متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات المكتبات والعروض » رنات هاتف اسبانية 2018 APK
 رنات هاتف اسبانية 2018 APK icon

رنات هاتف اسبانية 2018 APK

0 votes, 4.3/

5

0$ تطبيقات المكتبات والعروض

4.0.3 and up

رنات هاتف اسبانية 2018 APK

تنزيل رنات هاتف اسبانية 2018 APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الإسباني نغمات 2018

تحميل والتمتع الآن مجانا الإسبانية نغمات 2018 التطبيق سوف تساعدك على الاستماع إلى أفضل نغمات الموسيقى اللاتينية ومجموعة منهم كما المكالمات, SMS, أجهزة إنذار الأصوات. استمتع بالاستماع إلى الأكثر شهرة نغمة 2018 من الأغاني الأكثر شهرة في العالم.
الآن الحصول على الإسبانية نغمات 2018 على الهاتف المحمول الخاص بك ، فتن كل واحد بجانبك كلما حصلت على مكالمة أو رسالة ، مع هذه المجموعة المدهشة من اللاتينية نغمات 2018, سوف تظهر الحب والعاطفة المفضلة لديك موسيقى البوب الإسباني نغمة بما في ذلك أمريكا اللاتينية : الفلامنكو, دي جي, السالسا , تانجو, لاتيني الرقص.
الخصر أي وقت من الأوقات في السعي لاتيني والموسيقى الإسبانية نغمات الغيتار & موسيقى السالسا أو قصيرة الغيتار الإخطار ، وحتى الإسبانية شعبية أغاني نغمات لالروبوت ، اللاتينية نغمة ريمكس مجانا نغمات شعبية لالروبوت التطبيق المحمول مجانا تحميل أو جديدة 100 أعلى نغمات 2018, كل جديد الإسبانية لاتيني أغاني نغمات هنا مختارة بعناية فقط بالنسبة لك. مجرد تثبيت التطبيق وستحصل على هذه النغمات إلى الأبد لا اتصال إنترنت المطلوبة بعد الاستماع تعيين هذه أعلى نغمات 2018.
لاتيني الإسبانية نغمات musicas القيام به ، musicas الإقليمية المكسيكية من محافظات مختلفة مثل: المكسيك والبرازيل وكولومبيا ونيكاراغوا والأرجنتين وشيلي وإسبانيا وغواتيمالا وبيرو وفنزويلا والاكوادور…
نحن البهجة لتجلب لك لدينا تطبيق الروبوت الجديد الإسباني نغمات 2018 ، فإنه هو وسيلة سهلة جديدة لكل الإسبانية محبي الموسيقى في جميع أنحاء العالم من آسيا إلى أمريكا ، ميزة جديدة هامة أخرى وأضاف أنه يمكن للمستخدم استخدام النغمة الافتراضية مكالمة واردة لهجة أو تنبيه صوتي عند استقبال الرسائل القصيرة أو رسائل على ما هو التطبيق ، والتمتع مجانا نغمات الأغاني اللاتينية عام 2018.
كنت قد حصلت على بالملل مع تلك تافه نغمات الهاتف المقدمة لك ؟ لا ننظر حولنا الإسبانية تنزيل الموسيقى mp3 ، يجب أن تكون مطمئنا مع هذه الأغنية الجديدة نغمة 2018 جمع نقدم لكم جودة عالية نغمات, الفلامنكو نغمات 2018, اسباني نغمات الموسيقى على الروبوت الهاتف مجانا و أكثر مجانا الغيتار الاسباني نغمات 2018.
مكان هذه الساخن نغمات موبايل 2018 و التمتع “أحدث نغمات جديدة في الإسبانية” للهواتف الروبوت! استخدام هذه ريمكس الموسيقى اللاتينية نغمات mp3 صوت الإعلام, نغمات واتساب 2018 أو تنبيه المكالمات الواردة الصوت! مذهلة الأصوات الإخطار, نغمات الجوال للمكالمات الواردة جديدة المنبه الأصوات هي ما هذه الرنة التطبيق.
الإسبانية نغمات 2018 التطبيق اقتراح لك أعلى مستوى من نغمات الهاتف مهما كان أسلوبك هو هنا ستجد مجموعة هائلة من الحبيب أكثر النغمات بين الجنسين من الحب نغمات حزينة ، التانغو والسالسا النغمات.

استخدام مجاني ريمكس نغمات الموسيقى في androids تثبيت التطبيق الجديد من التانغو نغمات 2018 ، إذا كنت من محبي جيدة الإسبانية الأغاني و أعلى 10 الإسبانية الأغاني نغمة, السالسا أو التانغو نغمات, حسنا أنت في المكان الصحيح من أفضل الموسيقى الإسبانية نغمات موبايل تحميل احتياجات هنا, حانة الموسيقى اللاتينية الإسبانية الأغاني للجميع. النغمات الحرة تطبيقات توفر كل مستخدم قائمة كبيرة من الموسيقى bachata نغمات 2018.

? الميزات ?

?60 النغمات عالية الجودة
?اللعب والاستماع إلى أي نغمة ريمكس مجانا
?لا واي فاي لا توجد مشكلة
?وضع أي نغمة كما المكالمات الواردة نغمة
?وضع أي نغمة SMS و رنين المنبه
? نغمات جديدة 2018 تم اختبارها واعتمادها من التوافق مع معظم أجهزة الروبوت الإصدارات ; Samsung Galaxy S5 S6 S7 S8 الحافة ، Note 5 و الملاحظة 7 ، J7, J5, A3, A5, HTC One, موتو X, Sony Xperia Z4 Z5, LG G3 G4 G5, هواوي ميت 7 و زميله 8 ، ممن لهم وهلم جرا ؛

? كيفية استخدام ?

? اضغط على زر التشغيل للاستماع إلى أي نغمة
? اضغط على زر زائد لإظهار الميزات ثم ضبط المكالمات الواردة نغمات أو أكثر
? اضغط على زر المشاركة لمشاركة ريمكس نغمات 2018 مع العائلة والأصدقاء
? اضغط على زر استعراض تعطينا رأيك و معدل

? الاتصال بنا ?

?إذا كان لديك أي اقتراحات يمكنك الاتصال بنا عبر Gerrard.laroche@gmail.com

تحميل رنات هاتف اسبانية 2018 APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-04-16

Bugs Fixed
Top latin ringtones of spanish songs
flamengo ringtones
spanish ringtones
top 2018 ringtones

Get it on:
Get  رنات هاتف اسبانية 2018 APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك