متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الفن والتصميم » رسم شخصيات الكتابة على الجدران APK
 رسم شخصيات الكتابة على الجدران APK icon

رسم شخصيات الكتابة على الجدران APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات الفن والتصميم

4.0.3 and up

رسم شخصيات الكتابة على الجدران APK

تنزيل رسم شخصيات الكتابة على الجدران APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الرسم على الجدران الشخصيات

هل لاحظت الكتابة على الجدران في وسط المدينة ؟ في حال لم تكن ، ثم تأخذ نظرة خاطفة نهاية هذا الأسبوع ننظر عن كثب لتحديد ما أعني التعبير عن النفس. بعد التحقق من ذلك, سوف نرى أن الكتابة على الجدران ليست نقية التخريب بعد كل شيء. في الواقع هناك منظمات أو مؤسسات الأفراد الذين أصبحت معروفة بسبب الكتابة على الجدران هي الآن تدفع جيدا.

في حال كنت ترغب في تعلم هذا الفن ، تبدأ من أبسط طريقة لتصبح الكتابة على الجدران 3D الملك. الاستيلاء على قطعة كبيرة من الورق ويفضل ورق عادي والذي هو في متناول الجميع ، استخدم قطعة من الفحم أو الجرافيت pad و تبدأ مع عدد قليل من الشخصيات في كل مباراة دولية. ابقائها كبيرة سوف تساعدك عندما تحصل على هذا الجدار الهائل الذي يبدو دعوة! فإنه من المستحسن أن تحقق بعض الكتابة على الجدران في هذا التطبيق سوف تجد عدد لا يحصى من الأساليب ولكن اختيار واحد تريد نسخه (على الممارسة فقط. ) يمكن للشخص استخدام علامات ولكن استخدامها على ورق الصحف ، فإنها تميل إلى أن نزفت كثيرا.

بعد أن كنت قد مارست قليلا ، الوقوف مرة أخرى لعرض العمل الخاص بك. إذا كنت ترى واحد كنت ترغب حقا و اعتقد انه امر رائع, أنت مستعد للهجوم على أقرب جدار! ممارسة تشغيل أكثر و كنت قد اخترت نمط الشخصية الخاصة بك–ولكن انتظر قليلا, أليس جدا بالقرب من العديد من نمط آخر كنت قد رأيت ؟ يمكنك أن تفرق به ؟ إذا لم يكن كذلك ، مرة أخرى إلى لوحة الرسم للحصول على مزيد من الممارسة قليلا من فضلك.

تحميل رسم شخصيات الكتابة على الجدران APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  رسم شخصيات الكتابة على الجدران APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك