متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب سباق » سباق الدراجة سباق: حيلة متسابق APK
 سباق الدراجة سباق: حيلة متسابق APK icon

سباق الدراجة سباق: حيلة متسابق APK

0 votes, 10/

5

0$ العاب سباق

4.0.3 and up

سباق الدراجة سباق: حيلة متسابق APK

تنزيل سباق الدراجة سباق: حيلة متسابق APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف سباق الدراجة الهجوم : الطريق صعبة حيلة متسابق

سباق الدراجة الهجوم: حيلة رايدر لعبة في نهاية المطاف إضافة إلى حيلة الدراجة ألعاب سباقات عام 2017. احصل على استعداد لتجربة مثيرة حيلة الهجوم الدراجة لعبة سباق المغامرة و يشعر من التشويق الحقيقي من الطريق السريع سباق متهور في نهاية الطريقة. اللعب الأكثر شعبية سوبر لعبة الدراجة في حين تتمتع مذهلة وعرض تفصيلي المدينة الأسفلت سباق المسارات مع العقبات الشديدة و العقبات و تجربة أكثر واقعية الدراجة محاكاة أي وقت مضى. دودج حركة المرور على الطرق السريعة راش حين ضرب المنافس المتسابقين والفوز هذا الموت سباق الدراجة في أي وقت من الأوقات. هذه اللعبة هو الادمان حيلة سباق التحدي هو الإقلاع الحقيقي كما أنك لا تملك إلا أن السباق ولكن أيضا لديك للقتال مع الشر منافسيه. تتمتع سباق القتال بعثة ألعاب في حين ركوب الدراجة الخاصة بك حيلة والوصول إلى خط النهاية في اسرع وقت ممكن. عبور العقبات والقفز فوق لا يصدق سلالم أثناء أداء مجنون المثيرة البهلوانية مثل سيد حيلة. حتى يستعدوا لنفسك الحقيقي هجوم الدراجة لعبة سباق و سباق وكأنه بطل السوبر.

الدراجة سباق هجوم: حيلة متسابق يسمح لك لتعزيز الخاص بك ركوب الدراجة السوبر المهارات عن طريق إعطائك تحديا حقيقيا سباق الطريق السريع البعثات. حزام الخوذة الخاصة بك من أجل التقاط الأنفاس و المغامرة سوبر الدراجة بطولة الرالي الذي يقام على الأسفلت مسارات الطرق السريعة المدينة. أزيز خلال المتطرفة الذروة المرورية مثل سيد حيلة و فوز المعارضين في حين ركوب حركة المرور الخاصة بك الدراجة والفوز في هذه سرعة الدراجة رالي في أي وقت من الأوقات. لديك مجموعة متنوعة من الأسلحة للقضاء على منافسيه مثل الرصاص محاور والخفافيش. كل لاعب لديه شريط الصحة فوق رؤوسهم التي تظهر ما تبقى من الصحة. يمكنك استخدام الدروع الواقية من حفظ الصحة من هجمات الخصم. الحصول على مكافأة اليومية وغيرها من حزمة عروض لشراء وترقية جديدة وفريدة من نوعها الدراجات الثقيلة.

تعزيز الخاص بك الدراجة الثقيلة محاكاة عن طريق النقر على زر نيترو إلى الأزيز من خلال المتطرفة الذروة المرورية على الفور. لكمة وركلة المتسابقين المتنافسين لنقلهم إلى أسفل و تحيد انتباههم من الطريق السريع سباق المسارات. هناك نوعان من لعبة وسائط ، وضع لاعب واحد ووضع متعددة. اللعب مع أصدقائك وأفراد الأسرة باستخدام وضع متعددة. هناك لعبة كبيرة المرآب حيث يمكنك شراء وترقية الدراجات الثقيلة في حين اختيار ازياء مختلفة والأسلحة. حتى تستعد لضرب العدو المتسابقين وتلعب هذه الأدرينالين بالوقود ألعاب سباقات مثل راكب الدراجة. الدراجة سباق هجوم: حيلة متسابق اللعبة كاملة من اطلاق النار مثيرة العمل وسوف تجعل بالتأكيد كنت مدمن.


كيفية اللعب:

• إمالة الجهاز لتوجيه درب الدراجة محاكاة.
• الاستفادة من الخفافيش, الفأس, ركلة ولكمة أزرار للتغلب على خصمك الدراجات الترابية.
• استخدام النيتروجين زر زيادة تصل بك سوبربايك محاكاة.

الميزات الرئيسية من سباق الدراجة الهجوم: حيلة متسابق اللعبة:

• اثنين مثيرة سباق سوبر وسائط لاعب واحد ومتعددة.
• مجموعة واسعة لعبة جراج اختيار الدراجات الثقيلة, ازياء والأسلحة.
• الأسلحة مثل مسدس النار البنادق والفؤوس الخفافيش.
• الأكثر واقعية الدراجة حيلة المحاكاة.
• ريال القاتل سباق الدراجة الهجوم.
• فائقة على نحو سلس جودة اللعب و ضوابط واقعية.
• عملات, المغناطيس دفعة نيترو حزم مجموعة.
• جمع المزيد من القطع النقدية لكسب المزيد من الاموال.
• لعب هذا المرور لعبة سباق الدراجة من دون الإنترنت.

إذا كنت تحب سباق الدراجة الهجوم: حيلة رايدر لعبة, يرجى محاولة أخرى الدراجة ألعاب إطلاق النار عن طريق النقر على “أكثر من المطور” أو عن طريق زيارة موقعنا على حساب الناشر. و لا تنسى أن معدل.

ونحن لا نجمع أي معلومات شخصية ؛ أي المعلومات غير الشخصية التي يتم جمعها من قبل شركائنا مثل جوجل يستخدم في التحليل و لعبة التحسينات.

تحميل سباق الدراجة سباق: حيلة متسابق APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-06-02

-Minor Bugs Fixed.

Get it on:
Get  سباق الدراجة سباق: حيلة متسابق APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك