألغاز لخلق مذهلة عصور ما قبل التاريخ في العالم حيث يمكن للجميع التمتع أنفسهم!

★ لدينا حفرية ديناصور حفر الألعاب يمكن أن تقوم حاليا دون اتصال واي فاي, لذلك لا تتردد في تحميل **ديناصور العظام حفر الألعاب** وجمع باردة جديدة الظاهري الحيوانات الأليفة! لدينا مجموعة مثيرة للاهتمام وذكية الألعاب إلى عشاق الآثار التي يجب أن تحقق – جرب مختلف الألعاب الحيوانية والشكل واللون الألعاب وكذلك الألغاز و اختيار واحد المفضلة لديك!

★ حفر لعظام الديناصورات و تلعب ألعاب الصيد لسحب الأحفوري العظام باستخدام قصبة الصيد! تدريب العديد من المهارات الهامة: الذاكرة والتركيز ، التنسيق بين اليد والعين إلى اسم قليلة فقط! لذا انتزاع هذا شكل لغز مع الحيوانات و يكون متعة حل الألغاز وحدها أو مع الأصدقاء – الأنشطة الإبداعية لقتل الوقت والمتعة!

★★★★★ مع **ديناصور العظام حفر الألعاب** سوف تكتشف العديد من أنواع الديناصورات الرائعة التي عاشت في عصور ما قبل التاريخ! استكشاف المحيط الكهوف المظلمة ، حفر حفريات من المواقع الأثرية – إذا صيد الديناصورات و التعلم عن الديناصورات هي العاطفة ، وهذا دينو شكل لغز هو الخيار الأمثل!

تحميل ديناصور العظام لعبة اللغز APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  ديناصور العظام لعبة اللغز APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك