متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الفن والتصميم » رسم تصميم الأزياء APK
 رسم تصميم الأزياء APK icon

رسم تصميم الأزياء APK

0 votes, 3/

5

0$ تطبيقات الفن والتصميم

4.0.3 and up

تحميل اخر اصدار (6.5 MB)

رسم تصميم الأزياء APK

تنزيل رسم تصميم الأزياء APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف رسم تصميم الأزياء

رسم تصميم الأزياء:
تستهدف الأشخاص الذين يحرصون على تعلم الأزياء التوضيح وتحسين ملابسهم مهارات التصميم من خلال عملية رسم تصميم الأزياء, هذا تصميم الأزياء الكتاب الملهم يوفر الكثير من المطالبات في المشاريع يمكنك العمل في المنزل للحصول على العصائر الإبداعية تسير مصمم الأزياء. كما انها كبيرة للأزياء الطلاب الذين يحتاجون إلى استكمال مشاريع مستقلة لبناء الأزياء التوضيح.

مرحبا بكم في رسم تصميم الأزياء. رسم للمبتدئين الذين في كيفية تصميم الملابس القرن كان أول مصمم أزياء أن يكون له تسمية مخيط في الملابس التي كان بشق الأنفس رسم التصميم سيكون يبتسم في كيفية تصميم الملابس يمكن أن تساعد برامج بعنف الأزياء الإبداعية الأفكار في دقائق وليس في أسابيع كما كان الحال في طريق العودة ثم أزياء تصميم القوالب.

إذا كان لديك دائما تريد رسم اسكتشات الأزياء أو ببساطة تريد أن تجعل مهنة جديدة عن طريق رسم الأزياء الإبداعية التصاميم و لم أعرف من الاقتراب رسم تصميم الأزياء. المعلومات التي سوف تحتاج هنا اسكتشات تصميم الأزياء. وأنا أفهم أن كنت قد تم من خلال عدة عمليات البحث على الانترنت و كل شيء انتهى مع الاضطرار إلى شراء الكتب أو البرامج لأن لا أحد يعطي معلومات مجانية تصاميم الرسم. حتى لا نضيع المزيد من الوقت الخاص بك كما أسرد لك كل ما سوف تحصل على المعلومات في نهاية هذه الرسومات من الثياب.

وعلى الرغم من الطلب الكبير من تكنولوجيا الكمبيوتر في الأزياء والملابس مناطق محدودة جدا الأدب هو الاطلاع على ذلك. أساسا ملابس وأزياء الصناعة تستخدم رسم تصميم الأزياء التقنيات. أزياء تصميم البرمجيات قصيرة على الكمبيوتر كيفية رسم الملابس تصاميم تصميم مصمم الأزياء الكمبيوتر الأزياء الرسومات التصنيع. هذه التقنيات اثنين قد أحدثت ثورة في مجال الأزياء.

في صناعة الملابس الخطوة الأولى هي تصميم رسم الثياب التي يجب أن تكون على استعداد رسم تصميم الأزياء. لهذا الغرض المصمم أول رسم عدة اسكتشات الخام في كتاب الرسم. المصمم لا يذهب للحصول على التفاصيل في هذه اللحظة لكنه بدلا من ذلك السماح له تدفق الإبداع على الورق يرسم العديد من الرسومات. في وقت لاحق هذه الرسومات يتم تحليلها من قبل فريق من المصممين. وأخيرا حدد عدد قليل منها الأزياء الرسم. هذه بعض الرسومات المقدمة في التفاصيل بشكل منفصل أو على شكل مجموعة واحدة تصميم الأزياء الرسم. المصمم أيضا توجه العامل الرسومات جنبا إلى جنب مع رسم. عمل رسومات مسطحة الرسم من رسم و يساعد صانع نمط في فهم أنماط المشاركة في بناء تصميم الأزياء رسم محفظة.

يتمتع التطبيق مع الصور مثيرة للاهتمام

تحميل رسم تصميم الأزياء APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  رسم تصميم الأزياء APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك