متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات المنزل » راقب منزلك مع تطبيق Alfred APK
 راقب منزلك مع تطبيق Alfred APK icon

راقب منزلك مع تطبيق Alfred APK

0 votes, 8.6/

5

0$ تطبيقات المنزل

4.0.3 and up

تحميل اخر اصدار (25.4 MB)

راقب منزلك مع تطبيق Alfred APK

تنزيل راقب منزلك مع تطبيق Alfred APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف ألفريد كاميرا أمن الوطن

★الأكثر تحميلا الأمن كاميرا التطبيق★
★أقرتها 8 مليون أسرة ، بما في ذلك الشرطة★
★يفضلها مقدمي الرعاية لحماية وظائفهم★
★في الوقت الحقيقي رصد الفيديو الحية★

العثور على راحة البال من خلال تحويل القديم الخاص بك الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي في المنزل كاميرا مراقبة الطفل ، كام الحيوانات الأليفة ، أو رعاية كبار كام مع اتصال لاسلكي, كشف الحركة, ليلة الرؤية!

يمكنك الحصول على:
— الوصول عن بعد: تيار يعيش الفيديو أينما كنت.
— جهاز استشعار الحركة & تنبيهات فورية: تعرف دائما عندما يحدث شيء.
— التخزين السحابية المجانية: من حفظ مقاطع الفيديو.
— اتصال لاسلكي: التفاعل مع عائلة, الحيوانات الأليفة, التوصيل من الرجل أو ردع الدخيل.
— 360 الكاميرا: تغطية مساحة أكبر مع كل العدسات.
— التكبير: القبض على أصغر التفاصيل.

لماذا تختار “ألفريد” ؟

العالمي

ألفريد هو متوافق مع معظم الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية في السوق. هل حصلت على هاتف جديد ؟ طالما القديم الخاص بك أجهزة تشغيل الروبوت 2.3 ، فهي متوافقة مع ألفريد. القديم الخاص بك الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي يمكن أن يكون مثمرا الحياة الثانية و تخدم غرض جديد! لن يكون لديك قطع غيار الأدوات جمع الغبار أو الذهاب إلى النفايات بعد الآن! هل تعمل خلف الكمبيوتر طوال اليوم ؟ استخدام ألفريد WebViewer إلى دفق الفيديو من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تنوعا

الجميع يريد حماية ذويهم وضمان سلامتهم. أنت لا تحتاج إلى مراقبة مهنيا نظام أمن الوطن للقيام بذلك. على عكس التقليدية أنظمة الدوائر التلفزيونية المغلقة أو كاميرات المراقبة ، يمكنك وضع ألفريد في أي مكان وأي تغيير في كثير من الأحيان كما تريد أينما كنت في حاجة إلى تعزيز الأمن. لم يكن لديك حتى لشراء كاميرا IP أو الكاميرا. إلى جانب تكلفة المعدات ، وهذه الأجهزة المنزلية الذكية في كثير من الأحيان رسما شهريا. مع ألفريد لا يوجد معقدة التركيب إعدادات IP أو العقد. لديك فقط لتحميل ألفريد لبناء نظام أمن الوطن DIY: نقية وبسيطة.

إلى جانب قدرة تدفق البث المباشر من منزلك ، ألفريد يبقيك على اطلاع على ما يجري في منزلك مع جهاز استشعار الحركة تنبيهات فورية. إذا كنت ترى متسلل, يمكنك أخفته عن طريق التحدث عبر اللاسلكي على الفور بإخطار السلطات المحلية. وهي تعمل مثل إنذار. مقاطع الفيديو التي يتم الاحتفاظ آمنة في سحابة التخزين المجاني ، ويمكن حفظها أو تحميلها كما الأدلة للمساعدة في تحديد المشتبه به. ألفريد هو عنصر أساسي في أي وتحسين المنزل أو مشروع ميكنة إذا كنت مهتما في بناء المنزل الذكي أو تجريب المساعدين صوت مثل جوجل مساعد.

اطلع على السيناريو التالي: عندما الأعياد مثل عيد الميلاد, عيد الشكر والجمعة السوداء نهج عدد من الطرود الجميع يتلقى يزيد. للأسف, لذلك لا يتجزأ حالات السرقة. شكا تتبع فيديكس تتبع لا تبقي الثمين الطرود آمنة! إذا تحقق جريمة الخريطة, سوف ترى أن السطو يحدث في كثير من الأحيان مما كنت يمكن أن يتصور. كيف يمكن ردع طرد اللصوص ؟ إلى جانب أن تصبح جزءا من الجريمة سدادات, يجب عليك ان تجعل ألفريد حارس مدخل منزلك وإبقاء العين على الممتلكات الخاصة بك وكذلك المشتريات.

هل تشعر ببعض القلق الناجم عن زيادة معدل الجريمة أينما كنت تعيش ، حي المدينة أكثر أمانا إذا كان الجميع لديه بعض التدابير الأمنية في المكان. إذا كنت مستأجر من الحجرة ، قد تحتاج إلى نظام الأمن الذي هو من السهل اقامة و المحمولة. عند السفر ، قد ترغب في التأكد من الفندق الخاص بك هو آمن. بعد كل شيء, إذا كان أي شيء مثل التطفل ، الاقتحام والسرقة حادث سيارة ، أو المالك دخول الشقة دون إذنك ، لقطات الفيديو ألفريد السجلات سوف تكون مفيدة للغاية.

صديق للبيئة
لماذا نرمي تماما للاستخدام الأجهزة وشراء المزيد من المعدات عندما يمكنك upcycle, إعادة تدوير و إعادة توظيفها القديمة الأجهزة ؟ الجميع الاستفادة من الهواتف الذكية غير المستخدمة بها ويحولها إلى مشغلات الموسيقى, نظام تحديد المواقع الملاحين أو أجهزة اللياقة البدنية. حتى سماعات VR الذكية الأجراس أو منجم من Bitcoins من الممكن أيضا. فلماذا لا تستخدم لك كاميرا الأمن ؟

تحميل راقب منزلك مع تطبيق Alfred APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-08-06

ألفريد يعرض الميزات الجديدة التالية/تحسن في أحدث الروبوت verison:
- مباشرة تحميل الفيديو. الآن يمكنك تحميل جميع أشرطة الفيديو الخاصة بك مباشرة إلى المشاهد!
- تحسين الأداء من إعادة الاتصال عند الكاميرا غير متصل.
- إصلاحات الشوائب وتحسينات في الأداء
للحصول على مزيد من المعلومات ، يرجى زيارة:
https://alfred.center

Get it on:
Get  راقب منزلك مع تطبيق Alfred APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك