متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الاخبار والمجلات » راكون Raccoon
 راكون Raccoon icon

راكون Raccoon

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات الاخبار والمجلات

4.0.3 and up

راكون Raccoon

تنزيل راكون Raccoon للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف راكون

تطبيق (راكون) أول تطبيق عربي و جاء نوعه متخصص في الفيديو، يغنيك عن التجول في القنوات الفضائية وصفحات التواصل الاجتماعي، فهو يستورد الفيديوهات و قد مصادر يختارها المستخدم، ويعرضها تباعاً فور نشرها، كما يتيح مشاهدتها وتحميلها ومشاركتها، أو إضافة المقاطع إلى المفضلة لمشاهدتها لاحقاً.
وينفرد تطبيق (راكون) بنشر أفلام قصيرة مترجمة حصرياً لمستخدم التطبيق، إلى جانب التقارير الإخبارية القصيرة جداً والمترجمة يومياً و قد قنوات عالمية.
وإضافة إلى المصادر العربية، يهتم (راكون) باستيراد المقاطع العربية التي تنشرها أبرز القنوات والصفحات العالمية، ويضعها في تصنيف مخصص للمهتمين.
وتتراوح مدة المقاطع التي ينشرها راكون بين القصيرة والمتوسطة، بحيث لا يتجاوز معظمها 3 دقائق، ويختار التطبيق أبرز المقاطع الرائجة والمهمة، ويرسل تنبيهات إلى المستخدم في در حال حاضر تفعيل خيار التنبيهات بالفيديوهات الشائعة.
وإضافة إلى القنوات الفضائية المعروفة، يبحر التطبيق في المواقع الإخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي ليضع بين يدي المستخدم المقاطع المنشورة أولاً بأول.
ولمراعاة تباين الاهتمامات، تتنوع التصنيفات المدرجة في تطبيق (راكون) لتشمل السياسة والاقتصاد والرياضة والسينما والصحة والتقنية والمرأة والدين والطرائف والمنوعات وحتى المقاطع المنتشرة على تطبيق واتس أب…
ويغطي التطبيق عدداً و لا حاجة الدول العربية (وهي السعودية ومصر وسوريا والمغرب وفلسطين والعراق والأردن) كتصنيف فرعي متخصص في قنوات ومصادر هذه المقالة الدول، ويشمل الدفاع عن حرية القادم التوسع لتغطية بقية الدول العربية.

—–
راكون فيديو فيديوهات مقاطع تحميل ترجمة فيلم السعودية اخبار طرائف رياضة مرأة تسالي افلام كرة منوعات شاهد موضة مصر العراق برامج برنامج سوريا فن فنون الاردن فلسطين صور فضائية فضائيات صحف صحيفة جريدة واتساب ترجمة باللغة الانجليزية الصربية, طريفة الجزيرة العربية سي ان ان بي بي سي سكاي أزياء نجوم مشاهير راكون تطبيق راكون راكون الراكون

تحميل راكون Raccoon للاندرويد برابط سريع



راكون 1.7.3 Update

2018-05-25

Solving some issues

Get it on:
Get  راكون Raccoon on Google Play

متشابهه
التعليقات:
خالد
اريد هذا البرنامج
Searching...

اضغط للاشتراك