متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب سباق » سباق السيارات في حركة المرور 2017: توربو سيارة APK
 سباق السيارات في حركة المرور 2017: توربو سيارة APK icon

سباق السيارات في حركة المرور 2017: توربو سيارة APK

0 votes, 4.1/

5

0$ العاب سباق

4.0.3 and up

سباق السيارات في حركة المرور 2017: توربو سيارة APK

تنزيل سباق السيارات في حركة المرور 2017: توربو سيارة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف سباق السيارات في حركة المرور 2018:سيارة توربو المتسابق

هذه اللعبة سباق في سيارة المرور هو أفضل لعبة ثم كل ألعاب سباقات. هل أنت على استعداد لدفع سيارة ضخمة ناعق? هذه اللعبة تعطيك مناسبة وفرص القيادة جيدا على البيئة المختلفة. في هذه اللعبة يمكنك أن تصبح متسابق أفضل سائق خلال حركة المرور في سرعة أسرع. من خلال هذه اللعبة يمكنك الحصول على أفضل تجربة أفضل محاكاة الملاحظات. سباق في سيارة المرور هو أيضا كبير سباق الانجراف اللعبة في الرسومات 3D.حركة المتسابق هو علامة فارقة في الممرات التي لا نهاية لها سباقات هذا النوع. محرك الأقراص الخاص بك السيارة مع المرور السريع, كسب النقدية ترقية سيارتك وشراء أخرى جديدة. حاول أن تكون واحدة من أسرع السائقين في العالم قائد الحرس. سباق لا نهاية لها البحوث أحرز! هذه اللعبة تعتمد على الوقود والمسافات عالية سباقات السرعة.تأكد من المهارات الخاصة بك يمكن أن تواجه كل التحديات. على الأسفلت الرصيف نهاية سباق المرور. كل نموذج سوف تصبح تجربة جديدة. في كل مكان لها جوها الخاص و الشعور. في بيئة مثالية لمواجهة المعقدة حركة المرور على الطريق إلى أن تصبح متسابق حقيقي!
من خلال هذه اللعبة يمكنك تنفيذ حيلة غير عمل و تشغيل أسرع سرعة. يمكنك أن تقود سيارتك مثل سيارة حقيقية المتسابق وترك وراء منافسيك و فرامل السيارة الخاصة بك إلى خط النهاية.

سباق السيارات في حركة المرور:توربو أسرع السيارات واقعية X اللانهاية سباق ممر لعبة سباق. بسهولة محرك السيارة مع حركة المرور الكثيفة, نقدا, محرك التحديثات ترقية المركبات الخاصة بك و شراء السيارات المفضلة المزاج بدلا من السرعة الجديدة. تشغيل اللعبة السلع على نحو سلس و الحصول على سيارة رياضية و تصبح واحدة من أسرع السائقين والحصول على أسرع تجربة القيادة في حركة المرور الكثيفة قيادة المنطقة 2.التي لا نهاية لها مرافقي المتسابق عن لإعادة الآن!هذا الخط لعبة سباق حقيقية الآثار المادية و واقعية الكوكتيلات الأفكار. نقدم لكم تجربة قيادة مختلفة. من المرور ، تجد طريقك من خلال حركة المرور والاستمتاع الحقيقي الغلاف الجوي. لا تنسى أن استخدام النيتروجين في هذا الخط لعبة سباق عالية السرعة.

التمتع في نهاية المطاف لعبة سباق! الطريق السريع حركة المرور يعطيك العالم الأكثر لافتة للنظر ومرضية المرور الهروب تجربة!التي لا نهاية لها الطريق السريع ، بيئة واقعية ، هو أفضل لعبة سباق محاكاة القيادة. من السهل أن تعمل ، فقط إمالة الجهاز المحمول الخاص بك ، الأيمن أو الأيسر لتجنب المرور في المدينة ، تواجه عقبات لإبطاء.قيادة السيارات السريعة عن طريق التي لا نهاية لها الطريق السريع حركة المرور في المدينة واقعية raceing في السيارة. تجربة سباق الحياة, في السيارة, أقراص مختلفة عرض مشهد مختلف من حركة المرور. السيارة بسرعة فائقة هو في انتظاركم بسرعة بالسيارة مع أصدقائك! يمكنك تخصيص سيارات المدينة في بالطريقة التي تريدها عن طريق تغيير لون السيارة والحافات. يمكنك أيضا إضافة كابح السيارة الخاصة بك إذا أردت. وبالإضافة إلى ذلك, يمكنك تغيير الألوان من كابح, إطارات خاصة, الفرجار على حدة. مع هذه ميزات التخصيص ، يمكنك إنشاء الخاصة بك الحلم السيارات المعدلة.حركة المتسابق هو علامة فارقة في هذا النوع من الممرات التي لا نهاية لها سباق. قيادة سيارتك من خلال المرور السريع, كسب النقدية ترقية سيارتك وشراء أخرى جديدة. حاول أن تكون واحدة من أسرع السائقين في لوحات عالمية رائدة.أكثر سباقات السيارات البعثات مثل الكلاسيكية ، والقضاء على التحمل chanlleges أثناء التقدم في سباق مهنة حرة ألعاب سباق السيارات. أكثر من دزينة من السيارات ومجموعة متنوعة من ترقيات miximize أداء السيارة الخاصة بك. وبالنظر إلى كل هذا ، الحصول على استعداد للسيطرة على مدرب المتسابقين!بالسيارة مع أعلى سرعة بأسرع ما يمكن ، سباق على الطريق الأسفلت, السحب الانجراف مع أي مخاوف الموت! برميل خلال الشوارع معبأة ، وتجنب حوادث ، وإنزال حركة السيارات ، والتقاط القطع النقدية وأداء ديناميكية عالية السرعة المثيرة الجوي! اللعبة سوف تتحدى حتى أمهر سباق الجماهير.

لعبة الميزات الرئيسية:-
• 3D الرسومات مذهلة
• خيار التعامل مع السيارة
• اختيار سيارات مختلفة
• اتصال لتسريع
• سرعة السيارات السريعة
• قيادة السيارة على الطرق المختلفة
• اضغط على إبطاء السيارة
• الأحمال من بيئات مختلفة
• القيادة بين حركة ضخمة
تعطينا استعراض ، تقديم المشورة والاقتراحات. من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا على brilliancehuk786@gmail.com

تحميل سباق السيارات في حركة المرور 2017: توربو سيارة APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-02-10

-Improve the fuel controls , Working on fuel mode and increases some levels
-Improve the time controls of time mode and improve the time management
-Improve the endless mode controls and working on environment
-Adding Remove ads button for those who wants to enjoy ads free game

Get it on:
Get  سباق السيارات في حركة المرور 2017: توربو سيارة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك