متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الصور والتصوير » Air Camera- Photo Editor, Collage, Filter
 Air Camera- Photo Editor, Collage, Filter icon

Air Camera- Photo Editor, Collage, Filter

0 votes, 10/

5

0$ تطبيقات الصور والتصوير

4.0.3 and up

Air Camera- Photo Editor, Collage, Filter

تنزيل Air Camera- Photo Editor, Collage, Filter للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الهواء الكاميرا – محرر الصور, Collage, فلتر

الهواء الكاميرا هي واحدة من أحدث و أروع كاميرا التطبيق للمستخدمين الروبوت التي هي حرة واردة تماما. يمكنك أن تأخذ صورة عالية الدقة وتجميل الصور الخاصة بك ببساطة مع ملصقات مضحك, مرشحات مختلفة ، وغيرها من آثار السحر.
الهواء الكاميرا أيضا يسمح لك أن المحاصيل وتدوير الصور ، وطمس الصور ، إضافة الفسيفساء و مرآة الميزات. يمكنك تحرير الصور الخاصة بك بسهولة و جعل صورتك تبدو مثالية!
نحن لا نقدم الخدمة/المحتوى لأي القصر تحت سن 16 عاما (أو ما يعادلها الحد الأدنى للسن في ذات الاختصاص). إذا كنت قاصرا اجتماع الشروط المذكورة أعلاه ، يجب عليك قراءة شروط اتفاقية المستخدم واستخدام هذا التطبيق تحت إشراف الوصي الخاص بك ، تأكد من أن الوصي توافق على استخدام هذا التطبيق.

★—– أمبير شعبية و وظائف جديدة —–★

?يعيش فلتر + التقاط سريع
يمكنك استخدام 30+ فلاتر في الهواء الكاميرا. مع مرشحات مختلفة, الصور تعكس أنماط مختلفة. على سبيل المثال الطبيعية, منطقة العانة, فيلم, رسم, خمر و الزمن القديم المرشحات ، إلخ. أريد أن يكون من المألوف أو خمر ؟ لا حاجة للتردد ، هيا و اختيار المفضلة لديك فلتر!

?صانع الكولاج والملصقات?
مع أكثر من 80+ صورة الفن التصويري ، يمكنك على الفور إضافة واو-التأثيرات على الصور الخاصة بك. حدد مجمعة تريد الجمع بين الصور بطرق مختلفة. وفويلا, أنيقة ورائعة الصورة هي هناك! أنت أيضا يمكن أن تضع صورك الشخصية في ملصق صانع و جعل نفسك تبدو مثل سوبر ستار في مجلة الموضة. أروع وظيفة “بيب” و الملصقات مع الصور الخاصة بك سوف تتحول إلى أغلفة المجلات.
?ملصقا مضحك و تأثير
الكثير من مناسبة ملصقات على استعداد للكم ، مثل الوشم, العضلات والرموز التعبيرية. اختيار وإضافتها إلى الصور الخاصة بك. يجب أن تكون أروع شخص بين أصدقائك! تريد المكياج ملصقات ؟ لا مشكلة! الشعر, ظلال العيون, قلادة, الفرقة الشعر, قناع الوجه, الرموش و أقراط ملصقات. أنت هنا!

? الشخصية اللحظة
الهواء الكاميرا يمكن تسجيل ذكريات جيدة. عند الخروج مع الأصدقاء لحضور أول حفلة, عند التخرج, أو لحضور حفل زفاف, لا تنس أن اسمحوا الهواء الكاميرا لالتقاط هذه اللحظات الثمينة.

? الجمال
الهواء الكاميرا سليم الجسم و ضبط عيوب البشرة تجعلك مثل عارضة! يمكنك ضبط حالة الجلد وإزالة التجاعيد ، محو البثور ، وجعل العيون المتعبة أكثر إشراقا ، حتى إعادة تشكيل الوجه. مجرد انتقاد صغير على الشاشة ، يمكنك بسهولة تحويل تأثيرات مختلفة على الصورة الخاصة بك. في بعض الأحيان قد تعتقد أنه ليس رجل حقيقي ، ولكن نعم! إنه أنت, ثقة رهيبة في الصورة!

?ماكياج
ماذا عن اكتشاف مختلفة ؟ الهواء الكاميرا يسمح لك لاختيار ماكياج جذابة مع الوضع التلقائي. يمكنك تطبيق ماكياج أحمر الشفاه ، الحاجب و الرموش ماكياج الحقيقي آثار على استعداد للكم!
ماذا عن عقد مضحك المنافسة من القيام الماكياج عندما كنت في الحفلة المملة دع الهواء الكاميرا لمساعدتك على القيام بذلك;)

نأمل حقا الهواء الكاميرا يمكن أن السجل الخاص بك لا يصدق الحياة و يعطيك تجربة أفضل. يرجى التمتع بها!
إذا كان هناك أي مشكلة و تعليقات الرجاء لا تتردد في الاتصال بنا على:
xprocamerahelp@gmail.com

تحميل Air Camera- Photo Editor, Collage, Filter للاندرويد برابط سريع



الهواء الكاميرا - محرر الصور, Collage, فلتر 1.8.1.1002 التحديث

2018-08-09

العضلات, وشم, اللحية كل الساخن ميزة
الأداء الأمثل.
علة ثابتة.

Get it on:
Get  Air Camera- Photo Editor, Collage, Filter on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك