متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب مغامرات » رجال الاطفاء – دورية الانقاذ
 رجال الاطفاء – دورية الانقاذ icon

رجال الاطفاء – دورية الانقاذ

0 votes, 10/

5

0$ العاب مغامرات

4.0.3 and up

رجال الاطفاء – دورية الانقاذ

تنزيل رجال الاطفاء – دورية الانقاذ للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف رجال الإطفاء – الإنقاذ دورية

تقريبا كل طفل على الأقل من أي وقت مضى يحلم بأن يصبح بطل حقيقي و إنقاذ الأرواح. والآن لديك مثل هذه الفرصة. بفرح عظيم ، فإننا نقدم لدينا لعبة جديدة “رجال الإطفاء – الإنقاذ دورية”.
عندما نيران تشتعل النار يلتهم طابق قبل الطابق الأكثر شجاعة الشجعان – الاطفاء – تأتي دائما لانقاذ. سوف مباراتنا تساعدك على أن تشعر وكأنها حقيقية اطفاء, مساعدة أن تزج نفسك في جو من هذه المهنة الرائعة, سوف تظهر التحديات و الصعوبات المهنية التي تواجه رجال الاطفاء في كل يوم.
في اللعبة سيكون لديك العديد من الصعوبات والمخاطر ، لإظهار الحيلة والإبداع. سوف تحتاج إلى بسرعة تجهيز الأدوات اللازمة مع حريق شاحنة النار من طائرة هليكوبتر على عجل إلى حيث هناك حاجة إلى مساعدتكم.
و الآن, كانت هناك إشارة إنذار في مكان ما كان هناك مشكلة كبيرة. شاحنة النار الخاص بك هو على استعداد للمغادرة. إنقاذ حياة الحيوانات لطيف قليلا في منزل يحترق. إدارة طائرة هليكوبتر يسلب من البحر الهائج من العصاة الأطفال الذين هم في حالة خطرة و اطفاء حرائق الغابات. أداء أخطر المهام الصعبة ، لأن الصفات الرئيسية اطفاء الحقيقي هي رد فعل سريع ، المنظمة واستعدادها للعمل.
لدينا ألعاب للأطفال تسمح لطفلك أن تكون في دور رجل اطفاء الحقيقي ، يعلمك كيفية التعامل مع الحريق ، وتظهر ما السلامة من الحرائق والحماية من الحرائق و يعلمك كيفية التصرف بشكل صحيح في حالة حدوث حريق. في المستقبل, هذه المهارات يمكن أن تساعدهم.
يمكنك تحميل ألعاب النار مجانا. حسنا, هيا! دقت ناقوس الخطر ، المدينة في ورطة. اذهب و حفظ كل من يحتاج مساعدتك كثيرا.

تأكد من زيارة موقعنا على الانترنت على http://yovogames.com
تويتر: https://twitter.com/YOVOstudio
Facebook: https://facebook.com/yovogames
موافق: www.ok.ru/yovo.games
VK: https://vk.com/yovogames

تحميل رجال الاطفاء – دورية الانقاذ للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  رجال الاطفاء – دورية الانقاذ on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك