متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات المنزل » رسم منزل الهندسة المعمارية APK
 رسم منزل الهندسة المعمارية APK icon

رسم منزل الهندسة المعمارية APK

0 votes, 3.3/

5

0$ تطبيقات المنزل

4.0.3 and up

رسم منزل الهندسة المعمارية APK

تنزيل رسم منزل الهندسة المعمارية APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف العمارة البيت الرسم

معمارية الرسم هو الرسم الفني من أي مبنى يتم استخدامه لوضع تصميم الأفكار إلى ثابت الاقتراح كما تستخدم في الاتصالات من الأفكار والمفاهيم. الرسومات المعمارية يمكن أن تأتي في أشكال مختلفة من خطة الكلمة على أساس مستوى التفاصيل الرسومات يمكن أن تقدم. المعمارية و البناء الصناعة والخطط الرئيسية في العديد من البلدان الطلب معايير معينة البيت الطابق خطط الرسومات المتعلقة المعمارية.

الاحتمالات في منزل جديد لا حصر لها ، يمكنك دائما خطة منزلك. -الأجنحة. أكثر الحمامات يمكن إبعاد الأسرة طوابير انتظار تصميم منزل تصميم عرض الاستحمام في الصباح.

المهندسين المعماريين وقد تعزى بقدر ما يعود إلى العصر الحجري الحديث المنزل تصميم خطة مرات ؛ واسعة ومثيرة للإعجاب المباني المعمارية هي التي شيدت مع الهندسة المعمارية للمبنى يجب أن يكون بنيت. خطط أو مجانا خطط الكلمة الرسومات متاحة في شكل 2D. العديد من المباني قد صمدت أمام اختبار الزمن ، من الواضح أن ترى بعض من العصر الحجري الحديث المهندسين المعماريين.

المبنى هو تعبير عن الإبداع خطط المنازل
المهندس المعماري. بل هو أيضا محاولة لتحويل الخيال إلى واقع. هذا يحتاج إلى أكثر من مجرد كلمات. هناك اضح على التخطيط الشامل ، قياسات الارتفاع على الفريق يمكن أن تعمل جنبا إلى جنب مع الخطة. وبالتالي المهندسين المعماريين غالبا ما تعتمد على معمارية رسومات CAD التي تنقل كل هذه التفاصيل دون التباس. المعمارية الصياغة ليس فقط كمخطط النهائي الفكرة ولكن أيضا نقطة مشتركة من الاتفاق في الفريق.

من هذا جاء مفهوم إنشاء الرسومات و اللوحات من مواد البناء. وبالتالي خلق شكل من أشكال الفن يسمى بيت اللوحات (أو منزل صور يعتمد على المدى الذي كنت تفضل). هذا النوع الجديد اتخذت مكانها في إنجلترا والولايات المتحدة. الساحل الشرقي من الولايات المتحدة الجزء الأكبر من البلاد اللوحة بيت الفنان ، ولكن هناك العديد من الذين يعيشون في البلاد من الساحل إلى الساحل.

تحميل رسم منزل الهندسة المعمارية APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  رسم منزل الهندسة المعمارية APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك