متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب سباق » سباق الانجراف الصحراوي – دبي جيب 2018
 سباق الانجراف الصحراوي – دبي جيب 2018 icon

سباق الانجراف الصحراوي – دبي جيب 2018

0 votes, 2/

5

0$ العاب سباق

4.0.3 and up

سباق الانجراف الصحراوي – دبي جيب 2018

تنزيل سباق الانجراف الصحراوي – دبي جيب 2018 للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الصحراء سباق الانجراف – دبي جيب 2018

مرحبا بكم في الناس الذين يحبون للعب الصحراء جيب ألعاب سباقات. تحقق لدينا لعبة جديدة الصحراوية الفاخرة الصحراء جيب سباق القرص الحرة المتوفرة على مخزن اللعب. العالم المفضل الاندفاع في الصحراء لعبة متاحة الآن مجانا للحصول على الروبوت. هذا الاندفاع برادو الصحراء محاكاة 3D لعبة مثيرة جدا وسهلة الفهم ميزات الألعاب. الحصول على استعداد ممتاز برادو تجربة السباق. جيب سباق الصحراء محاكاة هذه اللعبة من الادمان للغاية. اضغط سباق سريع أسرع هو مفتاح سيارة جيب الخاص بك النصر في مذهلة الذروة. يمكنك نكهة واقعية والأصوات والرسوم المتحركة لعدة مركبات. أحب أن السباق والدخول في مذهلة رحلات السفاري الصحراوية مع أفضل الرياضية وسيارات جيب. الصحراء جيب الاندفاع الموسم بدأت حتى تحصل على استعداد لسباق ضد العالم أفضل متسابق استخدام أفضل الاندفاع المهارات في هذا مجانا رحلات السفاري الصحراوية برادو لعبة محاكاة سباق.
أولا وقبل كل شيء يمكنك الاستمتاع سريعة سباق سيارات جيب مجانا الاندفاع من سيارات حتى يمكنك تشغيل سيارتك ضد الخصم متعددة المركبات. من الحلوى المسارات على الطرق الوعرة مجال الحلوى التضاريس يمكنك اختيار كل ما واحد المفضلة لديك أو غيرها من الصعوبات فقط أن تستعد البيئة. لديك للعب هذا تحفيز لعبة سباق مع أفضل متسابق المهارات. فقط للمحترفين المتسابق الانجراف سباق مع هذه النوع من كبيرة 4×4 السيارات في الصحراء وجود قوي الآلات المثبتة. الذهاب إلى الأمام سباق رائعة الرياضية محركات أقراص الشريط للوصول الى خط النهاية. الآن الحصول على استعداد يسخر وتصبح المدقع 3D متسابق الصحراء. يجب استخدام جميع المهارات المتخصصة في سباق ضد الخصم السائقين الفوز في السباق والقضاء عليها من السباق.
سوف تجد 4×4 برادو ضوابط أكثر سلاسة وواقعية. المركبات واقعية الرسوم المتحركة الحقيقية سفاري الصحراء بيئة 3D وقد تم تصميم, وسوف تشعر الحقيقي الصحراء سباق المغامرة في هذا الاندفاع. متعددة مغامرات بعثات متعددة المستويات مع مبادئ توجيهية مفصلة. إذا كان المستوى الأول بنجاح من المستوى التالي سوف تطلق. هناك طرق مختلفة للعب اللعبة. لديك العديد من السيارات الفاخرة إلى اختيار واحد من المتجر. بسيطة وسهلة الرسومات على نحو سلس مراقبة عالية الوضوح 3d الرسومات واللعب غامرة الفيزياء, واجهات المستخدم وقد تم تصميم جميع الذين تتراوح أعمارهم بين الشعوب في هذا السباق لعبة محاكاة. انها لعبة مثيرة للترفيه العائلي.
الميزات:
1 – بدء تشغيل محرك السباق.
2 – إمالة متعددة زاوية عرض الكاميرا.
3 – سهولة وسلاسة التحكم.
4 – اضغط الزر الأيمن على السباق.
5 – اضغط على الزر الأيسر على الفرامل.
6 – مذهلة عالية الوضوح 3d الرسومات.
7-بيئة عظيمة مع البيئة الصحراوية.
8-عدة سيارات 4×4.
9-العديد من البعثات مثيرة.

تحميل سباق الانجراف الصحراوي – دبي جيب 2018 للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  سباق الانجراف الصحراوي – دبي جيب 2018 on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك