متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب سباق » سباق الانجراف كأس APK
 سباق الانجراف كأس APK icon

سباق الانجراف كأس APK

0 votes, 10/

5

0$ العاب سباق

4.0.3 and up

سباق الانجراف كأس APK

تنزيل سباق الانجراف كأس APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الانجراف سباق كأس خالية من الممرات الانجراف متسابق

الانجراف على سباق المسارات ليست أسهل شيء في السباقات الرياضية ، ولكنها مرضية بشكل لا يصدق في هذه اللعبة الانجراف الخاص بك الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي.

في الانجراف سباق كأس تجلس في السيارة الأولى و الانجراف في طريقك حتى في صفوف من أجل فتح المزيد من السيارات, ترقيات جديدة و مسارات السباق المختلفة.

? الضوابط:
لحسن الحظ لم يكن لديك أي شيء آخر للقيام به من توجيه سيارة الانجراف الخاص بك من خلال كل زاوية مع النمط. كنت محركات السيارات تلقائيا, فواصل غير موجودة! الانجراف من خلال الزوايا في أسرع طريقة ممكنة

? السيارات الجديدة:
أكثر السباقات يمكنك كسب المزيد من السيارات سوف تطلق. ولكل من هذه السيارات يمكن أن تتم ترقية في عدة مجالات لجعلها الانجراف الحقيقي الوحوش. لا شيء أفضل من الانزلاق أكثر من نصف المجمدة مسار السباق في منتصف من أي مكان مع العلامة التجارية الجديدة من السيارات الرياضية الإيطالية, صحيح ؟

? العقبات:
على المسار لم يكن لديك فقط لتجنب تحطمها في خصومك ، ولكن تجنب العقبات. اعتمادا على مسار السباق سوف تواجه النفط البرك المتجمدة. وكلاهما سيكون مؤقتا حتى أكثر من ذلك الحد من قبضة الخاص بك بالفعل انزلاق السيارة.

? يعزز سرعة:
قد تلاحظ هذه الملونة على شكل سهم المناطق المنتشرة في جميع أنحاء المسارات. تلك هي يعزز السرعة التي سوف الصواريخ الخاصة بك السيارة إلى الأمام مع سرعة لا تصدق. فقط تأكد من أنك لا تصل جدار الآن.

بعض النصائح العامة من الولايات المتحدة المهنية الانجراف سيارة المتسابقين:
على الرغم من سلسة طويلة الانجراف تبدو رهيبة ، فإنه ليس أسرع طريقة للحصول على حول مسار السباق. في محاولة لجعل الخاص بك الانجرافات فعالة. الانجراف حول زوايا بسلاسة وبالقرب من الزاوية مركز الزلزال. سلاسة القيادة الخاصة بك ، وأسرع سوف تكون في العام.

ولكن لا تحاول قطع زوايا كثيرا لأنه أنت من المحتمل جدا أن تحطم حاجز. لا يمكنك القيادة خارج مسار السباق ، حتى تبقى السيارة على الطريق.

? الميزات:
– ممر سباق الانجراف
– الكثير من المسارات والسيارات
– لعبة سباق الحرة
– ترقيات لجميع السيارات
– القيادة في الصيف ، الخريف ، الشتاء و الربيع
– تجنب العقبات
– للأطفال والكبار

تحميل سباق الانجراف كأس APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-07-25

إصلاحات الشوائب :)

Get it on:
Get  سباق الانجراف كأس APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك