متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب رياضية » سائس حصان سباق بطولة 2017 APK
 سائس حصان سباق بطولة 2017 APK icon

سائس حصان سباق بطولة 2017 APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب رياضية

4.0.3 and up

سائس حصان سباق بطولة 2017 APK

تنزيل سائس حصان سباق بطولة 2017 APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الفارس الحصان سباقات بطولة عام 2018

الحقيقي سباق الخيل هو استعداد لبدء إعداد الحصان الحصان سباق العالم مما يمكنك الفوز في سباق الخيل على كأس و أخذ التاج من أفضل سلالة الخيول سباق. الان افضل لعبة سباق الخيل السعي وقد تم الانتهاء من الفارس الحصان سباقات بطولة عام 2017 اللعبة سوف توفر لك كل المطلوب المهر ركوب سباق ميزات مختلفة الخيول, الخيول العربية والغربية الحصان الأمريكي في الربع سلالات الخيول وغيرها الكثير من العالم أسرع تشغيل الخيول.

استئجار الخاص بك الفارس إلى أن تصبح جزءا من هذا محاكاة سباق الخيل ، ورعاية وتدريب المهر الفروسية ، عليك أن تتنافس كل مجموعة من الدراجين الحصان من المحلية والمستوردة ديربي. الفارس الحصان سباقات بطولة عام 2017 هو في نهاية المطاف سباق المهر محاكاة الحصان لم لعبة الفارس الحقيقي الحصان الضرب والجري وركوب الخيل مواقع العمل الرسوم المتحركة, رسومات عالية الدقة ، مختلفة الفحل وسائط سباق ، والادمان اللعب سهلة الاستعمال و الأكثر كثافة سباق المنافسة.

سباق من أجل التاج من بطولة الثلاثي سباق الخيل أدوار التقاط الصورة والانتقال إلى خط النهاية للفوز الحصان الآخر وتصبح بطل الخيل محاكاة. الفارس الحصان سباقات بطولة عام 2017 اللعبة لديها 3 طرق مختلفة من أجل المتعة التي وسائط بما في ذلك ؛ سباق البطولة ، ووضع متعددة. حصاني وضع 15 على التوالي المسار مكثفة المسابقات التي لديك لتحقيق الفوز من أجل فتح القادم spsom سباق الخيل. النمط الثاني 10 جولة المسار سباق الخيل التي هي أكثر كثافة من الأولى وضع السباق. جميع الأجناس على أساس ضرب النظام, عليك أن تصل في موقف 1 إلى الفوز في السباق.

الحصول على تجربة العالم الأكثر شهرة الحصان تولد لديه القدرة على الفوز في السباق. نسل الخيل العربية ، أصيل ، تضاهي الحصان مورجان الحصان ، كليديسدال الخيل و الخيول الأمريكية. ولكن كل الخيول غير متوفرة في بداية اللعبة, يجب عليك الفوز في السباق وكسب النقدية سعر شراء سريعة سباق الخيل السلالات للفوز التالي مستويات مكثفة. الفارس الحصان سباقات بطولة عام 2017 سهلة ومثيرة لعبة محاكاة افتراضية الحصان ، ses الحصان الرسوم المتحركة والفيزياء.

الفارس الحصان سباقات بطولة عام 2017 الميزات:

– 3D مختلفة الخيول نماذج فريدة من نوعها مع الرسوم المتحركة
– HD الرسومات الجمهور تعتقد أنت سباق في VR
– إثارة سباق الخيل و كثافة المنافسة
– الادمان جدا وسهلة الاستعمال على نحو سلس الحصان التحكم
– مذهلة الموسيقى الخلفية
– متوفر مجانا على متجر
– العديد من الحصان مستقرة
– على الانترنت الحصان شراء وبيع لمزيد من تجربة سباق

تابعونا:

Facebook: https://www.facebook.com/GamesClubStudio
تويتر: https://twitter.com/GamesClubStudio

تحميل سائس حصان سباق بطولة 2017 APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  سائس حصان سباق بطولة 2017 APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك