متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الاتصال » رقم الجوال المقتفي
 رقم الجوال المقتفي icon

رقم الجوال المقتفي

0 votes, 6.6/

5

0$ تطبيقات الاتصال

4.0.3 and up

تحميل اخر اصدار (6.0 MB)

رقم الجوال المقتفي

تنزيل رقم الجوال المقتفي للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف تعقب رقم الهاتف المحمول

تعقب رقم الهاتف المحمول يسمح لك البحث وتحديد موقع المتصل المحمول رقم الهاتف الثابت أو أرقام الهاتف الثابت في العالم بما في ذلك البلدان 246. تعقب رقم الهاتف المحمول تتبع الموقع الجغرافي واردة المتصل مثل مدينة, دولة, بلد ومقدمي الخدمات من رقم الهاتف و تظهر التفاصيل على خرائط جوجل. تعقب رقم الهاتف المحمول سوف تساعدك على معرفة الموقع الحقيقي المحمول المتصل للمكالمات الواردة والصادرة. انها أداة مجانية لتحديد صحيح المحمول و الثابت المتصلين.

ميزات تعقب رقم الهاتف المحمول:

المسار رقم المتصل: تعقب رقم الهاتف المحمول سوف يساعدك على المسار الصحيح المتصل المحمول أرقام الهاتف الثابت أو أرقام الهاتف الثابت من جميع أنحاء العالم و تظهر لك من أين كنت تحصل على مكالمة مثل المدينة, الدولة, البلد هاتف واسم المشغل. التفاصيل سيتم عرضها على الشاشة والموقع الجغرافي سيتم عرضها على خرائط جوجل. عند تلقي مكالمة واردة ، سترى إعلام منبثق من خلال إظهار رقم المتصل من المتصل واردة و موقعه الجغرافي تفاصيل تفاصيل المشغل.

تحديد هوية المتصل و الموقع: باستخدام تعقب رقم الهاتف النقال ، يمكنك بسهولة معرفة من يتصل بك وتحديد المكالمات الواردة مجهولة عبر خاصية إظهار رقم المتصل مع اسم ومعلومات الموقع. باستخدام هذا المتصل الخيار يمكنك تجنب غير معروف أو غير مرغوب فيها أو وهمية المتصلين وإضافتها إلى القائمة السوداء باستخدام Call Blocker الميزة.

البحث العكسي اتصالات & سجلات المكالمات: باستخدام البحث العكسي خيار سجلات المكالمات والاتصالات ، يمكنك عرض تفاصيل جهات الاتصال الخاصة بك مثل موقع دائرة الاتصالات ومزود الخدمة/مشغل الاتصالات الاسم. باستخدام هذا الخيار يمكنك التحقق من دليل الهاتف الخاص بك جهات الاتصال, الموقع حاليا. عكس الاتصالات دليل الهاتف بحث سوف تساعدك على تحديد الأسماء دليل الهاتف الخاص بك إلى الموقع.

تجد ISD, رموز الأمراض المنقولة جنسيا: تعقب رقم الهاتف المحمول سوف تساعدك على العثور بسهولة على رموز الأمراض المنقولة جنسيا من 12,982 المدن و البلدان 246 ISD.

البريد المزعج أو Fake Call Blocker: البريد المزعج أو Fake Call Blocker يسمح لك لتحديد هوية المتصل المجهول ، منع المتصلين غير المرغوب فيها مثل الاتصالات الهاتفية غير المتصلين, احتيال المتصلين, المكالمات الاحتيالية ، ومنعت عدد المتصلين غير معروف المتصل وهمية المتصلين…. الخ يمكنك إدارة القائمة المحظورة بسهولة. عند تلقي مكالمة واردة ، إذا كنت ترغب في حظر المكالمة ثم فإنه من السهل لإضافة رقم إلى قائمة الحظر. يمكنك إضافة رقم المتصل إلى القائمة السوداء. عندما المتصل تضاف إلى القائمة السوداء ثم لن تتلقى مكالمة من القائمة المحظورة المستخدم مرة أخرى ولكن يمكنك إجراء المكالمات الصادرة إلى حظر المستخدم. إذا كان أي التسويق عبر الهاتف الرجال أو غير مرغوب فيها أو احتيال المتصلين يزعجك من يدعو لك في أوقات غريبة ثم يمكنك ببساطة إضافتها إلى القائمة السوداء و يكون التوتر مجانا.

تفاصيل البحث حاليا: تعقب رقم الهاتف المحمول سوف تساعدك على العثور على أي رقم جوال أو رقم هاتف ثابت الموقع, مشغل اسم المدينة اسم حاليا. أنت لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت للبحث المتصل التفاصيل أو دليل الهاتف تفاصيل الاتصالات باستخدام هذا الخيار حاليا.

نظام تحديد المواقع تتبع الهاتف المحمول:
من خلال تشغيل نظام تحديد المواقع المحمول ميزة تتبع في تعقب رقم الهاتف المحمول إعدادات التطبيق فإنه سيتم البدء في تسجيل كل ما تبذلونه من زار تلك الأماكن كنت قد سافرت اليوم حكيم و تظهر لك سافر المواقع على خرائط جوجل. المحمول لتحديد المواقع تتبع الخيار هو الأكثر ميزة فريدة من نوعها لتعقب الجوال موقع اليوم الحكمة.

نظام تحديد المواقع مكتشف الطريق:
باستخدام نظام تحديد المواقع مكتشف الطريق الخيار يمكنك أن تجد أقصر مسافة الطريق إلى السفر بين اثنين من المواقع على خريطة جوجل. هذا يعمل المسافة تعقب. هذا نظام تحديد المواقع مكتشف الطريق هو مفيد عندما تريد أن تعرف اتجاهات القيادة باستخدام نظام تحديد المواقع الملاحة في خرائط جوجل.

تنويه: تعقب رقم الهاتف المحمول لن تظهر الدقيق و المادية الفعلية الموقع/موقع GPS المتصل على خرائط جوجل. وسوف تظهر معلومات الموقع على مستوى الدولة/المدينة فقط.

تحميل رقم الجوال المقتفي للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  رقم الجوال المقتفي on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك