متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب أكشن » زومبي بيوند تيرور: لعبة النجاة وإطلاق النار APK
 زومبي بيوند تيرور: لعبة النجاة وإطلاق النار APK icon

زومبي بيوند تيرور: لعبة النجاة وإطلاق النار APK

0 votes, 4.3/

5

0$ العاب أكشن

4.0.3 and up

زومبي بيوند تيرور: لعبة النجاة وإطلاق النار APK

تنزيل زومبي بيوند تيرور: لعبة النجاة وإطلاق النار APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

الوصف غيبوبة وراء الإرهاب: FPS البقاء على قيد الحياة ألعاب الرماية

يا جندي! كنت خطوة واحدة بعيدا عن القتال العمل معبأة!

مرة أخرى تجربة فاشلة قد خلق الكسالى القاتلة التي تجوب الولايات المتحدة كلها. كما جندي النخبة, يجب عليك قتل جميع الوحوش القاتلة البقاء على قيد الحياة. بعثات كاملة, جاهزة الأسلحة الخاصة بك وتصبح مطلق النار في نهاية المطاف! اختبار نفسك ضد المستحيل العدو في معظم ملحمة العمل لعبة إطلاق النار!

الميزات الرئيسية:
– 15 على أعلى القاتلة الأسلحة تحت تصرفكم!
– الأبراج التلقائي إلى ترقية!
– وحشية للغاية زعماء لقتل!
– جحافل من صعود الخالدون الكسالى في جميع أنحاء العالم!
– مجنون ترسانة الأسلحة القتالية!
– العشرات من الإنجازات والمهام القتالية!
– 3D اطلاق النار غيبوبة تجربة!

بعض الأبواب من المفترض أن تبقى مغلقة
غيبوبة وراء الإرهاب هو لعبة FPS حيث يمكنك قتل الكسالى مع الأسلحة ملحمة! كما كوماندوس النخبة, كنت على استعداد للتعامل مع الحالات الأكثر تطرفا القتالية المتقدمة وراء العدو الأمامية. تدريب في اطلاق النار من الحديث التلقائي و الأسلحة القناصة ، كنت أفضل مطلق النار بين الاخوة في الأسلحة. ولكن لا شيء يمكن أن أعد لك لا يمكن تصورها الإرهابية التي جاءت من خلال شرخ في الزمكان التي تم إنشاؤها بواسطة سلاح سرية مخبأة في مكان منعزل قاعدة عسكرية.

رعب .. رعب!
التي شكلت حديثا hellgate هو غيبوبة الحدود من البعد نقية الفوضى ، شر محض. الحرب التي عليك أن تكون القتال سوف تقرر مصير العالم. كل عمل ، كل رصاصة من الغضب و الغضب توجيهها إلى أفضل مطلق النار يمكن أن تغير نتيجة هذا الصراع. دعوة التحدي الخاص بك إلى العالم. إعداد الخاص بك البنادق! يعيش إطلاق النار, إطلاق النار على العيش!

بوم! الوقوف في الميدان الخاص بك
فرصتك الوحيدة للبقاء على قيد الحياة هو استخدام كل ما هو متاح اطلاق النار الترسانات للحفاظ على غيبوبة في المسافة. بوابة شيطان جلبت مجموعة من WW2 الأسلحة مرة أخرى من الماضي. لأشد الحالات مع الموتى, يمكنك الاستيلاء على مخفر برج واجب ، مع مؤتمتة بالكامل النظام الهدف ، محملة الرصاص للترقية مع سمات فريدة من نوعها لإعطائك أكبر ميزة على الكسالى القتلى.

وحشية الزعماء و الأعداء
في طريقك سوف تواجه جحافل من الأعداء بدءا من متعة الحجم الكسالى ضخمة الشيطانية الأسياد تمطر الموت واليأس. الغزو من بعد آخر يمكن وقفها إلا من خلال تحطيم كل غيبوبة حتى أنت الوحيد المتبقي المشي. لقاءات مع الموتى اللاعبين الكبار يمكن أن تكون مؤلمة للغاية بالنسبة لك, لذلك لا تتردد في استهداف لهم و ترتفع النار من أخطر الأسلحة. الهدف واطلاق النار…

أعصاب من حديد حاد الزناد
غيبوبة ألعاب قتل الوصول إلى أعلى المطلق في هذا متقدمة للغاية 3D مطلق النار. الميت لا هوادة فيها, إذا أنت لست صياد ثم عليك أن تسأل نفسك – ‘المعركة?’. الهدف الكسالى ، الحفاظ على اطلاق النار وعدم السماح تذهب الزناد ، لأن الذخيرة غير محدود. البنادق المؤثرات الصوتية المختلفة لتمثيل الحياة الحقيقية الإصدارات. و لا ننسى أبدا – حتى في نهاية العالم يمكن أن لا يزال لديك متعة. تجربة اطلاق النار الخاصة بك هو الأمثل لأقصى قدر من الأدرينالين.

القفز الحق في العمل
الحصول على استعداد للحصول على معظم ملحمة لعبة اطلاق النار مع البنادق من عام 2018. قفل, تحميل, تحميل و البقاء على قيد الحياة نهاية العالم!

الموقع الرسمي ل T-الثور: http://t-bull.com/#games
Like us on Facebook: https://facebook.com/tbullgames
تابعونا على تويتر: https://twitter.com/tbullgames
تابعونا على Instagram: https://www.instagram.com/tbullgames

غيبوبة وراء الإرهاب: بقاء إطارا في الثانية اطلاق النار الألعاب لالروبوت مقطورة الرسمية

تحميل زومبي بيوند تيرور: لعبة النجاة وإطلاق النار APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-03-21

Take aim, shoot, and enjoy totally new User Interface improvements and performance improvements! The newest update brings you enhancements in graphics, tutorial, and main menu. You can also get a FREE WEAPON that helps you shoot more precisely!

Check the latest Zombie Beyond Terror update NOW!

Get it on:
Get  زومبي بيوند تيرور: لعبة النجاة وإطلاق النار APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك