متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب سباق » سباق مدينة المرور المتسابق
 سباق مدينة المرور المتسابق icon

سباق مدينة المرور المتسابق

0 votes, 7/

5

0$ العاب سباق

4.0.3 and up

سباق مدينة المرور المتسابق

تنزيل سباق مدينة المرور المتسابق للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف سباق المدينة المرور المتسابق

لا يمكنك أن تفعل ما تريد القيام به مع السيارة الخاصة بك في حركة المرور ؟ هل تريد حرية غير محدودة في حركة المرور ؟ هل ألعاب سباقات السيارات جذب ؟ مع لعبة سباق المرور تجاوز المركبات في حركة المرور. أحدث وأجمل لعبة سباق المرور يوفر لك فرصة مثالية للقيادة.
هنا حيث ستجد كل ما تبحث عنه! السيارة اللعبة لديها 4 وسائط المرح: مهمة وضع لانهائية وضع, وضع الوقت و وضع حر. أردنا لك لتحديد كثافة حركة المرور في وضع حر. استخدام السيارة في الصباح والمساء والليل. إذا كنت ترغب في اتجاه واحد ، إذا كنت تريد حركة المرور في الاتجاهين تجاوز السيارات.
بالنسبة لأولئك الذين يحبون ألعاب السيارات, أفضل السيارات في انتظاركم للحصول على المرآب للخروج من الطريق. استخدام سباق سيارات باستخدام فيراري, مرسيدس, لامبورغيني, بي ام دبليو, موستانج أخرى مماثلة السيارات الرياضية. مجموعة متنوعة من نماذج السيارات التي تريد. تحسين مهارات القيادة الخاصة بك من قبل القيادة في سباق المرور و القيادة باستخدام المحاكاة.
التمييز بين هذه اللعبة و ألعاب السيارات. ليس لديك إلى الانتظار إذا كنت تريد أن تلعب مختلف الألعاب السيارة. كان هذا عظيم السيارة تحميل لعبة. بدء اللعب لعبة السيارات مجانا لعبة طالبي, السيارات السفراء لأولئك الذين يرغبون في تسريع لأولئك الذين يرغبون في التمتع القيادة السريعة ، أولئك الذين يرغبون في رمي مقص في حركة المرور ، أولئك الذين يرغبون في القيام سباق المدقع.

الميزات
أسئلة: رفع الحدود مع سباق السيارات وتحسين تجربة القيادة الخاصة بك عن طريق أداء المهام المختلفة. في حركة واقعية البيئة تنفيذ المهام تحت الرسومات عالية ، والاستيلاء على المكافأة. تأتي في كل يوم و أنت مكافأة اليومية السيارة.

زاوية الكاميرا: يمكنك استخدام السيارة الخاصة بك مع 4 زوايا الكاميرا المختلفة: أعلى الظهر ، قمرة القيادة أو غطاء محرك السيارة. السيارة قمرة القيادة بنيت على رسومات عالية و الواقعية. على توجيه السيارة يلي الحركة الخاصة بك. مؤشر الزيادة والنقصان وفقا سرعة الخاص بك.

الضوابط: تتمتع اللعبة مع أسهل و أوضح خيارات التحكم. ضبط حساسية التوجيه. ترى أين عنصر التحكم. استخدام ذلك لينة أو صلبة كيف كنت ترغب في ذلك.

الفيزياء السيارة: مركبة القوانين الفيزيائية الحقيقية. تجربة القيادة مع واقعية عزم الدوران ، والعتاد والقوة نسب يوفر أعلى مستوى المحاكاة. تحسين سيارتك للفوز السيارة تلعب سباق السيارات. إنشاء سيارات سريعة للتخلص من ارتفاع الأدرينالين.

السيارات: السيارات المعدلة جاهزة في المرآب ، ولكن إذا كنت ترغب في تغيير لون كل أجزاء السيارة الخاصة بك مع رسومات عالية التفاصيل. لعبة سيارة يمنحك القدرة على تصميم السيارة الخاصة بك. تغيير العجلات المفسدين. إعادة تعريف السرعة من خلال تحسين السيارة التسارع, معالجة, التحكم الكبح النيتروز (N2O). الحصول على الأداء العالي من خلال تعديل السيارة وتغيير إطارات خاصة, إطارات المفسدين النيتروز. المركبات مصممة 3d لعبة سيارة. إذا كنت تستخدم السيارات الرياضية أو سيارات كلاسيكية.

طريقة اللعبة: يمكنك أن تلعب لعبة في وقت معين من اليوم ، اليوم ، المساء أو حتى اليوم. زيادة الخاص بك المرح مع وضع المهمة والوصول إلى نقاط التفتيش لا يكون مطلقا مع وضع لا حصر له ، التحدي الخاص بك الحدود مع الوقت مقابل واسطة ، وتحسين مهارات القيادة الخاصة بك مع وضع حر. تجاوز الشاحنات وسيارات الشرطة وسيارات الأجرة و الحافلات الصغيرة والحافلات والمركبات المماثلة في حركة المرور. تجعل الأدرينالين السقف في حركة المرور في الاتجاهين. رسم متعرج في اتجاه واحد.

دعم اللغة: قدمنا لك جميع اللغات تقريبا. نحن حتى تقدم لك الفرصة لمساعدتنا على تحسين لدينا خيارات اللغة.

خرائط: المتعة في الغابات, مدينة, الصحراء الثلجية خرائط الطقس

تحميل سباق مدينة المرور المتسابق للاندرويد برابط سريع



سباق المدينة المرور المتسابق 2.0 التحديث

2018-09-05

2 السيارات الجديدة
النقد المزدوج كسب
البق الثابتة

Get it on:
Get  سباق مدينة المرور المتسابق on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك